صفحة 36 من 85 الأولىالأولى ... 263031323334353637383940414246 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 526 إلى 540 من 1264
    الصورة الرمزية madooooo
    madooooo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: {{ رحله الى المليون ( مجلس خاص للترتيبات وكل شي خاص بالمشروع ) محدث يوميا }}

مساكم سعيد بالصلاة على خير الانام

الصورة الرمزية ForexTrader1
    ForexTrader1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: {{ رحله الى المليون ( مجلس خاص للترتيبات وكل شي خاص بالمشروع ) محدث يوميا }}

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRUFEN مشاهدة المشاركة
    أخوي فوركس اعتقد فرصة CAD/CHF
    هبوط الشمعه بهذه القوه تلغي الدخول
    ولا كيف الوضع بمثل هذه الحالات
    لو تكرمت
    نعم أخى عند كسر الترند بشمعه طويله لا يتم الدخول، هذه الشمعه تمثل حركه بيع كثيف فى فتره قصيره على الزوج، و المقصود بها فى معظم الحالات إعطاء إشارات خاطئه لأنظمه المتاجره الأليه و كمبيوترات الهوامير المبرمجه سلفا على التدخل السريع فى الأسواق

الصورة الرمزية nino4ever
    nino4ever غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ايه ده هو فعلا فيه حد حقق مليون دولار

ممكن حد يأكدلى المعلومة دى عن فريق السلاحف اللى أول مرة أسمع عنه

أعتقد ان حلم المليون دولار صعب بس مش مستحيل مشكلته ان السوق غويط ممكن يهبدك الهبده ...... أكيد فيه ناس مجربه

يارب حقق حلمنا يارب

بس انا متفائل بالموضوع ده ونصيحة للقائد انه يركز فى استراتيجية الرقم الذهبىأفضل

الصورة الرمزية BRUFEN
    BRUFEN غير متواجد حالياً عضو نشيط

الله يعطيك العافيه أخوي فوركس
    خيرها بغيرها إن شاء الله

الصورة الرمزية الشعللي
    الشعللي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمران مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أيها الأحبة الكرام، أعلم أن الاهداف السريعة تعجبنا كلنا و نفرح لها كثيرا و لكن يجب أن لا ننسى أن هذه الطريقة أو الاستراتيجية معرضة للانعكاس يمكن أن يصل إلى 500ن لهذا أحب أن أذكر أن الاهداف السريعة لا يجب أن تبعث فينا الطمع و تغيير حجم العقد فدائما يجب أن نحط أمامنا أسوأ السيناريوهات قبل دخول أي صفقة و يجب الالتزام بالعقود التي ندخل بها هنا، و كلامي هذا ليس للإخوان الذين معنا في الفريق فقط و لكن حتى للأخوان الذين هم وراء الكواليس يتابعون و يمكن أنهم يتاجرون بها على حساباتهم الحقيقية و الله أعلم و الله الموفق
    تمام اخي ابوعمران وما قصرت وياليت الكل يطبق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amin1986 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم وين قائد مجموعتنا

لحد الان لا يوجد اي تواصل مع الفريق لدلك ادا تم ترك استراتيجية الترند الكسور خلاص خلونا معكم وخلاص

لاني شايف اول شيء لازم يكون معرفة بالاستراتيجية ولحد الان فريقنا لا يتقن الطريقة

اخي الشعللي نرجو منك تنظيم الفريق لانه تقريبا احنا داخلين الاسبوع الاخير ولم يبقى الكتير على الحقيقي
    والله ماودي نسيب الترند المكسور وان شاء الله خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ForexTrader1 مشاهدة المشاركة
    إخوانى إسمحوا لى أن أكون صريحا هنا فالصراحه ضروريه لحل أى مشاكل أو عقبات قد تقف فى طريق الفريق، أولا أنا لم أجد أى ترحيب أو إهتمام عندما طلبت الإنضمام إلى الفريق، و رغم الجهد الذى أبذله لم أجد أى تتشجيع أيضا، و أتذكر هنا فريق السلاحف الأول الرائع فى سباقهم نحو المليون و كيفيه حرصهم على إستقبال أى أعضاء جدد بالترحيب و الدعم و المسانده، و أقترح لحل هذه المشكله و حتى لا يحدث هذا مع أى عضو أخر أن يتم تخصيص مسئول للعلاقات العامه تكون مهمته الترحيب بالأعضاء الجدد و شرح الإستراتيجيه أو الإستراتيجيات المستخدمه مع عرض طريقه العمل بالتفصيل و يمكن إعداد عده ملفات لإرسالها للعضو الجديد على ال email مثلا حتى لا يتوه العضو الجديد بين صفحات الموضوع، و تصبح محاولته للحاق بالفريق مشكلته هو و ليس مشكله الفريق.

