صفحة 93 من 138 الأولىالأولى ... 438387888990919293949596979899103 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,381 إلى 1,395 من 2066
    الصورة الرمزية تاكايا
    تاكايا غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: ورشة عمل خطوط البايفت فايبو الاسبوعية

[quote=yahia;243749]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاكايا مشاهدة المشاركة

اخي العزيز
    عليك بقراءة اول 10 صفحات مرة واثنين والتمعن في المشاركات والشارتات المرفقة والتفسيرات عليها هذا اولا
    وبالنسبة لسؤالك انت لاتنتظر حتى يتم الكسر او الاختراق ثم تعاود من 38 عكس الاتجاه ولكن من 38 العلوية خذ سل مباشرة وطبعا العكس من 38 السفلية واذا كان السوق في صالحك خير وبركة وبذلك تكون الاجابة على سؤالك لو كان الكسر قوي وواصل السعر هبوطة او صعودة ماذا افعل اما اذا ضرب الاستوب نفهم من ذلك ان السعر غير من اتجاهه المتوقع حينها تنتظر حتى معاودة اختبار السعر للنقطة 38 وهذا 90%ما يحدث ويأخذفي الغالب وقت على شارت 4 ساعات
    ونعقد صفقة معاكسة للصفقة الاولى بنفس شروط النظرية
    كل ذلك وتكون عارف توجه السعر ايه يعني منكنش آله منفذه فقط
    اما اذا فتحت جهازل ولقيت ان صفقة فاتتك وعدت الخط عليك النظر هل بعيدة ام قريبة يعني المشوار قرب على النهاية ام لا
    واقول الصفقة التي فاتتك سيبها هاتلاقي صفقات اخرى ان شاء الله مححقق فيها الشروط
    وفقك الله وانصحك كما قلت بالقراءة في نظرية والحمد لله فهلا من ذهب
    بارك الله للأخ ابو شهيد واخونا علاوي وفيك ايضا
    تقبل ودي
    اخي جزاك الله خيرا

انا وصلت في القراءة الى صفحة 54 لكني تعبت وما وجدت جواب سؤالي او انه موجود ولكني انا ما فهمته .

شرحك جميل ومفهوم ولكن المشكلة عندي هو ان الاسراتيجية تقول ان الدخول من عند 38% و100% و138% سواء العلوي او السفلية

طيب لنفرض ان السعر لامس 38% العلوية فدخلت بيع ولكن السعر استمر في الصعود وضرب وقف الخسارة وفعلا عاود اختبار ال 38% مرة اخرى فدخلت شراء هذه المرة ,, الى الان جيد ,, السعر الان وصل الى خط 100% هل اغلق الصفقة الاولى وادخل بيع واكرر نفس العملية التي فعلتها مع الخ 38% ام اتجاهل وصول السعر 100% باعتبار انه اخترق خط 38% فسوف يخترق خط 100% ايضا ؟؟

وجزاكم الله خيرا مقدما على الاجابة

الصورة الرمزية aalawee
    aalawee غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

[quote=تاكايا;243818]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yahia مشاهدة المشاركة

اخي جزاك الله خيرا

انا وصلت في القراءة الى صفحة 54 لكني تعبت وما وجدت جواب سؤالي او انه موجود ولكني انا ما فهمته .

شرحك جميل ومفهوم ولكن المشكلة عندي هو ان الاسراتيجية تقول ان الدخول من عند 38% و100% و138% سواء العلوي او السفلية

طيب لنفرض ان السعر لامس 38% العلوية فدخلت بيع ولكن السعر استمر في الصعود وضرب وقف الخسارة وفعلا عاود اختبار ال 38% مرة اخرى فدخلت شراء هذه المرة ,, الى الان جيد ,, السعر الان وصل الى خط 100% هل اغلق الصفقة الاولى وادخل بيع واكرر نفس العملية التي فعلتها مع الخ 38% ام اتجاهل وصول السعر 100% باعتبار انه اخترق خط 38% فسوف يخترق خط 100% ايضا ؟؟

