صفحة 27 من 85 الأولىالأولى ... 17212223242526272829303132333777 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 391 إلى 405 من 1264
    الصورة الرمزية NFL
    NFL
    NFL غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: {{ رحله الى المليون ( مجلس خاص للترتيبات وكل شي خاص بالمشروع ) محدث يوميا }}

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramsi07 مشاهدة المشاركة
    ألف مبروك تحقيق الهدف من التعزيز الأول ولي سؤال بسيط أيها الأحبة، أرجو أن أجد عندكم الإجابة:

أين أجد برنامج GTS Pro لفكسول الذي يعطي النقطة ب 0.10 دولار لأني أحلل على الميتاترايدر وأطبق على GTS ولكن هذا الأخير يعطيني النقطة ب 1 دولار كحد أدنى وليس أقل من ذلك، وبالتالي لم أستطع الدخول في صفقة اليوم معكم

أرجو أن تفيدوني بارك الله فيكم
    الله يبارك فيكم شباب
    أخي ليس المنصة التي تحدد نوع العقد بل نوع الحساب
    حاول تتصل بالدعم وتستفسرهم عن التداول ب 10 سنت للنقطة وهم سيفيدونك

الصورة الرمزية ramsi07
    ramsi07 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: {{ رحله الى المليون ( مجلس خاص للترتيبات وكل شي خاص بالمشروع ) محدث يوميا }}

جزاك الله خيرا أخي نوفل

الصورة الرمزية madooooo
    madooooo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمران مشاهدة المشاركة

ما شاء الله و لا قوة إلا بالله
    تحقق الهدف بكل جدارة و لله الحمد و المنة
    الباوند متجه الان إلى هدفه الثاني عند الخط الأزرق
    الشارت
    الملف المرفق 258522

عزيزي ابو عمران .. شو السبب انو الكيبل يكمل للخط الازرق

اعتقد انه يرتد وينزل لتحت .. ولا انت شو رأيك؟؟

الصورة الرمزية أبو عمران
    أبو عمران غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madooooo مشاهدة المشاركة
    عزيزي ابو عمران .. شو السبب انو الكيبل يكمل للخط الازرق

اعتقد انه يرتد وينزل لتحت .. ولا انت شو رأيك؟؟

السبب هو أن الباوند كان قد ارتد من دعم اسبوعي و له مقاومة أسبوعية على 6560 و كنت أظن أنه سيصل إليها و لكن يبدو أن الترند الهابط على الساعة ردو للمرة الثالثة

أستسمح الاخوة كانت أظافة من عندي و لكن لم تكن صائبة، أنا الطريقة فنخرج من العقدين عند نقطة الدخول الذي هو الافتتاح

الصورة الرمزية madooooo
    madooooo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمران مشاهدة المشاركة

السبب هو أن الباوند كان قد ارتد من دعم اسبوعي و له مقاومة أسبوعية على 6560 و كنت أظن أنه سيصل إليها و لكن يبدو أن الترند الهابط على الساعة ردو للمرة الثالثة

أستسمح الاخوة كانت أظافة من عندي و لكن لم تكن صائبة، أنا الطريقة فنخرج من العقدين عند نقطة الدخول الذي هو الافتتاح

ولا يهمك عزيزي

بس خوفتني لاني بعتو من 65 ( :

تحياتي الك

الصورة الرمزية mannon
    mannon غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramsi07 مشاهدة المشاركة
    ألف مبروك تحقيق الهدف من التعزيز الأول ولي سؤال بسيط أيها الأحبة، أرجو أن أجد عندكم الإجابة:

أين أجد برنامج GTS Pro لفكسول الذي يعطي النقطة ب 0.10 دولار لأني أحلل على الميتاترايدر وأطبق على GTS ولكن هذا الأخير يعطيني النقطة ب 1 دولار كحد أدنى وليس أقل من ذلك، وبالتالي لم أستطع الدخول في صفقة اليوم معكم

أرجو أن تفيدوني بارك الله فيكم
    من قائمة Accounts اختار Manage Account Rules

سوف تظهر لك قائمة اختار من اسفلها

Unit Size
    1,000

وبكدة النقطة سوف تصبح ب 10 سنت للعقد الواحد

بالتوفيق

الصورة الرمزية NFL
    NFL

الباوند الظاهر رايح للهدف الرئيسي

الصورة الرمزية ghareeb
    ghareeb غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحيه طيبه للجميع

