صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 34 من 34
    الصورة الرمزية ismat
    ismat غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaser proxy مشاهدة المشاركة
    بالعكس كان متوقع الإرتفاع ذا ومن قبل 4 شهور ومازال للإرتفاع بقية .
    إسمح لي أنا أقول لك إن نظريتك خاطئة وإنه يوجد إختلاف بين العملات بعضها البعض وبين المعادن فعلى سبيل المثال في عملات ملاذ آمن وفي عملات ذات عوائد مرتفعة وفي عملات تحتوي على مخاطر ... والمعادن تعتبر ملاذ آمن وبأذكر لك مثال على أزمة منطقة اليورو العام الماضي إنخفض اليورو والذهب كان كل يوم يسجل مستوى قياسي جديد ... كان زمان وقت الأزمات يرتفع الدولار الحين وقت الأزمات ترتفع المعادن والفرنك والين لإن الدولار فقد جاذبيته كعملة ملاذ آمن ..

فحتى لو حدثت أزمة إقتصادية فإن الذهب سوف يرتفع لمستويات قاسية جديدة فلا يمكن أنك تساوي كل شيئ ببعضه هذا خطأ .

نصحية لاتفكر فالبيع الأن وفكر أنك تشوف لك نقطة دخول حلوة للشراء وإلحق بالركب .
    أنا أعرف واحد قاعد الله يهديه قاعد يبيع فالذهب من وقت ماكان 1200 وله أكثر من سنة ينتظر الإنخفاض أو ما أسماه هو بالبيع الكبير وعاند السوق وخسر حسابه فوق ال 20 مرة وإلى الأن يبيع ما أدري متى بيقتنع إنه يشتري .... أنصحك لاتصير زيه كان لايصدق أبد إنه الذهب سوق يرتفع وأنا والشهادة لله نصحته كثير وقلت له بالله عليك لو كنت شاري من 1200 ومقفل الشاشة ونايم كان دبلت حسابك فوق 10 مرات في سنة بس ومن غير متابعة ولا حرقة أصاب ولا نقاط وقوف ولا شيئ ... الله يهديه كل ما أقول إنسى شيئ إسمه بيع وإشتري العالم كلها تشتري وأنت لحالك تسبح عكس التيار وماشي عكس السير وما فاد فيه ... أنا لقبته بمدمني الخسائر .

نحن نتمى أزمة إقتصادية جديدة لترفع سعر الذهب إلى ما فوق ال 2000 دولار .

لاتنسى إن الأزمات تصنع الثروات .

تحياتي ،،،
    كلامك على راسي يا اخي الكريم
    ولك من كل احترام وتقدير
    طيب واذا يوم اصحيت الصبح ونزل خبر الله اعلم من وين وشو سببه واصبح الذهب ليس الملاذ الامن؟
    واصبح الدولار الملاذا الامن بدلا منه
    يمكن تقول مش معقول ومستحيل هذا الحكي
    صدقني يا اخي الكريم ما في اشي مستحيل بالسوق
    الروس الكبار هي اللي بتحرك بالسوق مثل احجار الشطرنج
    لما نزل اليورو للو جديد الناس صارت تتخبط ونزلت قرارات انه انخرب بيت اليورو
    واليورو يمكن تلتغي عملتها ومن هذا الكلام
    انظر اليورو اين الان؟
    من اللي حركه بهذه الطريقة؟
    واسف للاطالة اخي الكلام
    الله يستر كل تاجر بايع او شاري
    السوق لا يرحم
    تقبل مروري

الصورة الرمزية kaser proxy
    kaser proxy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ismat مشاهدة المشاركة

كلامك على راسي يا اخي الكريم
    ولك من كل احترام وتقدير
    طيب واذا يوم اصحيت الصبح ونزل خبر الله اعلم من وين وشو سببه واصبح الذهب ليس الملاذ الامن؟
    واصبح الدولار الملاذا الامن بدلا منه
    يمكن تقول مش معقول ومستحيل هذا الحكي
    صدقني يا اخي الكريم ما في اشي مستحيل بالسوق
    الروس الكبار هي اللي بتحرك بالسوق مثل احجار الشطرنج
    لما نزل اليورو للو جديد الناس صارت تتخبط ونزلت قرارات انه انخرب بيت اليورو
    واليورو يمكن تلتغي عملتها ومن هذا الكلام
    انظر اليورو اين الان؟
    من اللي حركه بهذه الطريقة؟
    واسف للاطالة اخي الكلام
    الله يستر كل تاجر بايع او شاري
    السوق لا يرحم
    تقبل مروري
    أشكرك أخي الكريم ولاكن أحب أن أوضحلك نقطة اليورو يختلف تماما عن الذهب ... الذهب وحتى لو طلع خبر أو أصبحت ولقيت إنه طلع خبر وأصبح الدولار ملاذ آمن فلا يمكن أن يصبح الذهب ملاذ غير آمن ولاتنسى إنه من فترة ليست بالبسيطة أصبح إرتباط الدولار بالذهب غير وثيق بنسبة كبيرة جدا أي من الممكن أن يرتفع الدولار والذهب معا مثلما حدث في أزمة اليورو كان الدولار مرتفع والذهب يسجل كل يوم مسوى قياسي جديد والذهب والدولار إرتفاعا معا في ذلك الوقت ... وأحيانا يصحح الذهب والدولار يكون منخفض مثلما حدث في يناير الماضي فلا علاقة لها ببعض ...

للأسف أخي في بعض الناس تتوهم أنه في وحش يطاردهم وهو إسمه صناع السوق أو كبار السوق أو ماشابه ذلك من التسميات وهذا غير صحيح فالسوق هذا ماله كبير .

الصورة الرمزية ® Mohammed1b ®
    ® Mohammed1b ® غير متواجد حالياً عضو نشيط

آخر تعديل بواسطة ® Mohammed1b ® ، 01-05-2011 الساعة 03:41 PM
    توقيع العضو
    يُحكى قديماً انه كان هناك عروبه جاء بعدها إسلام وكان للصمت هيبه لاتُباع برخيص الكلام وكان الرجل يُعرف بالغيره والذكاء والمرأة بالعفه والحياء

الصورة الرمزية العربي 2010
    العربي 2010 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا جماعة ارجعوا لأول المشاركة لتعرفوا السبب المقنع لشراء الذهب وأضيفوا عليه الثورات العربية وكل حرامي منهم فين بيجمد فلوسه ؟؟ ( إذا عرف السبب بطل العجب )

ملاحظة : لا يوجد ارتفاع على طول او سقوط على طول ولذلك التصحيح وارد ولكن لن يكسر للمعدن الأصفر ترندا وما ينطبق هنا ينطبق أيضا على الفضة اللي بيبيع يبيع ولكن مصيره حيبيع نفسه في الأول والأخير

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17