حبيبي اذا السعر وصل لخط 100 بيكون هدفك الاسبوعي تحقق والمفروض تنتظر الاسبوع الجاي

مش كدة ولا ايه
    ولا وين الالتزام؟

الصورة الرمزية المغامر
    المغامر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

[quote=تاكايا;243818]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yahia مشاهدة المشاركة

اخي جزاك الله خيرا

رد الاستاذ aalawee جزاه الله خير

حبيبي اذا السعر وصل لخط 100 بيكون هدفك الاسبوعي تحقق والمفروض تنتظر الاسبوع الجاي

مش كدة ولا ايه
    ولا وين الالتزام؟

بعد اذنك استاذى يمكن ان اضيف الى كلامك بعض الملاحظات كما وردت فى الاستراتيجية

اخى تاكايا

لو اكملت قراءة الصفحات لوجدت الاجابة وقد كتبتها ردا على تساؤل لاحد الاخوة

الشراء والبيع من المستويات 38 ، 100 ، 138
    يتم التعامل مع مستوى 100 مثل ما تعاملنا مع مستوى 38

فى الحالة التى ذكرتها فمن البديهى ان نقوم بوضع امر بيع من المستوى 100 على اساس توقعنا للارتداد اذا لامس السعر هذا المستوى مثل ما حدث اليوم فى معظم العملات
    واذا كسر الاستوب نعكس العملية الى شراء من نفس نقطة الدخول " مستوى 100 " والهدف 100 نقطة او مستوى 138 اذا كان الفارق بين المستويين 100 ، 138 اقل من 100 نقطة ونضع الاستوب اسفل المستوى

طيب ماذا نفعل اذا اتجه السعر الى مستوى 138 واردت القيام بالدخول فى عملية
    نقوم فى هذه الحالة باجراء عملية بيع مثل ما عملنا فى المستوى 38 ، 100

طيب ولو كسر الاستوب ، هل نعكس العملية ؟ لا لا
    فى هذه الحالة لا نقوم باى عملية ونخرج من العمل على هذا الزوج ومثل ما قال اخونا علاوى بعد ال 138 ما فى تجارة وننتظر للاسبوع القادم

مع وضع الاعتبار الكلام الذى ذكره الاستاذ علاوى انه اذا تحقق الهدف الاسبوعى فلا داعى للدخول فى عمليات اخرى

الاخ تاكيا ارجو ان تكون الاجابة واضحة ولا تتردد فى السؤال عن اى شىء يتعلق بالاستراتيجية والاخوة لن يقصروا،،،،،

والسموحة

الصورة الرمزية المغامر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abed_Almouhemen مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

الباوند دولار
    +80 نقطة

الفرنك دولار
    +80 نقطة

مبروك لنا 160+ نقطة
    نكتفي هذا الاسبوع بالاهداف المحققة
    ونلتقي الاسبوع القادم بإذن الله
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك

وتستاهل كل خير

اعتقد انك الحين مريح ومحطى رجل على رجل و جالس تشرب شاى كرك

تحياتى

الصورة الرمزية عبد المهيمن
    عبد المهيمن غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغامر مشاهدة المشاركة
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك

وتستاهل كل خير

اعتقد انك الحين مريح ومحطى رجل على رجل و جالس تشرب شاى كرك

تحياتى

يبارك بعمرك

هههههههه تغريني العملات الرئيسية بهذه الاسعار والله
    بسسسسس
    اعتقد والله اعلم لو دخلنا سوف تضرب الستوبات جميعها
    جالس اتفرج عليها صح مغرية بس والله هي مصيدة
    عشان هيك ما بدخل
    بخلي دخولي لو ردت اخل بعد كسر او اختراق

الصورة الرمزية تاكايا
    تاكايا غير متواجد حالياً عضو نشيط

[quote=المغامر;243890]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاكايا مشاهدة المشاركة

