رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف
صحيح : اين الاخ kingooooo اشتقنا له واحس بغيابه عنا من عدة ايام ما القصة ؟ عسى يكون بخير
أنا موجود أستاذي الكريم محترف وتحت الأمر كمان :eh_s(7):
بس للاسف كالعادة
تايه في بحر الطرق والاستراتيجيات والافكار التي لا نهاية لها :no3:
عموما اعتذر عن الغياب وجاري المخمخة فيما شرحت من جديد :asvc:
تقبل تحياتي لك :icon26:
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingooo
أنا موجود أستاذي الكريم محترف وتحت الأمر كمان :eh_s(7):
بس للاسف كالعادة تايه في بحر الطرق والاستراتيجيات والافكار التي لا نهاية لها :no3:
عموما اعتذر عن الغياب وجاري المخمخة فيما شرحت من جديد :asvc:
تقبل تحياتي لك :icon26:
ويلكم باك ياغالي ..
منوور الورشة
والله من جهة التوهان حقك تحتار في بحر هذا السوق .... وربي ان شالله يكرمك بما يسر قلبك وخاطرك .... مستمرين ببعض الامور الجديدة وان شاء الله الاسبوع القادم نلاقي كم فرصة على الطريقة الثانية والثالثة
أخي بالنسبة للطريقة الثالثة ... أظن بأن اضافة مؤشر برقم ثابت لطول شمعة الليموزين سيكون امر محيراً بشكل عام لذلك ان كان لديك الوقت لتصميم المؤشر فبرأيي ان يكون تحديد طول شمعة الليموزين من بين اعدادات المؤشر اللتي يمكن تعديلها من خياراته وهذا الأمر لا أظنه بعصي عليك ان كان لديك وقت لذلك فضلا لا أمراً
واعتقد تحديد شموع طول شمعة التقاطع الكاذب كشمعة ليموزين هو النقطة المهمة في الأمر والله اعلم ..انت ما هو رأيك ؟:016:
مع العلم برأيي هذه من افضل طريقة اراها بين الطرق الثلاثة الى الآن وذلك لأرباحها الكبيرة أو خروج بنقطة الدخول
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
اخواني الكرام
اعتقد والله أعلم بأن الأمور أصبحت واضحة نوعاً ما على مختلف الطرق الثلاثة اللتي سوف نتبعها هنا ان شاء الله وكما اسلفت سيكون هناك تنظيم وترتيب للورشة ووضع الطرق في اول الموضوع حتى يتسنى للذي يدخل اول مرة على الموضوع ان يعرف من اين يبدأ وكيف يستمر معنا بإذن الله
افكر بصفقة قادمة على الباوند بإذن الله فيها ربح حوالي 130 نقطة بإذن الله :hands: وستوب سوف يكون موضح على الشارت باغلاق شمعة في مكان محدد
( احتمال يعاكسنا السعر حوالي 50 نقطة بنظري والله اعلم :yikes3:)
وهذه الفرصة هي فرصة خارجة عن الفرص اللتي تم شرحها .... لأن وضع الفرص اللتي تم شرحها حالياً أصبح من اختصاصكم لنرى مدى استيعاب الفرص :016:
فمن يرغب بالدخول فيها سأقوم بوضع الفرصة ان شاء الله هنا في الورشة فور ورودها على الشارت
وهي ليست توصية احمل فيها خسارة او ربح احد ...ولكنها بنظري القاصر فرصة سأدخل فيها ان شاء الله ولمن كان تحليله موافق لها له حرية الدخول :drive1:
والله الموفق
2 مرفق
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
السلام عليكم
صار لي فتره مو متابع الموضوع لإنشغالي
نشوف فرصة قنص على الكيبل
همسه : اللي قلبه قوي يبيع على 1.6070 تعزيز 1.6180 و الستوب للصفقتين 1.6280 الهدف إن شاء الله 1.5550
و الله أعلم
الملف المرفق 261660
الملف المرفق 261661
1 مرفق
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Eng.
السلام عليكم
صار لي فتره مو متابع الموضوع لإنشغالي
نشوف فرصة قنص على الكيبل
همسه : اللي قلبه قوي يبيع على 1.6070 تعزيز 1.6180 و الستوب للصفقتين 1.6280 الهدف إن شاء الله 1.5550
و الله أعلم
الملف المرفق 261660
الملف المرفق 261661
تصدق اخي ؟
بالامس كنت في حديث مع احد الاخوة الاعضاء في المنتدى وصدف ان ذكرتك كواحد من أفضل المحللين اللذي يعجبني تحليلهم وعملهم ...ههههه سبحان الله شوف الصدف
نعم اخي مستر انجنير هذه هي الصفقة اللتي اقصدها وننتظر قنصها بإذن الله
صفقة بيع الكيبل من النقطة المذكورة تماماً 1.6070 أو أقل منه بقليل وبإذن الله السعر لن يقطع 1.6100 وهدفي مبدأياً 1.5926 رغم أني أرى بأن أهدافه للأسفل أكبر من هذا الرقم بكثير فيما انك ذكرت الرقم 1.5550 فإن كتب لي أن أدخل الصفقة لن أغلقها قبل ذلك الرقم ان شاء الله واللذي اعتقد أن يراه في آخر هذا الشهر والله اعلم
شكراً لك أخي الكريم وعسى ماتحرمنا من رأيك اللذي احترمه دائماً
للمتابعة يومي
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
العفو يالغالي هذا شرف لي و يزيد المسووليه و انت ما شاء الله تبارك الرحمن مبدع بتحاليلك
عموما اذا مفكر بالصفقه اقترح عليك فتح صفقتين الولى تجني ربحها عند ١.٥٧٠٠ و بعدها تبيعه مره ثانيه من ١.٥٨٠٠ و هدفك مثل ما ذكرت لك إن شاء الله
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Eng.