خارج الموضوع

لاحضوا الباوند بناء على شمعة الاربع ساعات وبناء على الطريقه استراتيجية الباوند

كيف احترم المستويات

لكن مع الاسف لم تتفعل الصفقه بفارق السبريد فقط يعني نقطه او اثنتين

اخواني الكرام اقتراح والموضوع لكم

انا ارى بان شمعة الاربع ساعات فيها خير

وطبعا الراي الاول والاخير اولا لصاحب الاستراتيجيه وللاعضاء

موفقين جميعا لما يحبه الله ويرضاه

الصورة الرمزية NFL
    NFL

فعلا كلامك صحيح أخي غريب وأنا أشتغل عليها أربع ساعات
    لكن لا أتابعها كثير

الصورة الرمزية ForexTrader1
    ForexTrader1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مجهود رائع بارك الله فيكم

إنتهيت من قراءه كل المشاركات و أسمحوا لى أن أنضم للفريق

هذه مشاركه بسيطه فرصه للمتابعه على CADCHF

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	bt.gif
المشاهدات:	22
الحجـــم:	20.5 كيلوبايت
الرقم:	258544

الصورة الرمزية shearar
    shearar غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم

جزاكم الله خيرا اخواني...
    الأسماء القائدة معروفة جدا..وشهادتي بالأخ الغالي أبو عمران ستكون مجروحة مهما مدحته..
    على العموم الموضوع يبدو منظم تنظيم دقيق..وأتوقع أنه سيبتعد عن المشاكل التي واجهت فريق السلاحف الأخير..وهي عدم التزام الأعضاء ..لوجود نائب لكل شخص في هذا الموضوع
    واسمحو لي بالتقدم...ببعض الاراء..أرجو أن يتم الأخذ بها..
    1 -أرجو أن يتم اعادة النظر..بموضوع عدم وضع الاستوب..(لأنه من البديهيات بعالم التجارة المالية في هذا السوق الطاحن..وضع استوب لأي صفقة)..لأنه على سبيل المثال..أي خبر سيء ممكن أن يحدث..سيودي برأس المال لا محالة...فلا سمح الله لو حصلت ..حرب..أو انهار اقتصاد دولة ما..أو انتهى اليورو ...وغيرها من الكوارث..فحتما ستودي براس المال..والارباح
    2- أرجو منكم اعادة تنزيل ملف قوانين المشروع بصيغة الاكسل لنسخة 2003 والتي يملكها أغلب الأعضاء..لان الملف لا يفتح عندي وعند أغلب الأعضاء
    3- أرجو إقحام استراتيجيات أخرى..في المرحلة التمهيدية...وفكرة استلام فريق لاسترتيجية ..شيء جيد...وإني أرشح استراتيجية الوافي رحمه الله...ففيها الخير الكثير...وهي ينقصها فقط المتابعة من الأعضاء....وصدقوني..أنها الأكثر امانة من بين الاستراتيجيات...
    4-توجيه رسالة لقائد الحملة السابقة (أبو عبد الله) والتي كانت ناجحة...ليلقي نظرة عامة فقط على الموضوع ويبدي رأيه...فهو بعد ان وصل للمليون..يمكن ان يفيدنا بخبرته

أرجو ان لا أكون ضيفا ثقيلا عليكم...واعدكم ان اسير معكم على الاستراتيجية التي تتبنونها خلال هذه المسيرة مهما كانت...لأنها ستكون قد وحدت الأعضاء...وسيكون فيها الخير الكثير لا محالة

أخوكم في الله

محمد نور

الصورة الرمزية بركته
    بركته غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله توكلنا على الله رحله موفقه ان شاء الله

عفوا لم استطيع عمل جدول افضل من ذلك
    آخر تعديل بواسطة بركته ، 10-01-2011 الساعة 10:58 PM

الصورة الرمزية ramsi07
    ramsi07 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mannon مشاهدة المشاركة
    من قائمة Accounts اختار Manage Account Rules

سوف تظهر لك قائمة اختار من اسفلها

Unit Size
    1,000

وبكدة النقطة سوف تصبح ب 10 سنت للعقد الواحد

بالتوفيق
    شكرا لك عزيزي mannon ، هذا بالظبط ما كنت أبحث عنه ،

تحياتي وتقديري

الصورة الرمزية أبو عمران

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shearar مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