رد الاستاذ aalawee جزاه الله خير

مش كدة ولا ايه
    ولا وين الالتزام؟

بعد اذنك استاذى يمكن ان اضيف الى كلامك بعض الملاحظات كما وردت فى الاستراتيجية

اخى تاكايا

لو اكملت قراءة الصفحات لوجدت الاجابة وقد كتبتها ردا على تساؤل لاحد الاخوة

الشراء والبيع من المستويات 38 ، 100 ، 138
    يتم التعامل مع مستوى 100 مثل ما تعاملنا مع مستوى 38

فى الحالة التى ذكرتها فمن البديهى ان نقوم بوضع امر بيع من المستوى 100 على اساس توقعنا للارتداد اذا لامس السعر هذا المستوى مثل ما حدث اليوم فى معظم العملات
    واذا كسر الاستوب نعكس العملية الى شراء من نفس نقطة الدخول " مستوى 100 " والهدف 100 نقطة او مستوى 138 اذا كان الفارق بين المستويين 100 ، 138 اقل من 100 نقطة ونضع الاستوب اسفل المستوى

طيب ماذا نفعل اذا اتجه السعر الى مستوى 138 واردت القيام بالدخول فى عملية
    نقوم فى هذه الحالة باجراء عملية بيع مثل ما عملنا فى المستوى 38 ، 100

طيب ولو كسر الاستوب ، هل نعكس العملية ؟ لا لا
    فى هذه الحالة لا نقوم باى عملية ونخرج من العمل على هذا الزوج ومثل ما قال اخونا علاوى بعد ال 138 ما فى تجارة وننتظر للاسبوع القادم

مع وضع الاعتبار الكلام الذى ذكره الاستاذ علاوى انه اذا تحقق الهدف الاسبوعى فلا داعى للدخول فى عمليات اخرى

الاخ تاكيا ارجو ان تكون الاجابة واضحة ولا تتردد فى السؤال عن اى شىء يتعلق بالاستراتيجية والاخوة لن يقصروا،،،،،

والسموحة
    جزاك الله خيرا كفيت ووفيت

اذن الدخول 38% والهدف هو مائة نقطة او اقرب خط سواء كان 100% لنفس الاتجاه او 38% في الجهة الاخرى

او الدخول 100% والهدف مائة نقطة او 138 في نفس الاتجاه او 38% الذي يليه مباشرة في حالة الارتداد وهكذا في كل الخطوط الا 138% فان ارتد فالحمد لله اما اذا كسر نقطة وقف الخسارة فنخرج وننتظر الاسبوع القادم .

ارجو توجيهي في فهمي هذا . طبعا انا اكرر الكلام كثيرا حتى اتاكد اني فهمت لا اريد ان اوهم نفسي اني فهمت وانا لم اتمكن من الفهم .

ارجو ان توضح لي كيف كان لازم يكون العمل على التشارت هذا اذا انا جئت للسوق ووجد السعر اخترق 38% واقترب جدا من الخط 100% ؟

وجزاكم الله خيرا.
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة weekly pivot.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة تاكايا ، 23-11-2006 الساعة 06:44 PM

الصورة الرمزية المغامر

هناك العديد من التساؤلات حول الدخول من البايفوت الاسبوعى وبرغم اننى مبتدىء الا انى ساوضح وجهة نظرى واتمنى التعليق من الاساتذة اذا هناك اى تصحيح

الاستراتيجية تنص على الدخول من المستويات كما هو موضح فى شروطها ، واذكر ان هذا السؤال وجه للاستاذ علاوى وكان رايه انه لا نريد الدخول من النص وعلينا ان ناخذ الصفقة كاملة

ومن تجربتى المتواضعة ان الدخول من خط البايفوت يتم بعد اختراق الشمعة للمستوى واقفالها فوق هذا الخط وافتتاح الشمعة الثانية كذلك فوق المستوى والدخول يكون عند عودة السعر لاختبار وملامسة المستوى

"يعنى علينا ان نضع امر شراء من نفس المستوى وانتظار قيام السعر باختبار المستوى لتتفعل العملية طبعا نحن نتكلم اذا كان الزوج فى صعود والعكس اذا كان هبوط"