العفو يالغالي هذا شرف لي و يزيد المسووليه و انت ما شاء الله تبارك الرحمن مبدع بتحاليلك
عموما اذا مفكر بالصفقه اقترح عليك فتح صفقتين الولى تجني ربحها عند ١.٥٧٠٠ و بعدها تبيعه مره ثانيه من ١.٥٨٠٠ و هدفك مثل ما ذكرت لك إن شاء الله
نعم اخي سيتم فتح مراكز على مرحلتين ان شاء الله ولكني بانتظار حركة للشموع على الموفينج ومنها يتم فتح أول مركز بيع ان شاء الله ...والدخول الثاني يأتي لاحقاً ..ولكن ننتظر لنرى الى اي مستوى سيحاول الوصول ... وجني الارباح ان شاء الله سيكون مدروس بشكل اكبر من الدخول حتى يكون هناك فائدة جيدة من الصفقة ...والله الموفق من قبل ومن بعد
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة target one
متابع مع حضرتك
نتشرف بمتابعتك ومشاركتك لنا هنا يا أخي
1 مرفق
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف
ويلكم باك ياغالي ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف
منوور الورشة
والله من جهة التوهان حقك تحتار في بحر هذا السوق .... وربي ان شالله يكرمك بما يسر قلبك وخاطرك .... مستمرين ببعض الامور الجديدة وان شاء الله الاسبوع القادم نلاقي كم فرصة على الطريقة الثانية والثالثة
أخي بالنسبة للطريقة الثالثة ... أظن بأن اضافة مؤشر برقم ثابت لطول شمعة الليموزين سيكون امر محيراً بشكل عام لذلك ان كان لديك الوقت لتصميم المؤشر فبرأيي ان يكون تحديد طول شمعة الليموزين من بين اعدادات المؤشر اللتي يمكن تعديلها من خياراته وهذا الأمر لا أظنه بعصي عليك ان كان لديك وقت لذلك فضلا لا أمراً
واعتقد تحديد شموع طول شمعة التقاطع الكاذب كشمعة ليموزين هو النقطة المهمة في الأمر والله اعلم ..انت ما هو رأيك ؟:016:
مع العلم برأيي هذه من افضل طريقة اراها بين الطرق الثلاثة الى الآن وذلك لأرباحها الكبيرة أو خروج بنقطة الدخول
أستاذي الجميل محترف
وأول خاصية فيه هي تحديد طول شمعة الليموزين كما طلبت يا باشا :asvc:
جربه وقولي إيه الأخبار , تمام ولا .... :0021:
متابعين معاك يا ريس :drive1:
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingooo
أستاذي الجميل محترف
وأول خاصية فيه هي تحديد طول شمعة الليموزين كما طلبت يا باشا :asvc:
جربه وقولي إيه الأخبار , تمام ولا .... :0021:
متابعين معاك يا ريس :drive1:
ربي مايحرمنا من جمايلك ياغالي ... جاري التجريب وربي يعطيك الف عافية ويرزقك ربحاً مباركاً فيه ويبعد عنك الخسارة يا مهندسنا ومبرمجنا المحترف
3 مرفق
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
أخي Kingooo
أرجو أن يتم تعديل المؤشر بناءاً على المقصود في الشارت ...ان لم استطيع توضيح الصورة اعيد شرح الامر أخي الغالي:asvc:
وان كان بالامكان ايضاً وضع خيار للشمعة اللتي تلي شمعة الليموزين بحيث يمكننا تحديد طولها ايضاً من خيارات المؤشر ( حيث يجب ان تكون ايضاً ليموزين )
1 مرفق
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف
أخي Kingooo
أرجو أن يتم تعديل المؤشر بناءاً على المقصود في الشارت ...ان لم استطيع توضيح الصورة اعيد شرح الامر أخي الغالي:asvc:
وان كان بالامكان ايضاً وضع خيار للشمعة اللتي تلي شمعة الليموزين بحيث يمكننا تحديد طولها ايضاً من خيارات المؤشر ( حيث يجب ان تكون ايضاً ليموزين )
عيني ليك أستاذنا الكريم
مرفق ليك المؤشر بعد التعديلات اللي طلبتها
:013:
ملحوظة: بجد بجد حضرتك أستاذ في الشرح, لما بتشرح حاجة بتشرحها 100% (يا ريت كل الناس تقدر تشرح كده :0021:)
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
السلام عليكم يا شباب
كيفك يا اخي المحترف نتمنى تكون بداية اسبوع موفقة على الكل
ويكون اسبوع كله ارباح ان شاء الله
رد: $$$$$$$$اسلوب جديد في المواضيع .... اكتشف بنفسك لتتعلم $$$$$$$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingooo
عيني ليك أستاذنا الكريم
مرفق ليك المؤشر بعد التعديلات اللي طلبتها
:013:
ملحوظة: بجد بجد حضرتك أستاذ في الشرح, لما بتشرح حاجة بتشرحها 100% (يا ريت كل الناس تقدر تشرح كده :0021:)
الله عليك ياغالي على الشغل الجامد
وسرعة التفاعل تشكر اخي على هدا المجهود
واتمنى لك التوفيق