مشاهدة نتائج الإستطلاع: كم حجم العقود التي تدخل بها (غالبا) ؟

المصوتون
11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 10 الاف

3 27.27%
  • 20 الف

0 0%
  • 50 الف

1 9.09%
  • 100 الف

5 45.45%
  • 500 الف

1 9.09%
  • 1 مليون

1 9.09%
  • 5 مليون

0 0%
  • اكثر من 5 مليون

0 0%
النتائج 1 إلى 13 من 13
    الصورة الرمزية Buhendi
    Buhendi غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي ماهي قيمة العقود التي تدخلون بها .... 10 الاف .. 100 الف ... 1 مليون

للفائدة

ويرجى ذكر اكثر عقد تدخل به ان كنت تشتري او تبيع باكثر من هذا

مثال تدخل بعقد 10 الاف اكثر

وتارة 50 الف قليلا

فتذكر هنا 10 الاف

الصورة الرمزية ابــ آدم ــو
    ابــ آدم ــو غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: ماهي قيمة العقود التي تدخلون بها .... 10 الاف .. 100 الف ... 1 مليون

انا مش فاهم سوالك
    بس انا بدخل من 0.1 الى 7 لوت استندر
    حسب السوق واوقات يحصل تعزيز كتير يوصل اجمالى الاوردات فى السوق 3 لوت ومره واحده بس ضربت 7 لوت استندر فى بوزيشن واحد رغم انى كنت واثق فى الاوردر بس كان قلبى بيعمل بوم بوم لانه كان فى ابن المجانين الاسترلينى ين ههههههههههه

الصورة الرمزية عملات 2010
    عملات 2010 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: ماهي قيمة العقود التي تدخلون بها .... 10 الاف .. 100 الف ... 1 مليون

حيا الله الغالي
    وينك يا اخي اختفيت؟
    100الف واكثر
    ولو عززت فالتعزيز يكون اقل من 100 الف

الصورة الرمزية Buhendi

ياهلا فيك اخوي

شكرا على السؤال

انشغلت مع الدراسة والحياة

واصابني تشبع قليلا من المنتدى

والان لي عودة مرة اخرى

الصورة الرمزية Buhendi

شكرا للتووضيح

واتمنى لك التوفيق

الصورة الرمزية محترف
    محترف غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة harnkish مشاهدة المشاركة
    انا مش فاهم سوالك
    بس انا بدخل من 0.1 الى 7 لوت استندر
    حسب السوق واوقات يحصل تعزيز كتير يوصل اجمالى الاوردات فى السوق 3 لوت ومره واحده بس ضربت 7 لوت استندر فى بوزيشن واحد رغم انى كنت واثق فى الاوردر بس كان قلبى بيعمل بوم بوم لانه كان فى ابن المجانين الاسترلينى ين ههههههههههه

هههههههههههههه اضحك الله سنك ياطيب ....بجد ذكرت موقف يتعرض له المضارب يومياً

تخطيط القلب عند فتح الصفقة : بوم.................بوم ..................بوم ...................بوم ......

عندما يسير السعر باتجاه صفقتك : بوم ............بوم .............بوم ..........بوم....

عندما يبدأ السعر يعاكسك بقوة : بوم بوم بوم بوم بوم بوم دج دج دج دج دجد جدجدجدجدجدجدجدجدج .......

( وفي اسوأ الحالات لاقدر الله يتوقف التخطيط : توووووووووووووووووووووووووووووت مارجن كول )

الصورة الرمزية محترف
    محترف غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Buhendi مشاهدة المشاركة
    ياهلا فيك اخوي

شكرا على السؤال

انشغلت مع الدراسة والحياة

واصابني تشبع قليلا من المنتدى

والان لي عودة مرة اخرى

موفق في دراستك وحياتك ...بس ماقلت لنا يا اخي ما هو نوع التشبع اللذي اصابك ؟ بيع أم شراء ؟ و أين كانت نقطة الدخول ( للمنتدى .. )
    آخر تعديل بواسطة محترف ، 21-01-2011 الساعة 08:10 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف مشاهدة المشاركة

تخطيط القلب عند فتح الصفقة : بوم.................بوم ..................بوم ...................بوم ......