ملاحظة :
    طبعا نحن نتحدث عن مرحلة متقدمة جدا وذلك بعد ان نتمرس على الاستراتيجية ونفهم خباياها ونتعود عليها ونشعر بمذاق الارباح
    نحن الان مثل الطفل الذى يرغب بتعلم اللغة الانجليزية فلا يمكنه ان يتعلم الدروس المتقدمة وهو لا يحسن المبادىء ولكنه بالتدرج والتعلم والممارسة سيستطيع ان يصل الى المراحل المتقدمة
    ولو انى ارى ان العمل على هذه الخطوط كما هى كفاية ونبعد عن الطمع ونلتزم بالاهداف التى وضعناها

والسموحة

الصورة الرمزية mohmd173
    mohmd173 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ومن تجربتى المتواضعة ان الدخول من خط البايفوت يتم بعد اختراق الشمعة للمستوى واقفالها فوق هذا الخط وافتتاح الشمعة الثانية كذلك فوق المستوى والدخول يكون عند عودة السعر لاختبار وملامسة المستوى

الخي المغامر على اي فريم تشتغل ؟؟؟

4 ساعات او 15 د

و

الصورة الرمزية aalawee
    aalawee غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هناك العديد من التساؤلات حول الدخول من البايفوت الاسبوعى وبرغم اننى مبتدىء الا انى ساوضح وجهة نظرى واتمنى التعليق من الاساتذة اذا هناك اى تصحيح

الاستراتيجية تنص على الدخول من المستويات كما هو موضح فى شروطها ، واذكر ان هذا السؤال وجه للاستاذ علاوى وكان رايه انه لا نريد الدخول من النص وعلينا ان ناخذ الصفقة كاملة

"يعنى علينا ان نضع امر شراء من نفس المستوى وانتظار قيام السعر باختبار المستوى لتتفعل العملية طبعا نحن نتكلم اذا كان الزوج فى صعود والعكس اذا كان هبوط"

ملاحظة :
    طبعا نحن نتحدث عن مرحلة متقدمة جدا وذلك بعد ان نتمرس على الاستراتيجية ونفهم خباياها ونتعود عليها ونشعر بمذاق الارباح
    نحن الان مثل الطفل الذى يرغب بتعلم اللغة الانجليزية فلا يمكنه ان يتعلم الدروس المتقدمة وهو لا يحسن المبادىء ولكنه بالتدرج والتعلم والممارسة سيستطيع ان يصل الى المراحل المتقدمة
    ولو انى ارى ان العمل على هذه الخطوط كما هى كفاية ونبعد عن الطمع ونلتزم بالاهداف التى وضعناها

والسموحة
    كفيت ووفيت اخي المغامر ولو انك انقطعت عنا شوية واحنا محتاجينك

للامانة العلمية وحتى لااكون كاتما للعلم
    نستطيع الدخول من الخطوط الاخرى
    فمثلا
    عن نفسي احيانا ادخل من 62
    واحيانا من 76
    وحتى خط الخمسين
    بتقولولي خبرنا ياعلاوي السر
    المسالة مافيها سر
    المسالة مسالة مراقبة وملاحظة فقط وبعد ماتتعود على الخطوط سوف تستطيع الدخول من كل الخطوط

س : طيب ليش ياعلاوي تكره لنا الخير وتخلينا ندخل بس من 38,100.138 ؟؟؟؟؟

ج: لاني اريد لكم صفقات مضمونة ولاني احب الخير لكم واريد حساباتكم بالموجب وهذه الخطوط التي تدخلون منها هي الاضمن وهي نقاط الارتداد غاليا
    وطبعا لااريد منكم جزاءا ولاشكورا فقط الدعاء

س : كيف نتوقع الارتداد ؟؟
    ج: راقب ثم راقب ثم راقب بدون مؤشرات وراجع حركات السعر على الخطوط وبتفهم حركة السوق كويس

س : كيف تفهم ان السوق متذبذب وتغير الاهداف ؟؟

ج: لان السوق له فترات تذبذب ومعظمها عند نهاية الربع السنوي (الاول,الثاني,الثالث,الرابع)

