صفحة 69 من 85 الأولىالأولى ... 19596364656667686970717273747579 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,021 إلى 1,035 من 1264
    الصورة الرمزية ghareeb
    ghareeb غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: {{ رحله الى المليون ( مجلس خاص للترتيبات وكل شي خاص بالمشروع ) محدث يوميا }}

الاخوان الكرام والمحترمين

نوفل والاخ حسان

اصبحنا ثلاثة اشخاص من الاعضاء ومتفقين على المقترحات

باذن الله ننتظر بقية الاخوان لابداء الراي

والفرصه لغاية الساعه الواحده ليلا بتوقيت مكه المكرمه لابداء الراي

فان لم يكن راي مخالف نتوكل على الله ونبدء

بانتضار اراء الاخوان الاخرين او نهاية مدة النقاش في الساعه الواحده

موفقين جميعا لما يحبه الله ويرضاه

الصورة الرمزية S-LIGHT
    S-LIGHT غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: {{ رحله الى المليون ( مجلس خاص للترتيبات وكل شي خاص بالمشروع ) محدث يوميا }}

السلام عليكم
    اخواني عندي اقتراح بسيط وفي الاخير القرار لكم
    بما انه قائد المشروع ونائبه غايبين عن المشروع وعسى المانع خير ان شاء الله
    والاسبوع باقي منه 3 ايام
    اقتراحي انه يتأجل موعد بداية المشروع للاسبوع القادم وفي الوقت الحالي كل شخص موجود ومهتم في استراتيجية الرقم الذهبي يعمل باك تيست على عمله معينه لمده ما تقل عن سنه كامله
    واخر ايام التدوال يقدم تقرير لعمله انا سويت باك تيست لعملة الباوند وحصلتها في عام 2010 وصلت 699 نقطه يعني "كول مارجن"

انا ماقلت كلامي هذا الا عشان الكل مايتسرع وكل تأخيره فيها خيره ان شاء الله الاستراتيجيه بكل صراحه قويه وممتازه والله يجزه الف خير الاستاذ الشعللي ويجعلها في موازين اعماله

بصراحه انا عملت قبل كذا بدون استوب لوس وخسرت اللي جمعته في 9 شهور في صفقه وحده عشان كذا انا متخوف من الاستراتيجيه

القرار لكم اخواني واسئل الله للجميع التوفيق ان شاء الله

الصورة الرمزية ghareeb

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S-LIGHT مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    والاسبوع باقي منه 3 ايام
    اقتراحي انه يتأجل موعد بداية المشروع للاسبوع القادم وفي الوقت الحالي كل شخص موجود ومهتم في استراتيجية الرقم الذهبي يعمل باك تيست على عمله معينه لمده ما تقل عن سنه كامله
    واخر ايام التدوال يقدم تقرير لعمله انا سويت باك تيست لعملة الباوند وحصلتها في عام 2010 وصلت 699 نقطه يعني "كول مارجن"

انا ماقلت كلامي هذا الا عشان الكل مايتسرع وكل تأخيره فيها خيره ان شاء الله الاستراتيجيه بكل صراحه قويه وممتازه والله يجزه الف خير الاستاذ الشعللي ويجعلها في موازين اعماله

بصراحه انا عملت قبل كذا بدون استوب لوس وخسرت اللي جمعته في 9 شهور في صفقه وحده عشان كذا انا متخوف من الاستراتيجيه

الاخ الكريم والمحترم

كلامك على العين والراس في هذا المقترح وسياخذ بعين الاعتبار

وخصوصا اذا ايدك بعض الاخوه

اخي الكريم لقد ذكرت ان الباوند خالف 699 نقطه ممكن اخي الكريم ان تذكر التاريخ

ولك كل محبه وتقدير واهلا وسهلا بك معنا

الصورة الرمزية S-LIGHT

ولا يهمك كنت مسوي علامه خط افقي على التاريخ بس مادري ليه اختفت

بس ولا يهمك الان ادورها

الصورة الرمزية S-LIGHT

تفضل اخوي هذا التاريخ تأكد بنفسك 22/2/2010

العمليه شراء

واعيد مره الثانيه الاستراتيجيه ممتازه جدا وقليل تخطي بس الخطاء فيها صعب يكلف كثير

الصورة الرمزية S-LIGHT

طمني اخوي والله اتمنى يكون الغلط مني

الصورة الرمزية ghareeb

طمني اخوي والله اتمنى يكون الغلط مني
    حياك الله اخوي الكريم معلش ان شغلت شوي غصبا عني سارد عليك بعد قليل ان شاء الله

الصورة الرمزية S-LIGHT

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghareeb مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخوي الكريم معلش ان شغلت شوي غصبا عني سارد عليك بعد قليل ان شاء الله
    ولا يهمك ياغالي خذ راحتك