عندما يسير السعر باتجاه صفقتك : بوم ............بوم .............بوم ..........بوم....

عندما يبدأ السعر يعاكسك بقوة : بوم بوم بوم بوم بوم بوم دج دج دج دج دجد جدجدجدجدجدجدجدجدج .......

( وفي اسوأ الحالات لاقدر الله يتوقف التخطيط : توووووووووووووووووووووووووووووت مارجن كول )
    هههههههه

بوم بوم بوم دج دج دج

تيييييييييييييييييييت

الله يعوض

الصورة الرمزية eleon
    eleon غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هناك توت مارجن كول ايجابي يعني لو كان الحساب 1000 دولار والرافعة 100 واخترت نقطة دخول جيدة وتحجز من المارجن 80% اي تفتح عقد عقد 60000 الف 6 مايقابل 6 عقود ميني ويحجز من المارجن 80% اي 825 اما لو رافعة 400 راح يكون عقدين استاندرد او اكثر اشوية ولكما نزل السعر في صالحك 10 الى 15 نقطة تعزز ايجابي راح يضرب المارجن وانت محقق 20% الى 50% يوميا والمارجن يكون استوبك هو20% المتبقي من المارجن في كل عملية هو استوب وكلما يضرب المارجن ويقول توووووووووووووووووووووووووووووووووت فهذه اكبر فرحة وهكذا جرب اي كل 5 تدبيلات للحساب تصفر الحساب مرة وعلى هذا المنوال

وتحياتي .............
    آخر تعديل بواسطة eleon ، 21-01-2011 الساعة 08:15 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eleon مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هناك توت مارجن كول ايجابي يعني لو كان الحساب 1000 دولار والرافعة 100 واخترت نقطة دخول جيدة وتحجز من المارجن 80% اي تفتح عقد عقد 60000 الف 6 مايقابل 6 عقود ميني ويحجز من المارجن 80% اي 825 اما لو رافعة 400 راح يكون عقدين استاندرد او اكثر اشوية ولكما نزل السعر في صالحك 10 الى 15 نقطة تعزز ايجابي راح يضرب المارجن وانت محقق 20% الى 50% يوميا والمارجن يكون استوبك هو20% المتبقي من المارجن في كل عملية هو استوب وكلما يضرب المارجن ويقول توووووووووووووووووووووووووووووووووت فهذه اكبر فرحة وهكذا جرب اي كل 5 تدبيلات للحساب تصفر الحساب مرة وعلى هذا المنوال

وتحياتي .............
    بجربها دئما وبعملها دوما

وبربح ولاكن قلبي يغص ززززززززززعل

لانه بيضربنى على ربح وفجئه يطير فوووووووق وتضيع تدبيله ؟

مش عارف اشرحها لك ولاكن ان شاء الله ححاول اطورها بطريقه 100 50 25 10 5 1 % هكذا عشان لا يضربنى الا على اكبر ربح ممكن ان شاء الله تعالى

الصورة الرمزية amazing
    amazing غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي العزيز هنا بعض المضاربين يدخلون مابين 100 الى 500 لوط استندر بس اكثر من 500 ما سامع هل يوجد اكثر ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eleon مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

السبب الرئيسي هو ان اكثر الناس خسرانة واصبح الفوركس بعبع ولا يستطيع احد الربح منه
    والله فيه ربح منه وربح خيال ومجنون

ولاكن راس المال بصراحه هو سبب موتى 10000 موته

اقلك كيف انا الان اشتغل مثلا بحساب 1000 دولار وحسب طريقه الموفنج افرج يلي انا بستخدمها والفيرم يلي بشتغل عليه فى السنه كلها بتحصل 180 الى 200 فرصه فقط ؟