س: لماذا لم تذكر سابقا اننا نستطيع الدخول من الخطوط الاخرى ؟؟
    ج : لانها في مرحلة التعليم ستكون سبب كبير للخسائر

واستحلفكم بالله يقولي اي شخص منكم التزم بالخطوط 38,100,138 واؤكد على الالتزام ولم يخرج من السوق بنيجة ايجابية وبربح مجزي وهذا ماكنت انشده لكي افيد كل من يدخل هذا المنتدى العزيز على قلبي والذي تعلمت فيه كل شي عن الفوركس منذ البداية
    طبعا الالتزام بقواعد ادارة راس المال ضروري وليس هو مااقصد

س: لماذا لاترد على ااستفسارات مع اننا نجدك احيانا انلاين؟؟
    ج: لان السؤال مكرر ولو اهتم الشخص لوجد الاجابة مكررة من اكثر من عضو

س : من هم الذين ترى انهم اتقنوا الطريقة جيدا ؟؟

ج : الاخ عبد المهيمن , الاخ المغامر, الاخ يحيى ,

س :ماهي الاخطاء التي تتكرر من متابعي الطريقة ؟؟

ج: التردد , والاهم عدم الالتزام

هذا كل مالدي الان والذي تذكرته لكي ابريء ذمتي امام الله

ملاحظة : شخصيا لن اشرح الدخول من الخطوط الاخرى لسبب كررته مرارا وتكرارا الا وهو عدم رغبتي في عمل لخبطة للشباب وحتى لانهدم مابننياه سويا في هذه الورشة

دمتم بود اخواني

الصورة الرمزية المغامر

[quote=تاكايا;243900]

جزاك الله خيرا كفيت ووفيت

اذن الدخول 38% والهدف هو مائة نقطة او اقرب خط سواء كان 100% لنفس الاتجاه او 38% في الجهة الاخرى

او الدخول 100% والهدف مائة نقطة او 138 في نفس الاتجاه او 38% الذي يليه مباشرة في حالة الارتداد وهكذا في كل الخطوط الا 138% فان ارتد فالحمد لله اما اذا كسر نقطة وقف الخسارة فنخرج وننتظر الاسبوع القادم .

ارجو توجيهي في فهمي هذا . طبعا انا اكرر الكلام كثيرا حتى اتاكد اني فهمت لا اريد ان اوهم نفسي اني فهمت وانا لم اتمكن من الفهم .

ارجو ان توضح لي كيف كان لازم يكون العمل على التشارت هذا اذا انا جئت للسوق ووجد السعر اخترق 38% واقترب جدا من الخط 100% ؟

وجزاكم الله خيرا.
    يا اخى سابدء معك خطوة خطوة

سافتح الكمبيوتر يوم الاثنين اول يوم فى الاسبوع وناخذ مثال الشارت الذى ساقوم بارفاقه اليورو دولار لان الشارت اللى عندك الخطوط بين المستويات ملغية واعتقد ان بعضها مهم جدا وساذكر السبب لاحقا

انا الان ارى السعر متجه الى اعلى ناحية مستوى 38 العلوى فاول ما يطرأ على بالى ان السعر سيرتد اذن فى هذه الحالة اضع امر بيع من عند المستوى 1.2866 والستوب 25 + السبريد والهدف 100 نقطة اى 1.2766

ولكنى لاحظت ان المستوى السفلى عند 1.2779 اى ان الفارق بين المستوى 38 العلوى والمستوى 38 السفلى اقل من 100 ،، اذن اضع تحقيق الهدف 1.2779 اى المستوى 38

طيب سيسال احد الاخوة لماذا وضعت تحقيق الهدف عند هذا المستوى ولم تلتزم بان يكون الهدف 100 نقطة كما تقول الاستراتيجية

وردى بان هذا المستوى من المستويات القوية وبالتالى من المتوقع ان يرتد السعر منه وفى هذه الحالة ساضع اوردر شراء ، واذا حدث هذا وارتد السعر فضاعت على فى هذه الحالة بعض النقاط لان ال 100 نقطة لم تتحقق لان السعر ارتد فمن الافضل اضع الهدف عند المستوى اذا كان الفارق اقل من 100 واضمن تحقيق الهدف