الصورة الرمزية أبوخالد2010
    أبوخالد2010 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الإخوان الكرام أعتقد أن الإنتظار أفضل وعلينا محاولة الإتصال بالأخ الشعللي والأخ أبوعمران ولو إلى نهاية هذا الأسبوع
    لن يضيرنا الإنتظار يومين أو ثلاثة أو أسبوع حتى نطمئن عليهم ونعرف سبب غيابهم
    وكان الأخ الشعللي قد نبه إلى أنه لا يعمل حاليا باستراتيجية الباوند ثم قال بعد ذلك أنه قد وجد حلا للإنعكاس والذي نخشى أن يداهمنا في أي مرحلة من مراحل العمل فلابد أن نستعد ونعرف كيف نتصرف معه حينها بحيث نخرج بأمان ولا يمسنا بسوء إن شاء الله
    وهذا أخونا الكريم يذكر لنا تجربة صعبة مر بها حين يخسر الإنسان في صفقة واحدة ما جمعه في تسع شهور
    أعتقد إذن أن الإنتظار قليلا أفضل هذا بالنسبة لبداية الرحلة
    وأما بالنسبة لفتح موضوع مستقل فأظن الأفضل أن يكون موضوعا واحدا ونوصي الإخوان بأن تقل المشاركات بحيث لا تكون إلا لاستفسار مثلا أو تنبيه على شيئ
    وأما مشاركات المجاملات والشكر فلا داعي لها وأبوعبدالله في مشروع المليون الثاني الذي يقوم به الآن يفضل ذلك أن يكون موضوعا واحدا يدخل فيه الجميع حتى لا يتشتت الناس وأمامنا الآن موضوع استراتيجية الباوند تجده متأخرا عن الصفحة الأولى للمنتدى في معظم الأيام
    وبالنسبة لإستراتيجية الترند المكسور أرى أن يتاح لقائد الفريق ختم ما يراه صالحا من فرص يضعها الأعضاء بأنها فرصة معتمدة أو يعلق عليها بذلك ويضعها في الحساب التجريبي وأما غيرها من الفرص التي لا يعتمدها فكل عضو حر في الدخول فيما يراه أو عدم الدخول لكن الفرص المعتمدة فقط هي التي توضع في الحساب التجريبي الذي سوف يكون مرآة لنا إن شاء الله في الرحلة
    ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

الصورة الرمزية ghareeb

ولا يهمك ياغالي خذ راحتك
    سيرد عليك الان الاخ نوفل اخي الكريم

وهو قائد فريق استراتيجية الرقم الذهبي

موفق باذن الله

الصورة الرمزية NFL
    NFL
    NFL غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    والاسبوع باقي منه 3 ايام

السلام عليكم
    نعم أخي كلامك صحيح في نفس التاريخ عكس تقريبا 700 نقطة وبعد قراءة ردك راجعت اليوم اللي دكرته أنت
    لكن الدي لم تدكره هو أن الفارق بين الرقم الدهبي والإفتتاح كان 150 ومثل هده الصفقات لا ندخلها لأن هدفها كبير
    تعتمد الصفقات فقط التي يكون الفارق أكثر من 50 نقطة وأقل من 100 خصوصا الأزواج الرئيسية حتى تكون مضاربتنا يومية
    لكن فيه أزواج مثلا الباوند فرنك لامشكلة من ناحية الهدف الكبير وبباكتيست سريع ستلاحظ أنه يصل لأهدافه الكبيرة مثل 120 و130 نقطة
    والله الموفق وإن شاء الله لما يرجع الأخ ياسين يوضح أكثر مني
    آخر تعديل بواسطة NFL ، 26-01-2011 الساعة 01:36 AM