وهذا السبب يعنى انا بربح صح ولاكن عشان تتحول 1000 الى 100000 محتاج سنه بينما لو عندى راس مال ضخم كان استفدت من وقتى وعمرى وحققت رقم خرافى

اقلك كيف ؟؟؟؟؟

اذا عندى راس مال ضخم مش حشتغل بنظام الموفنج ولاكن حشتغل بنظام المضاعفات واكحت الشارت كحت كل 20 نقطه صفقه ومع اول تصحيح بعمل ربح شهرى لا يقل عن 80000 ريال يعنى راتب 8 مدارء بشركات محترمه

انا مش بشتغل بنظام الموفنج لانه سوف يحقق لى المستحيل ؟؟؟؟؟

لان السوق معروف انه بركان ويغير من جلده والحل الوحيد للربح منه هو السكبلنج والمضاعفات وهذه امور مثبته عندى وجاهزة للتطبيق والربح ولاكن راس المال هو ما ينقصنى

=========

خذ عندك فرفش معى

=====

كان فيه بطة كل يوم تروح للبقال تقوله عندك سكر
    يقولها لأ
    اخر مرة قالها لو جيتي هنا تاني حأمسمر رجليكي المفرطحة دي في الأرض
    تاني يوم راحت قالتله عندك مسامير ؟
    قالها لأ
    قالتله طب عندك سكر ؟

الصورة الرمزية eleon
    eleon غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوجه الله تعالى مشاهدة المشاركة
    والله فيه ربح منه وربح خيال ومجنون

ولاكن راس المال بصراحه هو سبب موتى 10000 موته

اقلك كيف انا الان اشتغل مثلا بحساب 1000 دولار وحسب طريقه الموفنج افرج يلي انا بستخدمها والفيرم يلي بشتغل عليه فى السنه كلها بتحصل 180 الى 200 فرصه فقط ؟

وهذا السبب يعنى انا بربح صح ولاكن عشان تتحول 1000 الى 100000 محتاج سنه بينما لو عندى راس مال ضخم كان استفدت من وقتى وعمرى وحققت رقم خرافى

اقلك كيف ؟؟؟؟؟

اذا عندى راس مال ضخم مش حشتغل بنظام الموفنج ولاكن حشتغل بنظام المضاعفات واكحت الشارت كحت كل 20 نقطه صفقه ومع اول تصحيح بعمل ربح شهرى لا يقل عن 80000 ريال يعنى راتب 8 مدارء بشركات محترمه

انا مش بشتغل بنظام الموفنج لانه سوف يحقق لى المستحيل ؟؟؟؟؟

لان السوق معروف انه بركان ويغير من جلده والحل الوحيد للربح منه هو السكبلنج والمضاعفات وهذه امور مثبته عندى وجاهزة للتطبيق والربح ولاكن راس المال هو ما ينقصنى

=========

خذ عندك فرفش معى

=====

كان فيه بطة كل يوم تروح للبقال تقوله عندك سكر
    يقولها لأ
    اخر مرة قالها لو جيتي هنا تاني حأمسمر رجليكي المفرطحة دي في الأرض
    تاني يوم راحت قالتله عندك مسامير ؟
    قالها لأ
    قالتله طب عندك سكر ؟
    قبل فترة كنت اسمع من شخص خبير وعزيز علينا وهو مدير حسابات لشركة لشبكة معروفة كان يقول 90% من الحسابات تحت 5000 دولار شركات الواسطة لا تربطها بالبنوك لان احتمال خسارة الحسابات تحت 5000 ورادة بنسبة 99% ولو وجدت شركات الوساطة حساب معين من 1000 دولار بدأ يزداد بصورة غير طبيعية يقومون بربطها بالبنوك مباشرة لانهم لا يستطيعون توفير السيولة اللازمة لهذا الحساب لو اخذت في التضخم وهذه دراسة احصائية لاكثر شركات الوساطة العالمية المعروفة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17