اخي العزيز انا مرتب كل شي فانت ماتفعله انت وغيرك الكثير فهو عمل خير ومسانده واشكرك عليها

وكل شي واضح في توقيعي وتوقيع الاغلبيه من قوانين المشروع والمنصه وقسم الاداره لاي اقتراح

اما شرح الاستراتيجيه فلها موضوعها وهي موجوده وظاهره للكل عقب على الشرح ثم ادخل اهنا وطبق

اما الاسئله والاستفسارات تتم في مكانها وليس هنا

وليس كل شخص يدخل مباشره الى نهاية الموضوع ويسأل .. والشرح باين امامه في الصفحات الاولى للموضوع

الملاحظه الثانيه و أرجو أن يتسع صدركم لى، أننى لاحظت وجود حاله من الرفض لإستراتيجيه الترند المكسور، فإذا كان الأمر كذلك فلماذا تم إقرارها من إداره الفريق، فنحن لا نستطيع أن نلوم أحد الأعضاء لإختياره و تفضيله أستراتيجيه سهله يعرفها الكثيرون و يعمل عليها الكثيرون أيضا، و حققت نتائج ممتازه فى الماضى، و هى الإستراتيجيه الوحيده التى إستخدمها الفريق الوحيد الذى إستطاع تحقيق المليون دولار فى تاريخ المنتديات العربيه و هو فريق السلاحف الأول.

كان بسبب تصويتهم واختيارهم للترند المكسور وبالنسبه لي ارى ان الترند المكسور اكثر شعبيه ومعروف للكل ولا عليها غبار

ولكني اكتشفت عكس ذالك

وان شاء الله ياخي نجد حل لهذه المشكله وحلها قد ذكرت وهو تبرع خبير لقيادة فريق الترند وللاسف الشديد لن يتبرع احد

أرجو ألا أكون قد أثقلت عليكم و لكن مصلحه الفريق هى دافعى الأول لكتابه هذه الكلمات

بالعكس والله انا ارحب بك

و السلام عليكم و رحمه الله
    يوجد اخوه طلبوا فتح موضوع خاص بالترند المكسور تتم فيه مناقشة الصفقات والاعتماد على الافظل ومن ثم طرحها هنا

وانا اقول لهم وبكل اسف اذا تم ذالك فسوف تكون المشكله نفسها وهو عدم وجود خبراء

سوف تتم المناقشه بين مبتدئين ولن تجد خبير واحد معكم ليساندكم وعلى يديه يتم اعتماد الصفقه

والدليل انظروا الى هذا الموضوع هل يوجد خبير واحد او استاذ واحد ممن تعرفونهم وضع مشاركه واحده هنا حتى ولو مشاركه تحفيزيه

بل كل شي انا عملته وقررته وقد استجاب الكثير ورايت فيكم الحماس والاصرار

ولكن انتم تريدونني ان افعل شي خارج نطاقي ف لكل شي حدود تريدون كل سي على راسي وهذا صعب جدا

لقد طلبنا من الاساتذه وتمنينا منهم المسانده ولكن للاسف ... فهل انا اطلب منهم شي ليقدموه لي بل لكم انتم

امس مساء بعد ان يأست من تبرع احدهم ومساندتنا للبلوغ مبتغانا قررت مكالمت الاخ ابوعبدالله وطلبت منه الحضور بما تسمح ظروفه

وحتى الان انتظر منه ردا

والله انتم لاتعلمون بما تخفي الصدور والله انني اتمنى لنا جميعا النجاح واتمنى انني لو استطيع قيادة فريق الترند المكسور

وان شاء الله الامور سوف تسير بما توقعناه ......
    آخر تعديل بواسطة الشعللي ، 13-01-2011 الساعة 03:12 AM

الصورة الرمزية nino4ever

هو ميعاد التوصيات التجريبية للرقم الذهبى من الأخ ابو عمران الساعة كام ؟؟؟

الصورة الرمزية 4xtrade
    4xtrade غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nino4ever مشاهدة المشاركة
    هو ميعاد التوصيات التجريبية للرقم الذهبى من الأخ ابو عمران الساعة كام ؟؟؟
    التوصيات تبدء من الساعة 8 صباحا بتوقيت مكة المكرمة