الصورة الرمزية ghareeb

اشكر جميع الاخوان الذين تفاعلوا مع الموضوع

بعد الاطلاع والنقاش مع الاخوان وسماع الاراء

وبناء على ان الامر شورى بين الاخوان

قررنا ما يلي

ان نوجل بدء الرحله الى يوم الثنين القادم

وذالك لاعطاء فرصه للاخوان الشعللي والاخ ابو عمران للعوده

واتمنى من الله العلي القدير ان يكونوا بصحه طيبه وان يكونوا بخير

وباذن الله سيعودوا قبل بدء الرحله التى ستنطلق يوم الاثنين القادم باذن الله

وان لم يعودوا قبل يوم الاثنين

سنقوم بفح موضوع مستقل وبدء الرحله بقيادة الاخ نوفل

قائد فريق استراتيجية الرقم الذهبي والباوند

هذا ما اتفقنا عليه مع الاخوان وهذا هو رائي الاغلبيه

ولقد اتفقنا عليه

والحمد لله رب العالمين وعلى الله الاتكال

اخوكم غريب

الصورة الرمزية S-LIGHT

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوخالد2010 مشاهدة المشاركة
    الإخوان الكرام أعتقد أن الإنتظار أفضل وعلينا محاولة الإتصال بالأخ الشعللي والأخ أبوعمران ولو إلى نهاية هذا الأسبوع
    لن يضيرنا الإنتظار يومين أو ثلاثة أو أسبوع حتى نطمئن عليهم ونعرف سبب غيابهم
    وكان الأخ الشعللي قد نبه إلى أنه لا يعمل حاليا باستراتيجية الباوند ثم قال بعد ذلك أنه قد وجد حلا للإنعكاس والذي نخشى أن يداهمنا في أي مرحلة من مراحل العمل فلابد أن نستعد ونعرف كيف نتصرف معه حينها بحيث نخرج بأمان ولا يمسنا بسوء إن شاء الله
    وهذا أخونا الكريم يذكر لنا تجربة صعبة مر بها حين يخسر الإنسان في صفقة واحدة ما جمعه في تسع شهور
    أعتقد إذن أن الإنتظار قليلا أفضل هذا بالنسبة لبداية الرحلة
    وأما بالنسبة لفتح موضوع مستقل فأظن الأفضل أن يكون موضوعا واحدا ونوصي الإخوان بأن تقل المشاركات بحيث لا تكون إلا لاستفسار مثلا أو تنبيه على شيئ
    وأما مشاركات المجاملات والشكر فلا داعي لها وأبوعبدالله في مشروع المليون الثاني الذي يقوم به الآن يفضل ذلك أن يكون موضوعا واحدا يدخل فيه الجميع حتى لا يتشتت الناس وأمامنا الآن موضوع استراتيجية الباوند تجده متأخرا عن الصفحة الأولى للمنتدى في معظم الأيام
    وبالنسبة لإستراتيجية الترند المكسور أرى أن يتاح لقائد الفريق ختم ما يراه صالحا من فرص يضعها الأعضاء بأنها فرصة معتمدة أو يعلق عليها بذلك ويضعها في الحساب التجريبي وأما غيرها من الفرص التي لا يعتمدها فكل عضو حر في الدخول فيما يراه أو عدم الدخول لكن الفرص المعتمدة فقط هي التي توضع في الحساب التجريبي الذي سوف يكون مرآة لنا إن شاء الله في الرحلة
    ولكم مني جزيل الشكر والتقدير
    بارك الله فيك اخوي مو مهم متى نبدا المهم نبدا صح

الصورة الرمزية hassanarfa
    hassanarfa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghareeb مشاهدة المشاركة
    اشكر جميع الاخوان الذين تفاعلوا مع الموضوع

بعد الاطلاع والنقاش مع الاخوان وسماع الاراء

وبناء على ان الامر شورى بين الاخوان

قررنا ما يلي

ان نوجل بدء الرحله الى يوم الثنين القادم

وذالك لاعطاء فرصه للاخوان الشعللي والاخ ابو عمران للعوده

واتمنى من الله العلي القدير ان يكونوا بصحه طيبه وان يكونوا بخير

وباذن الله سيعودوا قبل بدء الرحله التى ستنطلق يوم الاثنين القادم باذن الله

وان لم يعودوا قبل يوم الاثنين

سنقوم بفح موضوع مستقل وبدء الرحله بقيادة الاخ نوفل

قائد فريق استراتيجية الرقم الذهبي والباوند

هذا ما اتفقنا عليه مع الاخوان وهذا هو رائي الاغلبيه

ولقد اتفقنا عليه

والحمد لله رب العالمين وعلى الله الاتكال

اخوكم غريب
    على بركة الله والله الموفق الى ما يحب ويرضى
    وان شاء الله يكون الخوه الشعلى وابو عمران بخير

الصورة الرمزية S-LIGHT

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NFL مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    نعم أخي كلامك صحيح في نفس التاريخ عكس تقريبا 700 نقطة وبعد قراءة ردك راجعت اليوم اللي دكرته أنت
    لكن الدي لم تدكره هو أن الفارق بين الرقم الدهبي والإفتتاح كان 150 ومثل هده الصفقات لا ندخلها لأن هدفها كبير
    تعتمد الصفقات فقط التي يكون الفارق أكثر من 50 نقطة وأقل من 100 خصوصا الأزواج الرئيسية حتى تكون مضاربتنا يومية
    لكن فيه أزواج مثلا الباوند فرنك لامشكلة من ناحية الهدف الكبير وبباكتيست سريع ستلاحظ أنه يصل لأهدافه الكبيرة مثل 120 و130 نقطة
    والله الموفق وإن شاء الله لما يرجع الأخ ياسين يوضح أكثر مني
    اول شي مشكووور اخوي على ردك

انا اللي فهمته انه ماندخل اقل من 50 نقطه بس ما انتبهت لاقل من 100

ع العموم اخوي الله يعطيك العافيه انت وكل الاخوان الموجودين في الورشه

بس انا مشكلتي مع الاستوب لوس والله موضوعه كبير ومهم جدا جدا ويحمي والحامي الله كثير من تعبك ومجهودك في المتاجره

اتمنى نحصل له حل ولو كلفنا نص المحفظه ولا تروح المحفظه كامله

المنتدى والموضوع فيه كثير من العقول والاشخاص اللي تقدر تحصل حل لمشكلة الاستوب لوس لانها مهمه جداااااا

الله يوفقنا والجميع لما يحبه ويرضاه

صفحة 69 من 85 الأولىالأولى ... 19596364656667686970717273747579 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17