النتائج 1 إلى 15 من 15
    الصورة الرمزية hussain63
    hussain63 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي احتاج مساعدة (الذين لديهم موبايلي بروند باند هوم ولديهم حساب في اف اكس سول)

لقد اشتركت في موبايلي برود باند هوم السعودية

ولكني لاحظت ان الف اكس سول (اف اكس برو) لايعمل كما يجب واحيانا لايعمل ويعطيني هذه الرسالة التالية

,واحيانا يعمل ولكن يغلق بعد دقيقة او نحوها وعندما افتحه مرة اخرى احيانا يعمل ويريني اسعار الازواج كنجوم **
    علما ان برنامج الشارت يعمل جيدا . وقد جربت الاب توب حقي على نفس خدمة موبايلي انترنت ونفس المشكلة

كلمت اف اكس سول وقالوا لي هذه المشكلة من موفري خدمة الانترنت وموبايلي يقولون من الشركة صاحبة البرنامج كون كل البرامج الاخرى تعمل بشكل جيد . ولاادري ماذا افعل

وها انا هنا اطلب مساعدتكم وخصوصا من صادفتهم هذه المشكلة

تقبلوا مني كل الشكر مقدما

الصورة الرمزية abobatol
    abobatol غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: احتاج مساعدة (الذين لديهم موبايلي بروند باند هوم ولديهم حساب في اف اكس سول)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخوي لاتعب نفس غير الى شركه الاتصالات لانه موبايلي ماتعمل المنصه عندهم وكلمت الشركه ومافي فايده
    المشكله في موبايلي بس مش في جمع مناطق الممكله انا لاحظة انه في الشرقية بس

الصورة الرمزية hussain63

افتراضي رد: احتاج مساعدة (الذين لديهم موبايلي بروند باند هوم ولديهم حساب في اف اكس سول)

بارك الله فيك يبدوا كلامك صحيح حيث انني جربت ايضا كونكت ونفس المشكلة , حاليا اعمل عن طريق الويب وليس اف اكس برو لأنه احيانا يعمل واحيانا اخرى لايعمل ويعطيني الرسالة التي وضعتها في مشاركتي الاولى .اتمنى من الاخوة والاخوات ممن واجتهم هذه المشكلة وأوجدوا حلا ان يساعدوننا لآنني ارغب في موبايلي كون السرعة 2 ميغا وخصوصا انني اشتريت العرض للهوم برود باند مفتوح واعطوني 5 شهور زيادة.
    ان شاء الله نجد حلا يمكننا من البقاء على موبايلي ويعمل النظام ,ربما هناك برمجة شيء معين يمكن يحل المشكلة .دعنا ننتظر ونرى رأي الاخوة

الصورة الرمزية عبدالكريم
    عبدالكريم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله

هذا الحل ليس جدري , لكن هذا البرنامج حل لي كثير من مشاكل الاتصال التي يكون مصدرها مزود خدمة الانترنت

http://hotspotshield.com/

حمل هذا البرنامج وتقريبا فكرة عمله انك تتل بسيرفر البرنامج ثم هو يحيلك على مواقع الانترنت التي تتصفحها و برامج التداول

اكرر ان هذا الحل ليس حل جدري , ومن اكبر عيوب البرنامج ان السرعة تنزل الى النصف تقريبا , وانا استخدمه احيانا فقط , ولبعض المواقع فقط

وفقك الله

الصورة الرمزية السديري
    السديري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا اتصفح عن طريق الويب

هذا الرابط مخصص لمن له حساب بامريكا

http://ar.fxsolutions.com/includes/popup_login.htm

عيبها في موبايلي PING عالي جدا فوق 100رغم السرعة عكس DSL فهي منخفضة كونها لايتعدى 50

بسبب ارضي
    آخر تعديل بواسطة السديري ، 17-12-2010 الساعة 02:33 PM

الصورة الرمزية ابو سميره
    ابو سميره غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي هل تشبك من مودم موبايلي عن طريق الوايرلس او عن طريق سلك توصله من المودم للكمبيوتر ؟

انا افكر اطلع موبايلي بس متخوف ياليت تقولي اذا جربت تشبك من سلك الى المودم وتخبرني

