رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
الساعة 4:30 بتوقيت مكة فيه اربع اخبار دفعة واحة على الدولار
وجميعها من الاخبار القوية
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almesbar
الساعة 4:30 بتوقيت مكة فيه اربع اخبار دفعة واحة على الدولار
وجميعها من الاخبار القوية
الله يستر يا كريم
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almesbar
الساعة 4:30 بتوقيت مكة فيه اربع اخبار دفعة واحة على الدولار
وجميعها من الاخبار القوية
هههه الله يبشرك بالخير .:asvc::doh:
اليوم نرى عواصف وليس أخبار
..وعلى قول الأخ زهير ...الله يستر :drive1::yikes3:
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف
بعناه يا زعيم قبل قليل ولكن يظهر انه ماينوي النزول الا مع علة قلب هههه ...ولكن برأيك أين أعلى نقطة ممكن ان يصل لها ؟
ان شاء الله لن يتجاوز 1.6200
و الله اعلم
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
مع الاخبار الكتيرة والقوية على الدولار
وبيع في البيع الي عندي
لو متمرجنتش اليوم عمري محتمرجن ابدا
:yikes3:
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zouhirtaha
مع الاخبار الكتيرة والقوية على الدولار
وبيع في البيع الي عندي
لو متمرجنتش اليوم عمري محتمرجن ابدا
:yikes3:
لا بإذن الله تأتي الأخبار قاصمة لظهره هو واليورو... بما انه يصعد قبل الخبر فبإذن الله عند الخبر سيسقط فوراً
بس انا اللي مستغربه ..اخبار الكيبل كانت بقدر كبير من السوء وصعد هذا الصعود ..كيف اذا كانت اخباره جيدة ... كان يركب مروحية ويطير يعني ؟
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركته
عفواً أخي لم أنتبه لها بين الردود
لو لامست الموفينج ممتازة للشراء بإذن الله
سامحنا على التأخير
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
:0010::0010::0010:
:0032:
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingooo
:0010::0010::0010:
:0032:
خير اخي كينغ ان شالله خير ؟ طمني عن وضعك بالسوق اليوم
انا بفضل الله ربحت بسوق لندن وخسرت قبل افتتاح الامركي ورجعت عوضت وبالاخير طلعنا بخسارة بسيطة لكن بفضل الله قدرت اتفادى صعود الباوند القوي ..والا الثبات على البيع كان كارثة على هذا الصعود المجنون
طمني عنك
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركته
نقلب العمليه الان بعقد مضاعف ما رايك
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركته
نقلب العمليه الان بعقد مضاعف ما رايك
اخي بركته نعم يجب ان تقلب بعقد مضاعف من نقطة جيدة تكون قريبة الى الموفينج أي بعد ان صحح السعر قليلاً عن الهبوط القوي ...ارجو ان تبين لي من اين قلبت عقد مضاعف لأن الصورة اللتي ارفقتها هي الصورة القديمة وانا انتبهت لما حدث من الشارت الآن
الدولار فرنك للهبوط بإذن الله أكثر من ذلك ولكن ارجو التوضيح بارفاق صورة جديدة
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
اخي بركته ارجو وضع الشاارة الى النقطة اللتي قلبت منها العملية بعقد مضاعف لنطمئن عليك
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
نبيع الباوند من النقطة الحالية ونتوكل على الله
بيع 1.3490
هدف 1.3450 ( 40 نقطة )
الى الهدف بإذن الله
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف
نبيع الباوند من النقطة الحالية ونتوكل على الله
بيع 1.3490
هدف 1.3450 ( 40 نقطة )
الى الهدف بإذن الله
والله السوق اليوم جنان .. حنمشي عكس السير