الصورة الرمزية nino4ever

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4xtrade مشاهدة المشاركة

التوصيات تبدء من الساعة 8 صباحا بتوقيت مكة المكرمة
    شكرا لردك انا كنت بحسب انها بتبدأ مع بداية يوم التداول

الصورة الرمزية nino4ever

ايه ده هو فعلا فيه حد حقق مليون دولار

ممكن حد يأكدلى المعلومة دى عن فريق السلاحف اللى أول مرة أسمع عنه

أعتقد ان حلم المليون دولار صعب بس مش مستحيل مشكلته ان السوق غويط ممكن يهبدك الهبده ...... أكيد فيه ناس مجربه

يارب حقق حلمنا يارب

بس انا متفائل بالموضوع ده ونصيحة للقائد انه يركز فى استراتيجية الرقم الذهبى أفضل
    أرجو الرد

وبكرر تانى لشعللى ياريت نركز فى طريقة واحدة مفهومة ومهضومة أحسن منعا للتشتيت

انا مش خبير فوركس أوى بس من مشاركتكم واضح ان موضوع الترند المكسور هيبقى فيه آراء وردود وتشتيت واجتهادات كتيرة أوى فياريت نركز فى الهدف الذهبى كل يوم عملتين بيع وشراء زى ماهو فى موضوعك يا ريس
    آخر تعديل بواسطة nino4ever ، 13-01-2011 الساعة 04:10 AM

الصورة الرمزية 4xtrad
    4xtrad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أرجو الرد

وبكرر تانى لشعللى ياريت نركز فى طريقة واحدة مفهومة ومهضومة أحسن منعا للتشتيت

انا مش خبير فوركس أوى بس من مشاركتكم واضح ان موضوع الترند المكسور هيبقى فيه آراء وردود وتشتيت واجتهادات كتيرة أوى فياريت نركز فى الهدف الذهبى كل يوم عملتين بيع وشراء زى ماهو فى موضوعك يا ريس

أخى الكريم
    الطرق الثلاثة مطروحة للنقاش والتدريب عليها
    نحن مازلنا فى المرحله التمهيدية اختر الطريقة التتناسب وتدرب عليها جيدا

بالتوفيق

الصورة الرمزية 4xtrad
    4xtrad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا لردك انا كنت بحسب انها بتبدأ مع بداية يوم التداول

أخى الكريم
    المنصة المعتمدة فى موضوعاتنا هى منصة FXSOL بريطانيا
    تحميل المنصه .
    http://ar.fxsol.co.uk/downloads/metatrader-download.asp

كما يمكنك متابعة على الحساب التالى

Login : 316676
    Password : D0RM1YO7

الصورة الرمزية ForexTrader1
    ForexTrader1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشعللي مشاهدة المشاركة
    تمام اخي ابوعمران وما قصرت وياليت الكل يطبق

والله ماودي نسيب الترند المكسور وان شاء الله خير

يوجد اخوه طلبوا فتح موضوع خاص بالترند المكسور تتم فيه مناقشة الصفقات والاعتماد على الافظل ومن ثم طرحها هنا

وانا اقول لهم وبكل اسف اذا تم ذالك فسوف تكون المشكله نفسها وهو عدم وجود خبراء

سوف تتم المناقشه بين مبتدئين ولن تجد خبير واحد معكم ليساندكم وعلى يديه يتم اعتماد الصفقه

والدليل انظروا الى هذا الموضوع هل يوجد خبير واحد او استاذ واحد ممن تعرفونهم وضع مشاركه واحده هنا حتى ولو مشاركه تحفيزيه

بل كل شي انا عملته وقررته وقد استجاب الكثير ورايت فيكم الحماس والاصرار

ولكن انتم تريدونني ان افعل شي خارج نطاقي ف لكل شي حدود تريدون كل سي على راسي وهذا صعب جدا

لقد طلبنا من الاساتذه وتمنينا منهم المسانده ولكن للاسف ... فهل انا اطلب منهم شي ليقدموه لي بل لكم انتم

امس مساء بعد ان يأست من تبرع احدهم ومساندتنا للبلوغ مبتغانا قررت مكالمت الاخ ابوعبدالله وطلبت منه الحضور بما تسمح ظروفه

وحتى الان انتظر منه ردا

والله انتم لاتعلمون بما تخفي الصدور والله انني اتمنى لنا جميعا النجاح واتمنى انني لو استطيع قيادة فريق الترند المكسور

وان شاء الله الامور سوف تسير بما توقعناه ......
    مشكور يا أخى و ما قصرت و شكرا على ردك و إهتمامك

