رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
بسم الله
SELL-GBP-JPY
134.06
كان يوجد عقد معلق شراء للنيوزلاندى لم يتفعل عندى وفعلته يدويا الان ودخلت شراء من سعر 07360
لدينا الان صفقتين شراء للنيوزلاندى
الغاء جميع الاوامر المعلقه
بالتوفيق ..............
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
بسم الله كان عندنا اربع صفقات شراء لليورو دولار
اغلاق اخر صفقتين 164+ 64+
ونترك اخر صفقتين بالتوفيق للجميع
..................................
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
السلام عليكم ورحمه الله
جمعه مباركه علكيم جميعا
ارجو جميع من دخل صفقه بيع الكيبل gbp-usd
مسح التيك بروفيت هيبقى مفتووح
بالتوفيق
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
كم ممكن ينزل الكيبل تقريبا اخي الكريم
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
يعني نلغي الشراء من5962؟؟؟
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
انا قولت نلغى جميع اوامر المعلقه
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasharcool
بسم الله
SELL-GBP-JPY
134.06
كان يوجد عقد معلق شراء للنيوزلاندى لم يتفعل عندى وفعلته يدويا الان ودخلت شراء من سعر 07360
لدينا الان صفقتين شراء للنيوزلاندى
الغاء جميع الاوامر المعلقه
بالتوفيق ..............
فى هذا الرد نبهت الجميع الغاء جميع الاوامر المعلقه بالنسبه للكيبل الى حابب يكتفى بالربح يكتفى حتى الان فوق 277+
لكن انا مش هخرج دلوقتى بالتوفيق
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
أخي الكريم,, لقد بهرني موضوعك وحبك لمساعدة الاخرين وهذا دليل واضح على طيبك,, جمعه مباركه واتمنى اني ابدأ معك من هذه اللحظة,,, فماهي توصيتك لي?««««« بانتظارك عزيزي
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
انا وضعت هدفي لبيع الكيبل 5885 حسب ما ارى هذا هدفة الاسبوعي والله اعلى واعلم
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد ...
كم ممكن ينزل الكيبل تقريبا اخي الكريم
جميع التحليلات اعطتت هبوط للمجنون واليورو الكيبل واالusd-jpy دخلنا بجميع الصفقات ماعادا usd-jpy مالحقتش ادخل من نقطه مهمه وتحرك السعر
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aama
أخي الكريم,, لقد بهرني موضوعك وحبك لمساعدة الاخرين وهذا دليل واضح على طيبك,, جمعه مباركه واتمنى اني ابدأ معك من هذه اللحظة,,, فماهي توصيتك لي?««««« بانتظارك عزيزي
شرفنى مرورك الصفقه المتاحه الان شراء الnzd-usd من السعر الحالى
بالتوفيق
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
كان عندنا صفقتين شراء للنيوزلاندى نغلق الصفقه الثاينه على 80+
ونترك الاخرى بالتوفيق للجميع
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
موفق يا اخونا العزيز .. مع شكري الخالص
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة obead
موفق يا اخونا العزيز .. مع شكري الخالص
شكرا لك
.......................
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
بسم الله
الاسبوع الثالث
usd-chf 60+
aud-usd 89+
صفقتين eur-usd 164+ +64
nzd-usd 80+
الصفقات المتبقيه
صفقتين بيع يورو
صفقه شراء فرانك
صفقتين شراء كندى
صفقه بيع مجنون
صفقه بيع كيبل
صفقه شراء نيوزلاندى
اجمالى الاسبوع الثالث 457+