نعود لموضوعنا

اللى حصل انى رايت السعر ضرب الاستوب فماذا اعمل فى هذه الحالة ؟

فى هذه الحالة اعكس العملية الى شراء من نفس نقطة الدخول وهى 1.2866 وبنفس الاستوب والهدف 100 نقطة اى 1.2866 ولكن مستوى 100 عند 1.2936 ، اذا اضع الهدف عن هذا المستوى

طيب هناك من يسال ان السعر لم يرجع الى مستوى 38 لتتفعل العملية وبالتالى ضاعت علينا فرصة

موب مشكلة الدنيا ما طارت والخير موجود والفرص كثيرة اذا ما كانت فى هذا الزوج بنشوف غيره واذا ما حصلنا هذا الاسبوع بنتريا الاسبوع القادم ، المهم الدخول الصحيح والالتزام بشروط الاستراتيجية

طيب فى هذه الحالة هل توجد فرص اخرى فى نفس الزوج؟

نعم ، نضع امر بيع عند مستوى 100 لاننا نتوقع ارتداد الزوج من هذا المستوى وبالتالى تكون نقطة الدخول عند 1.2936 ونضع الاستوب كما ذكرنا

بس يا اخى ابو احمد العقد تفعل ولكن الاستوب ضرب وش نسوى الحين؟

موب مشكلة نقوم بعكس العملية من عند نفس المستوى 100 وبنفس الطريقة السابقة والهدف 100 نقطة او المستوى 138 عند 1.2980

طيب يا اخى تفعل العقد ولم بصل السعر الى الهدف وشو نسوى الحين؟

فى هذه الحالة القرار يعود لك ، تغلق العقد بالنقاط اللى حصلتها الحين والعوض على الله فى اللى خسرته وهذا افضل او انك تصبر الى ان يتم تحقيق الهدف او يتم ضرب الاستوب لا قدر الله

ولكن ممكن احد الاخوة يقول طيب انا ساعمل امر بيع من المستوى 138 يمكن تضبط معاى واعوض؟

انا اقول له على كيفك فقط اتبع الشروط وطبق بنفس الطريقة التى ذكرناها من ناحية الدخول والاستوب والهدف

طيب ياخى ابو احمد اذا انا عملت مثل ما قلت ودخلت بيع من مستوى 138 وضرب الاستوب شو اسوى هل اعكس العملية الى شراء ؟

لا يا اخى قفل الكمبيوتر وروح عند الربع فى القهوة او تمشى ويا الاهل وانتظر الى الاسبوع القادم
    لان بعد ال 138 لا توجد تجارة

هذا موب حظ عندك كله ضرب استوبات

ملاحظة مهمة :

انا ذكرت فى البداية عن الخطوط الثانوية التى بين المستويات ، والحقيقة ان هناك خطين مهمين جدا وهما 50 السفلى والعلوى وتكمن اهميتهما انهما يساعدان فى تحديد مسار الزوج بنسبة كبيرة جدا

كيف ؟
    1 ـ عند قيام السعر باختراق خط 50 فانه من الافضل عكس العملية
    فى المثال الذى ذكرناه فى الاعلى عن اليورو دولار كانت العملية بيع من مستوى 38 وقام السعر باختراق خط 50 العلوى ورجع مرة اخرى فكان المفروض الخروج فورا باقل خسارة ممكنة وعكس العملية الى شراء من نفس المستوى ولاحظنا ما حدث بعدها

وهذا ما حصل معى بالامس فى هذا الزوج وكذلك فى دولار ين ودولار فرنك والباوند دولار

اذن هذان المستويان مهمان جدا فى تحديد المسار ومن متابعتى المستمرة لهما تفاديت ضرب الاستوبات واغلقت بخسارة بسيطة والحمد لله تم تعويضهما

2 ـ الملاحظة الاخرى تتعلق بالاهداف
    انا من راى الاخوة ان نضع اهداف اسبوعية وعندما تتحقق نخرج من السوق، لانى لاحظت ان بعض الاخوة يريد ان يحقق اكبر قدر ممكن من النقاط وبالتالى غالبا ما يتعرض لضرب الاستوبات ويخسر الذى حققه