جزاكم الله خيرا اخواني...
    الأسماء القائدة معروفة جدا..وشهادتي بالأخ الغالي أبو عمران ستكون مجروحة مهما مدحته..
    أعطيتني أكثري مما أستحق بكثير فما أنا إلا أخ من الإخوة المشاركين و فيهم الخير الكثير

على العموم الموضوع يبدو منظم تنظيم دقيق..وأتوقع أنه سيبتعد عن المشاكل التي واجهت فريق السلاحف الأخير..وهي عدم التزام الأعضاء ..لوجود نائب لكل شخص في هذا الموضوع
    واسمحو لي بالتقدم...ببعض الاراء..أرجو أن يتم الأخذ بها..
    1 -أرجو أن يتم اعادة النظر..بموضوع عدم وضع الاستوب..(لأنه من البديهيات بعالم التجارة المالية في هذا السوق الطاحن..وضع استوب لأي صفقة)..لأنه على سبيل المثال..أي خبر سيء ممكن أن يحدث..سيودي برأس المال لا محالة...فلا سمح الله لو حصلت ..حرب..أو انهار اقتصاد دولة ما..أو انتهى اليورو ...وغيرها من الكوارث..فحتما ستودي براس المال..والارباح
    أنا أتفق معك في كل ما قلته و لكن كل طريقة و لها ثوابتها و الطريقة الرقم الذهبي تعتمد على التعزيز و أنعكاسها يصل إلى 500ن فصاحب الاستراتيجية عمل لها باك تيست و قد نجت من الانهيارات السابقة ولكن ممكن أقتراح وضع استوب على 500ن أو أخد هيدج و لكن صاحب الاستراتيجية أدرى بخباياها

2- أرجو منكم اعادة تنزيل ملف قوانين المشروع بصيغة الاكسل لنسخة 2003 والتي يملكها أغلب الأعضاء..لان الملف لا يفتح عندي وعند أغلب الأعضاء
    و هذا مطلبي أنا أيضا و إن شاء الله الأخ الشعللي يعيد أنزاله ب أوفيس 2003

3- أرجو إقحام استراتيجيات أخرى..في المرحلة التمهيدية...وفكرة استلام فريق لاسترتيجية ..شيء جيد...وإني أرشح استراتيجية الوافي رحمه الله...ففيها الخير الكثير...وهي ينقصها فقط المتابعة من الأعضاء....وصدقوني..أنها الأكثر امانة من بين الاستراتيجيات...
    استراتيجية الوافي من بين أقوى الاستراتيجيات و لكنها تحتاج لجهد جهيد حتى التعلم و إتقانها و كذلك تحليل اليومي و هذا مرهق لرحلة مدتها يمكن أن تزيد على سنتين

4-توجيه رسالة لقائد الحملة السابقة (أبو عبد الله) والتي كانت ناجحة...ليلقي نظرة عامة فقط على الموضوع ويبدي رأيه...فهو بعد ان وصل للمليون..يمكن ان يفيدنا بخبرته
    نحن متعطشين لكل الخبراء أن يلقوا نظرة على الموضوع و أن يتحفونا بآرائهم و توجيهاتهم

أرجو ان لا أكون ضيفا ثقيلا عليكم...واعدكم ان اسير معكم على الاستراتيجية التي تتبنونها خلال هذه المسيرة مهما كانت...لأنها ستكون قد وحدت الأعضاء...وسيكون فيها الخير الكثير لا محالة
    حللت أهلا و نزلت سهلا

أخوكم في الله

محمد نور
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أخي الحبيب محمد نور حللت أهلا و نزلت سهلا، و الله يا أخي لك وحشة كبيرة، فينك مختفي؟؟؟؟ اللهم يجعل أمورك كلها خير على خير

إن شاء الله نراك مشارك معنا في هذه الرحلة كذلك و هذه المرة نصل جميعا لبر السلام أما عن أسئلتك فجوابها في الاقتباس

و الله الموفق

الصورة الرمزية أبو عمران

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركته مشاهدة المشاركة
    بسم الله توكلنا على الله رحله موفقه ان شاء الله

عفوا لم استطيع عمل جدول افضل من ذلك
    جزاك الله خيرا أخي بركته عمل رائع

و إن شاء الله الاخ شعللي سيتولى وضع النتائج أسبوعيا أو شهريا في موضوع مستقل خاص بالنتائج بعدما يناقش الامر مع الإدارة و الله الموفق

صفحة 27 من 85 الأولىالأولى ... 17212223242526272829303132333777 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17