صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 56
    الصورة الرمزية mohalia
    mohalia غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: طلب انشاء اكسبرت لمؤشرين ارجو ان يكون فيهما الخير ان شاء الله ارجو الدخول للمبرمج

على العموم سوف ارفق جميع الاشارات ابتداءا من 1/11/2010اول صورة كانت كالاتي على فريم الساعة
    اشارة بيع من 1.3900 الخط الاحمر الاغلاق كان 1.4010 اي خسارة ب 110
    الصفقة الثانية شراء ندخل بعقد مصاعف للاول لتغطية الخسارة شراء من 1.4010 حققت اكثر من 250 اي يمكن نكتفي ب 200 كاخذ الربح
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.JPG‏  

الصورة الرمزية mohalia

افتراضي رد: طلب انشاء اكسبرت لمؤشرين ارجو ان يكون فيهما الخير ان شاء الله ارجو الدخول للمبرمج

الصفقة الثالثة بيع 8/11/2010 السعر 1.3985 حققت ال200 نقطة
    لا حظوا معي ال 3 صفقات يعني لو بستوب 500 و اخذ 200 ربح الصفقة الثانية المصاعفة حيث كانت الاولى بخسارة حققت 200 الصفقة الاولى ارتد السعر عليها ب 350 لكن لم يصرب الستوب و الان هي محققة 130 يبقى اما نكتفي ااو ننتظر ال200
    الصفقة الثانية حققت المطلوب
    نتابع و نشوف
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 2.gif‏  

الصورة الرمزية mohalia

الصفقة الرابعة شراء يوم 18/11/2010 السعر 1.3616
    و لو لاحظتم الالاشارة التي سبقت حققت اكثر من 500 نقطة لم يريد ملاحقة الربح طبعا التريليق ستوب مهم جدا في مثلا هذه الحالات
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 3.gif‏  

الصورة الرمزية mohalia

الصفقة الخامسة بيع من 1.3394
    طبعا لاحظو ان الصفقة 4 حققت تقريبا 150 نقطة فقط ادا سيكون الربح الاولي دائما 150 اما ادا كان 200 فستغلق على خسارة مع الاشارة العكسية -200
    الصفقة الخامسة حققت 150 نقطة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 4.gif‏  

الصورة الرمزية mohalia

الصفقة الخامسة كانت اخر ضفقة للشهر 11 و حققت اكثر من 400 نقطة
    طبعا انتو لاحظتو على فريم الساعة كم اشارة ظهرت 5 فقط و كلها حققت الارباح اكثر من 150 انا عاوز شويت بحث معايا عشان نستفاد من كل الاشارة ازاي ناخذ من دي 100 الى 200 و ازاي ناخذ من الاخرى من 300 الى 500 نقطة طبعا انا عندي بعض الفلتر اللي ممكن استخدم معاها لكن لما شفت الجماعة مش عاوزة تتعاون خليتهم لحين التفاعل و اتقان التعامل مع الاكسبرت دا و بعدين راح اصيفهم و في انتظار اصافاتكم
    و ان شاء الله المرة المقبلة راح ارفق اشارات شهر 12
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 5.gif‏  

الصورة الرمزية mohalia

وان شفت انو مفيش ردود يبقى حتى عن نفسي راح اهمل الموصوع

الصورة الرمزية mohalia

الظاهر حتى فكرة التعديل صعبة
    ايه هي معادلات الاكسبرت استعصت على المبرمجين ولا ايه انا كنت فاكر انو هما مشغولين لكني شفت ردودهم في مواصيع اخرى ومش رصيين يردو على موضوعي
    ان كان في مشكلة او صعوبة في التعديل لوصع سهم او يد على الشمعة اللي يظهر عندها تغير الترند يقولونا عشان نبحث يمكن نلاقي الي يعمل التعديل

الصورة الرمزية prns_007
    prns_007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ربنا يعين
    يمكن ما قدروا يعملوا اللي انت طلبته
    سجلني معاك متابع جديد
    ^_^