شكراً لك

الصورة الرمزية 101
    101
    101 غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سميره مشاهدة المشاركة
    اخي هل تشبك من مودم موبايلي عن طريق الوايرلس او عن طريق سلك توصله من المودم للكمبيوتر ؟

انا افكر اطلع موبايلي بس متخوف ياليت تقولي اذا جربت تشبك من سلك الى المودم وتخبرني

شكراً لك
    انصحك بقو

الصورة الرمزية hussain63

اشكركم جميعا

بالنسبة للسؤال حوا اذا كنت اشبك عن طريق الواير لس او خط اثرنت

انا جرب الاثرنت اي خط مباشر وجربت الواير لس كما ايضا اشتريت كونكت وجربتها وكلهم نفس المشكلة

اتمنى ان يرشدنا الاخوان والاخوات الى حل بهذا الخصوص

شاكر لكم جميعا وننتظر بقية النصائح

الصورة الرمزية hussain63

لازال لدينا أمل في أن نجد حلولا اخرى وافكار جديدة للتغلب على هذه المشكلة
    نرفع هذا المقال لعل احد من رواد هذا المنتدى الحبيب ان يقرأ ويفيدنا

تقبلوا منى خالص الود والتقدير

الصورة الرمزية شـقـران
    شـقـران غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمه الله...
    كان عندي حساب مع فكسولوشنز ...وكانت نفس مشكلتك تتكرر معاي سواء على موبايلي برودباند او افاق جود كلها تقطع...
    واذكر اني حليت المشكله باشتراكي بكونكت موبايلي الباقه المفتوحه وكانت نصيحة احد الاخوان المحاربين القداما
    اتمنى اكون جبت جديد

الصورة الرمزية ساق الجواء
    ساق الجواء غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    أنا من نجد ويكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

يمكنك تزويد موبايلي برقم سرفر اف اكس سول ليضيفوه

ولفائدة الجميع أنا جربت موبايلي كونكت باقة مفتوحة وباقة دي اس ال جود من الاتصالات مفتوحة ثم اخيرا اتصال عن طريق شريحة جوال من الاتصالات مفتوحة ووجدت حتى الآن أن الأخيرة هي الأفضل قي قلة الانقطاعات وهي اسرع من موبايلي كونكت وبنفس التكلفة ولكنها أبطأ من دي اس ال جود وأغلى تكلفة لكن قلة الانقطاع أهم عندي من السرعة

وبالطبع النتائج تختلف من موقع لموقع ومن وقت لآخر

الصورة الرمزية Mohammed 75
    Mohammed 75 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخوي انا عندي DSL برودباند جود ( حق الاتصالات السعوديه ) والمشكله اللي تظهر عندك تجيني بعض الاحيان ،
    وكل ما جاتني هالمشكله احذف برنامج الجي تي اس برو ،، وارجع احمله من جديد من نفس موقع اف اكس سول
    والحمد لله يضبط معي

والحين الحمد لله صار ليه معي تقريبا شهر او اكثر وهو شغال تمام بدون ما اسوي له اعادة تنصيب

جرب وان شاء الله يشتغل معك

تحياتي

الصورة الرمزية إبراهيم الرحيلي
    إبراهيم الرحيلي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخوي انا عندي موبايلي بروند باند وكانت عندي نفسك المشكلة

عندك حلين خذي أي واحد منهم

الاول

استخدم برنامج Hotspot Shield Launch
    هذا البرنامج هو لتغيير الاي بي وفتح المواقع المحجوبه ولكن اسألك بالله ان لا تستخدمه في فتح المواقع المحرمه

او

التحويل لبرنامج MetaTrader

الصورة الرمزية hussain63

لايسعني الا ان اتقدم اليكم ايها الطيبين والحريصيين على مساعدة الاخرين الا بالشكر الجزيل , بارك الله لكم في عوائلكم ورزقكم من رزقه الواسع

بالنسبة للسؤال اللي يقول احد الاخوة ان كونكت تحل المشكلة فقد اشتريت كونكت ونفس المشكلة

لكم كل الشكر

الصورة الرمزية hussain63

كيف يمكنني معرفة رقم السرفر حق اف اكس سول استراليا كي ازوده الى موبايلي

شكرا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17