الصورة الرمزية أبو عمران
    أبو عمران غير متواجد حالياً عضو نشيط

صفقة اليوم (13/01/2011) على الباوند فرنك
    الرقم الذهبي هو 1.5303
    الافتتاح 1.5245 الفارق هو 58 نقطة و العملية بيع بسعر السوق و الهدف هو 1.5187
    العقد الاساسي هو 20 سنت و عقود التعزيز مرفقة في الشارت بأهدافها و الله الموفق

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	goldengbpchf130111.gif
المشاهدات:	56
الحجـــم:	78.5 كيلوبايت
الرقم:	258973

الصورة الرمزية adeliskandar
    adeliskandar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ForexTrader1 مشاهدة المشاركة
    إخوانى إسمحوا لى أن أكون صريحا هنا فالصراحه ضروريه لحل أى مشاكل أو عقبات قد تقف فى طريق الفريق، أولا أنا لم أجد أى ترحيب أو إهتمام عندما طلبت الإنضمام إلى الفريق، و رغم الجهد الذى أبذله لم أجد أى تتشجيع أيضا، و أتذكر هنا فريق السلاحف الأول الرائع فى سباقهم نحو المليون و كيفيه حرصهم على إستقبال أى أعضاء جدد بالترحيب و الدعم و المسانده، و أقترح لحل هذه المشكله و حتى لا يحدث هذا مع أى عضو أخر أن يتم تخصيص مسئول للعلاقات العامه تكون مهمته الترحيب بالأعضاء الجدد و شرح الإستراتيجيه أو الإستراتيجيات المستخدمه مع عرض طريقه العمل بالتفصيل و يمكن إعداد عده ملفات لإرسالها للعضو الجديد على ال email مثلا حتى لا يتوه العضو الجديد بين صفحات الموضوع، و تصبح محاولته للحاق بالفريق مشكلته هو و ليس مشكله الفريق.

الملاحظه الثانيه و أرجو أن يتسع صدركم لى، أننى لاحظت وجود حاله من الرفض لإستراتيجيه الترند المكسور، فإذا كان الأمر كذلك فلماذا تم إقرارها من إداره الفريق، فنحن لا نستطيع أن نلوم أحد الأعضاء لإختياره و تفضيله أستراتيجيه سهله يعرفها الكثيرون و يعمل عليها الكثيرون أيضا، و حققت نتائج ممتازه فى الماضى، و هى الإستراتيجيه الوحيده التى إستخدمها الفريق الوحيد الذى إستطاع تحقيق المليون دولار فى تاريخ المنتديات العربيه و هو فريق السلاحف الأول.

أرجو ألا أكون قد أثقلت عليكم و لكن مصلحه الفريق هى دافعى الأول لكتابه هذه الكلمات

و السلام عليكم و رحمه الله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adeliskandar مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    مجهود رائع و عمل جماعى منظم بارك الله فيكم جميعا
    انهيت اليوم قراءة الموضوع كاملا و الحمد لله
    لى فترة ادرس استراتيجية الترند المكسور و ذلك للعمل بها على حسابى الحقيقى
    ارى و الله و اعلم ان فرصة الفرنك ين بها بعض الخطورة و ذلك لانه عند تقاطع المتوسطات على فريم الساعة فان السعر على فريم اليومى سوف يصطدم بالاتى
    مقاومة قوية عند 85.94
    الموفنج 30 و الذى احيانا يرتد السعر منه
    خط ترند صاعد
    لذلك ارى والله اعلم ان هذا الزوج هو للبيع اقرب منه للشراء
    مرفق شارت اليومى للتوضيح
    فائق تحياتى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adeliskandar مشاهدة المشاركة
    اسف اخى ابو عمران
    عندما وضعت مشاركتى عن الفرنك ين لم اكن قد رايت مشاركتك السابقة لها عن نفس الزوج
    فارجو ان تتقبل اعتذارى
    عندك حق اخى فوركس تريدر
    فكما ترى مشاركتين بالامس و لم يرد احد
    خصوصا اخونا ابو عمران
    على كل لم اكن اريد شيئ الا محاولة المساعدة على قدر معلوماتى الضئيلة
    فلكم كل الشكر و الاحترام

الصورة الرمزية NFL
    NFL
    NFL غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    اسف اخواني لم استطع التواجد عند الإفتتاح وشكرا اخي أبو عمران على المتابعة
    إن شاء الله إلى الهدف

صفحة 36 من 85 الأولىالأولى ... 263031323334353637383940414246 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17