الصورة الرمزية mohalia

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prns_007 مشاهدة المشاركة
    ربنا يعين
    يمكن ما قدروا يعملوا اللي انت طلبته
    سجلني معاك متابع جديد
    ^_^
    تشكر اخي
    اليكم اخر اشارة لتغير الترند للصعود على فريم الاربع ساعات ربما في الايام الاتية راح نشهد الصعود يرجى عدم الدخول و من اراد ذلك لتكن باهداف قليلة
    لانو تغير الترند مو معناه الصعود المباشر ممكن تكون فيه ارتدادات للسعر لكن راح يصعد و بما ان الاشارة على فريم 4 ساعات يقدر فيه انعكاس حتى 300 نقطة لكن يعاود الصعود و جيب الهدف هدا ما لاحظته في الفرص اللي سبقت و عادة فرص الاربع ساعات تكون طويلة الامد على العموم خلينا نتابع و نشوف حتى تثبة جدارة الاشارة ارجو التحميل و المتابعة معي على باقىا لعملات لاني حاليا اتابع في اليورو دولار فقط
    و كما هو مصح في الصورة الاشارة تغيرت يوم 18 و الدخول كان من السعر 1.3385 و الفرصة حققت اكثر من 150 نقطة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 10.JPG‏  

الصورة الرمزية mohalia

وهذه صورة مرفقة اخرى لفريم الساعة تبين تغير الترتد من يوم 13 و تبعتها اشارة 4 ساعات يوم 18 فتخيلو معي ما مدى قوة الترند ان تغيرت كذلك على اليومي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 11.gif‏  

الصورة الرمزية mohalia

و ليكن في علمكم انه على فريم النصف ساعة ظهرة اشارة الصعود من يوم 10 عند السعر 1.2939 للصعود ومن يومها و السعر صاعد
    و هي حاليا متغير ترند هابط من يوم 17 عند السعر 1.3340 كان هاذا في الفترة الاسيوية و فعلا السعر حقق قرابة 100 نقطة 1.3245
    و للان الاشارة مازالت هابطة و هو يتبين قوة اشارة الفريم الاكبر لكن هدا لا يمنع الاستفادة من مثل هذه الاشارات كما تلاحظون حققت 100 نقطة رغم ان الترند صاعد و في ظرف اقل من 10 ساعات
    ما نستنتجه الان ان الاشارة غلى 4 ساعات مازالت حديثة العهد الساعة نوعا ما بعيدة النصف ساعة حدثة اشارة عكسية دون ارتداد قوي اي نستنى الساعة و نشوف ان لم تحدث اشارة عكسية يبقى الاشارة المواتية للنصف للصعود راح تكون قوية اما ان حدثت اشارة عسية على الساعة راح نشوف ارتداد لكن ليس بالكثير ممكن 200 نقطة لمعاودة الصعو د
    حاليا ارجح السعر عند1.37 ثم 1.38 ثم 1.39 و ان كان هناك ارتداد مش راح يتعدى 1.3250 مناسبة جدا للشراء
    خلونا نتابع و نشوف مدى دقة هاذا المؤشر و هل يصح التحليل عليه بهذا الشكل

الصورة الرمزية mohalia

هل تصدقون ان اشارة تغير الترند للاربع ساعات كانت خمسة فقط طيلة العام 3 نزول و2 صعود و كلها حققت الهدف الا واحدة شراء كانت على خسارة و هي في الحقيقة اشارة كاذبة حيث كان الترند الذي قبلها نازل و اغلق السوق و بعد افتتاحه افتتح بفجوة دات 200 نقطة للاعلى او اكثر مما ادى بعد اربع شموع او اكثر الى اشارة الترند الصاعد و طبعا انا قلت لا للدخول مع الاشارة الي التي تظهر بعد الفجوات او الانقطاعات من جراء توقف البروكر او اي شيء حيث تكون الفجوة بقفزة مخالفة للترند السابق مما يؤدي لظهور الاشارة و عادة مثل هذه الاشارات تكون خاطئة اما ان جائت الفجوة في صالح الترند السابق فلن تغير شيء
    و بهدا يكون اجمالي الاشارات لعام 2010 هو 3 فقط على فريم 4 ساعات و كانت الاولى بيع مع نهاية 2009 الثانية شراء قي الشهر التاسع الثلثة بيع في الشهر 11 و شوفوا المنحى امامكم اليس الجدير بنا الاهتمام بهذا الاكبرت احسن من السهر على اكسبرتات تقاطعات الا ما في ذلك من تصييع الوقت

الصورة الرمزية NFL
    NFL
    NFL غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    ماشاء الله أخي وإن شاء الله المبرمجين يجهزون لك التعديل الدي طلبته
    ومتابعين كل جديد معكم

الصورة الرمزية mohalia

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NFL مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ماشاء الله أخي وإن شاء الله المبرمجين يجهزون لك التعديل الدي طلبته
    ومتابعين كل جديد معكم
    ان شاء الله اخي و دي لو تشاركوني بتجاربكم و ملاحظاتكم ممكن يظوع كل واحد لمتابعة عملة واحدة

الصورة الرمزية oops
    oops غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تسجيل حضور .. ولي عودة إن شاء الله تعالى..

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17