3 ـ من المهم جدا الالتزام بشروط الاستراتيجية خاصة للمبتدئين وعدم ادخال اى تغيرات عليها مهما كانت وجهة النظر الاخرى صحيحة ،،، واسالونى انا اللى جربت التعديل والاضافة عليها والنتيجة حصلت على ضربات قوية

ارجو السموحة على اسلوب الشرح واتمنى من الاخوة التصويب اذا اخطات لانى ما زلت مبتدىء مثل معظمكم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة يورو دولار.gif‏   1يورو دولار.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة المغامر ، 23-11-2006 الساعة 08:30 PM

الصورة الرمزية المغامر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohmd173 مشاهدة المشاركة

الخي المغامر على اي فريم تشتغل ؟؟؟

4 ساعات او 15 د

و

اخى هذا الاستراتيجية تعمل على فريم 4 ساعات فقط وانا اعمل على هذا الفريم

وبالمناسبة هذا الفريم من افضل الفريمات وبالذات للذى يتعامل بالفايبوناتشى وقد ذكره الاخ الوافى جزاه الله خير فى طريقته الكلاسكية

يكفى انك باستخدامك له وبفضل من الله تتفادى امراض الفوركس مثل الضغط والسكر وخلافه،، الله يبعدنا عنها ونكون دوم بصحة وعافية

وشكرا
    آخر تعديل بواسطة المغامر ، 23-11-2006 الساعة 08:40 PM

الصورة الرمزية المغامر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalawee مشاهدة المشاركة
    كفيت ووفيت اخي المغامر ولو انك انقطعت عنا شوية واحنا محتاجينك

استاذى شكرا على سؤالك وانا موجود واتابع معكم بس تعرف ان الاخوة ما مقصرين فى شرح الطريقة

للامانة العلمية وحتى لااكون كاتما للعلم
    نستطيع الدخول من الخطوط الاخرى
    فمثلا
    عن نفسي احيانا ادخل من 62
    واحيانا من 76
    وحتى خط الخمسين
    بتقولولي خبرنا ياعلاوي السر
    المسالة مافيها سر
    المسالة مسالة مراقبة وملاحظة فقط وبعد ماتتعود على الخطوط سوف تستطيع الدخول من كل الخطوط

اخ اخ ،،،،، لو تعلمنا طريقتك السرية وتقول لنا كيف تضع الاستوبات والاهداف

س : طيب ليش ياعلاوي تكره لنا الخير وتخلينا ندخل بس من 38,100.138 ؟؟؟؟؟

ج: لاني اريد لكم صفقات مضمونة ولاني احب الخير لكم واريد حساباتكم بالموجب وهذه الخطوط التي تدخلون منها هي الاضمن وهي نقاط الارتداد غاليا
    وطبعا لااريد منكم جزاءا ولاشكورا فقط الدعاء

عداك العيب وما قصرت انت واخونا ابو شهيد

س : كيف نتوقع الارتداد ؟؟
    ج: راقب ثم راقب ثم راقب بدون مؤشرات وراجع حركات السعر على الخطوط وبتفهم حركة السوق كويس

س : كيف تفهم ان السوق متذبذب وتغير الاهداف ؟؟

ج: لان السوق له فترات تذبذب ومعظمها عند نهاية الربع السنوي (الاول,الثاني,الثالث,الرابع)

س: لماذا لم تذكر سابقا اننا نستطيع الدخول من الخطوط الاخرى ؟؟
    ج : لانها في مرحلة التعليم ستكون سبب كبير للخسائر

واستحلفكم بالله يقولي اي شخص منكم التزم بالخطوط 38,100,138 واؤكد على الالتزام ولم يخرج من السوق بنيجة ايجابية وبربح مجزي وهذا ماكنت انشده لكي افيد كل من يدخل هذا المنتدى العزيز على قلبي والذي تعلمت فيه كل شي عن الفوركس منذ البداية
    طبعا الالتزام بقواعد ادارة راس المال ضروري وليس هو مااقصد

