النتائج 1 إلى 7 من 7

افتراضي شباب فى تغير فى السوق هل تلاحظون هذه الحركات من شهر 12 ولا انا فقط يلي مركز ؟؟؟؟؟

شباب انا من الناس المتابعه للسوق يوميا بدون اى مبالغه

انا كنت اشوف ان العملات خصوصا اليورو كان يتحرك فى الفترة الصباحيه بين الساعه 7 - 12 ظهر بتوقيت مكه وبعض الاحيان حسب الاجنده الاخبارية يجلس بحركة حتى العصر ونوادر حتى 7 مساء

الان اصبح هناك امر عجيب غريب له شهر وبندخل فى الثانى وقلت ما ينسكت عنه وخلنا نتشاور مع الشباب وش التغير يلي حصل حيث انى الاحظ ان السوق اصبح يتحرك عصرا فقط اى من بعد 3 عصرا بتوقيت مكه ومثل هذه الوقت 4 و5و6و7 مساء السوق تشوف فيه شمعات اللموزين

شايفين اليورو الان كيف شمعه الساعه 4 كانت لموزين ؟

رجاء اتركو لى قصه الاخبار على الجنب الشارت من جد بيقول انه اصبح يتحرك السوق بهذه الاوقات بشكل قوى جدا واغلب الرنج به ؟ وسؤالى هنا لنتشاور هو معقوله تغير التوقيت الصيفى الى الشتوى يقلب الدوام عند البنوك الاوروبيه والبريطانيه فرق فوق 6 ساعات

ولا الجماعه مكبرين مخدات النوم وفى العصر بتوقيتنا والظهر بتوقيتهم حضرتهم بيصحو للسوق ويولعوه ومن ثم يرجعون للنوم وكانهم دببه قطبيه ولا فى ايه بل زبط

يلي عنده خبر اكيد عن سبب تغير موعد تدخل صناع السوق البنوك وغيره يبلغنا لنكون معهم دئما والشارت امامكم وراجعو الانفجارات السعرية وسوف تجدونها بهذه الاوقات وكل ما ترجع للوراء سوف تجد ان الانفجارات تكون بدرى بدرى حتى تصل 9 صباح كانت الانفجارات بهذا الوقت 90% تحصل

الصورة الرمزية نواف العدواني
    نواف العدواني غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: شباب فى تغير فى السوق هل تلاحظون هذه الحركات من شهر 12 ولا انا فقط يلي مركز ؟؟؟؟؟

استنتاج رائع اخوي العزيز
    طيب حاول تستفيد من هالاستنتاج في تجارتك

الصورة الرمزية Ahlawy
    Ahlawy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: شباب فى تغير فى السوق هل تلاحظون هذه الحركات من شهر 12 ولا انا فقط يلي مركز ؟؟؟؟؟

انا كمان عاوز اعرف اليورو بيبقى سريع امتى لو هستخدم سكالبنج

الصورة الرمزية basel232
    basel232 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي الغالي

عادة آخر شهر 12 وبداية شهر واحد يكون مافي سيوله

ولو وجدت توجد في فتره وحده مثلا في الفترة الأوربيه أو الامريكية

وهذا سبب حركة السوق في ساعات معينه من اليوم

فمثلا العام الماضي كان السوق في هذي الفترة ممل

انا لا اؤمن بخرافه السيوله ؟؟؟؟؟؟؟؟

لان السوق كان يتحرك و 200 نقطه الاسبوعين الماضيه وكانت جميع البنوك نائمه بهابي كرسميس وهبى نيويير

السوق ضخم وعالمى و 4 - 12 تليريون ولا ينتظر احد والشارت اكبر دليل وانا كنت شغال ولم اخذ اجازة بتاتا ولم اصدق خرافه تدخل محافظ كبيرة وتحركات عشوائيه وبل عكس اخر اسبوع السعر تحرك مع الموفنج افرج مثل الفراشه

ولاكن انا مستغرب من قصه اختلاف توقيت الانفجارات السعريه وانا اقصد هنا التحرك السريع 50 - 100 نقطه خلال ساعه او ساعتين اصبحت تنحصر فى اوقات معينه والقصه لها شهرين الان ومستغرب جدا والظاهر 2011 فى تغير بيحصل كبير فى اليورو ويارب يكون مجنون ويتحرك 400 نقطه يوميا

اللهم امين

الصورة الرمزية smasem66
    smasem66 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لاحظت ذلك فعلا لدرجه اني غيرت اوقات متاجرتي بدلا من 9 صباحا بتوقيت مكه المكرمه الى 4 عصرا حتى ادخل وقت المعركه

كويس انى ما طلعت لوحدى يلي ملاحظ هذه الاختلافات

؟؟؟؟

الفوركس سوق عجيب ويجب متابعته وتسجيل جميع الملاحظات والاختلافات التى تحصل به لانها ضرورية والشباب ما يتشاركون بهذه المعلومات وكان المنتدى لم ينشئ لغرض تبادل المعلومات والتشاور فيما بيننا وكل شخص يحط يلي يشوفه لنستفيد جميعا ووووووووو

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17