مهم جدا جدا جدا

س: لماذا لاترد على ااستفسارات مع اننا نجدك احيانا انلاين؟؟
    ج: لان السؤال مكرر ولو اهتم الشخص لوجد الاجابة مكررة من اكثر من عضو

س : من هم الذين ترى انهم اتقنوا الطريقة جيدا ؟؟

ج : الاخ عبد المهيمن , الاخ المغامر, الاخ يحيى ,

شهادة اعتز بها

س :ماهي الاخطاء التي تتكرر من متابعي الطريقة ؟؟

ج: التردد , والاهم عدم الالتزام

هذا كل مالدي الان والذي تذكرته لكي ابريء ذمتي امام الله
    ما قصرت ويجزيك الله الف خير ورايتك بيضا دائما

ملاحظة : شخصيا لن اشرح الدخول من الخطوط الاخرى لسبب كررته مرارا وتكرارا الا وهو عدم رغبتي في عمل لخبطة للشباب وحتى لانهدم مابننياه سويا في هذه الورشة

زعلتنا وكسرت خاطرنا

دمتم بود اخواني
    والسموحة

الصورة الرمزية yahia
    yahia غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ماشاء الله عليك اخوي المغامر شرح اكثر من ممتاز
    الله يوفقك ويزيدك من نعيمه
    شهادة الاخ علاوي اشكره عليها واطمأمنه ان هناك العديدين قد اتقنوا النظريه بصراحة مجهود تشكر عليه بارك الله فيك ولك
    واضيف ان الدخول من الخطوط الاخرىفعلا ممكن يخربت الجدد ولكن حينما يتفن الشخص النظريه سيكتشف بنفسه المزيد ويعرف بالممارسة والمحاولة والخطأ كيفية الدخول بنفسه وهذا افضل
    ايضا واعتبرها نقطة مهمه هناك من يغرى بالاعلان عن استراتيجية ما ويجد نفسه مندفعا لقرائتها وتجربتها ويستغرق هذا شهورا وهو في نفس الوقت لم يتأكد اتقانه من النظريه اقول هذا خطأ كبير يقع فيه معظمنا والمحصلة لاتكون هذه ولا تلك ويضيع الوقت هباء
    وارى ايضا ان نظرية البايفوت بها اسرار كثيرة وتحتاج التفرغ الكامل حتى يتم اتقانها تماما ويكون التعامل معها مرن ويكفي انها من صلب التحليل الفني الدعم والمقاومة
    وارى ايضا ان مكمل هذه النظريه هو ان نتعلم ونتقن ايضا كيفية التعرف على اتجاه السعر وهنا اناشد الاخوة الاساتذة وعلى راسهم الاخ علاوي ان تدعم الورشة بملحق خاص لتحديد الاتجاه
    دمتم بود ومحبة
    والسلام على من اتبع الهدى
    آخر تعديل بواسطة yahia ، 23-11-2006 الساعة 09:28 PM

الصورة الرمزية albdr
    albdr غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ما شاء الله عليك أخي Abed_Almouhemen
    لكن انا حبيت اسالك هل تستخدم مؤشر آاخر للمساعدة ؟

لأني أرى المؤشر هذا وحده جيد لكن صعب نوعا ما....

الصورة الرمزية mr13
    mr13 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    كيفكم شباب..كيف أحوالكم..
    اعدروني لغيابي في الأيام القليلة الماضية..لكني كنت أتابعكم من بعيد...
    المايسترو علاوي...كيفك مع سيمفونياتك الفوركسية...
    .........
    هدا الأسبوع لم يكن جيدا معي...ضرب الستوب في كثير من الأزواج ( وهدا عادي في طريقتنا هده) لكنه واصل سيره بدون ما يختبر مستوياتنا التى دخلنا منها..والتى عكسنا منها صفقاتنا..
    تكرر هدا السيناريو في أزواج كثيرة لهد الأسبوع...
    ما تعليقاتكم يا شباب....
    دمتم بود