صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 35 من 35
    الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

افتراضي مشاركة: توصية سريعه .. للمغامرين

حياك ياالحبيب ابوحسام

قلت

كل الموضوع هو متابعة تكون الترند .. بناء على تقاطعات المتوسطات .. يعني بالضبط زي ما قلت .. قطع تدخل .. قطع تاني تعكس ( وليس تخرج ) محتاجه توضيح ياالحبيب ؟؟؟

وقال المدير العام طلال
    على فكرة يابو حسام
    أقترح عليك أن تفكر جديا باستخدام الهيدج
    لأنك تستخدم التقاطعات
    فعند التقاطع تدخل واذا حدث تقاطع آخر معاكس تعكس الصفقة
    لذلك جرب استخدام الهيدج...
    مارأيك؟!
    وبدمج الامرين معا ماذا يكون يكون على ما اعتقد من اروع امور الفوركس فكر في الهيدج ياالحبيب ابوحسام وافتح حساب حقيقي ب1000 دولار مصغر جدا وروح على السوينجات وشوف كيف تعمل وان شاء الله نتقابل في الافراح والليالي الملاح عموما كل الامور تحت التجربه العمليه .
    اخي ابوحسام بالنسبه للاحصائيات انا ما احب الباك تست متلقا قصدي مطلقا ولكني لازلت احاول اجرب الموفينج بالاتوماتيك واذا فيه نتائج تاكد انك من اوائل من يعلم لماذا لا نأخذ الازواج التي تتحرك بسرعه في اليوم لان حركتها تغطي التذبذب مثل المجنون انا اعتقد ان فيها خير كثير التقاطعات ولكن تحتاج واحد يتسمر في الشاشه ولا يتتتعت يعني يتحرك وهذه من الامور التي احاول تجنبها وتسلموووون جميعا

الصورة الرمزية ابو حســام
    ابو حســام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد كو
    حياك ياالحبيب ابوحسام

قلت

كل الموضوع هو متابعة تكون الترند .. بناء على تقاطعات المتوسطات .. يعني بالضبط زي ما قلت .. قطع تدخل .. قطع تاني تعكس ( وليس تخرج ) محتاجه توضيح ياالحبيب ؟؟؟

شوف يا قمر
    الفكره هي تتبع بداية الترندات الجديده حتى لو كلفتني خسارات متتاليه .. ستجد في الاخير تقاطع ياخدك على الخط السريع على طول .. يعني العمليه ليست خروج .. بل عكس بوزيشون !! يعني حسابيا .. انت داخل لونق .. عكس التقاطع .. تدخل عقدين شورت .. واحد لتقفيل الاولاني .. والتاني لبداية اخذ مسار الشورت .. واذا انعكس التقاطع تالت مره .. تسمتر بعقدين .. واحد تقفيل .. وواحد استمرار .. وهكذا ..

وقال المدير العام طلال
    على فكرة يابو حسام
    أقترح عليك أن تفكر جديا باستخدام الهيدج
    لأنك تستخدم التقاطعات
    فعند التقاطع تدخل واذا حدث تقاطع آخر معاكس تعكس الصفقة
    لذلك جرب استخدام الهيدج...
    مارأيك؟!
    وبدمج الامرين معا ماذا يكون يكون على ما اعتقد من اروع امور الفوركس فكر في الهيدج ياالحبيب ابوحسام وافتح حساب حقيقي ب1000 دولار مصغر جدا وروح على السوينجات وشوف كيف تعمل وان شاء الله نتقابل في الافراح والليالي الملاح عموما كل الامور تحت التجربه العمليه .

قيد التفكير والله يا ماجد .. ومنذ فتره ليست بالقليل .. ولكن تنقصني الاليه .. فكيف تتأكد ان التقاطع الاخير .. هو التقاطع اللي حيجيب 100 نقطه واكثر وبالتالي تحتاج تفك الهيدج من بدري ؟؟؟ هذا تصوري الا اذا كان عندكم رأي تاني

اخي ابوحسام بالنسبه للاحصائيات انا ما احب الباك تست متلقا قصدي مطلقا ولكني لازلت احاول اجرب الموفينج بالاتوماتيك واذا فيه نتائج تاكد انك من اوائل من يعلم لماذا لا نأخذ الازواج التي تتحرك بسرعه في اليوم لان حركتها تغطي التذبذب مثل المجنون انا اعتقد ان فيها خير كثير التقاطعات ولكن تحتاج واحد يتسمر في الشاشه ولا يتتتعت يعني يتحرك وهذه من الامور التي احاول تجنبها وتسلموووون جميعا

بكل امانه .. الزوج القريب الى النفس الى الان ( ولا اقول انه 100% صادق في تقاطعاته ) هو الحنون اليورو ين .. ثم المجنون العادي .. والباوند فرنك ..

عموما مازلت اراقب .. ولا اخفيك .. ادخل حقيقي في بعض الحالات اذا تحمست .. والى ان تتخمر الفكره .. ساكون متابعا عن قرب .

شكرا لك يا ماجد على المتابعه والسؤال .. واعذرني على التأخر في الرد .. فالمشاغل اكثر من طاقتي .. والحمدلله على كل حال .

عموما حط شارت اليورو ين .. وراقب ولو من بعيد

تحياتي

الصورة الرمزية طلال السميري
    طلال السميري غير متواجد حالياً مؤسس المتداول العربي

ياجماعة
    بخصوص موضوع الباك تيست في تقاطعات الموفينج أفريج فهو مظلل جدا ولا يعطي نتائج حقيقية أبدا.
    لذلك انتبه من ذلك

توقيع العضو
    مهتم بتجارة الأسواق المالية

الصورة الرمزية ابو حســام
    ابو حســام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ارجو التوضيح اكتر يا مديرنا

الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

اخي العزيز ابوحسام

انته قمر ياقمر
    قلت

يعني حسابيا .. انت داخل لونق .. عكس التقاطع .. تدخل عقدين شورت .. واحد لتقفيل الاولاني .. والتاني لبداية اخذ مسار الشورت .. واذا انعكس التقاطع تالت مره .. تسمتر بعقدين .. واحد تقفيل .. وواحد استمرار .. وهكذا ..
    اتسائل هل كنت تقرأ افكاري
    عموما هنا كمان تحتاج توضيح في شي واحد اذا انعكس لثالث مره كيف تستمر في عقدين فقط يعني هل تقفل العقد الثالث ؟؟ ماهضمتها جيدا .

بالنسبه للهدج وماادراك ما الهدج انا فكرتي كالتالي :
    تنتظر تقاطع مثلا حصل لونج تاخذ لونج وتحط الهدف وتحط عمليه معاكسه بضعف الهدف .
    اذا وصل السعر الى الهدف خير وبركه اذا لا وذهب للعمليه المعاكسه وفتحت تنتظر تقاطع يحدث بعيد عنهما ففرضا اصبح لدينا لونج وشورت والفرق بينهما 100 فاذا ابتعد لونج ثم بدأ يرجع فتقفل الرابحه عند تقاطع الماكد وتضل على الخاسره فاذا تقاطع الموفينج تدخل باخرى وبالتالي تكون تعزيزيه للاولى الخاسرة التي لم تقفل وهكذا وتقوم باقفالها كلها فور تحقيق ربح من اجمالي العمليات وهذه محتاجه سوينجات ارجو ان تكون وضحت .

وعليه فانا افكر في ثنتين واحده كما قلت ولكني لم افهمها جيدا والثانيه هذه والتي اراها مناسبه اكثر .

الشيئ الاخر قرأت موضوع قديم للاخ طلالي حول متاجره الكترونيه ببرنامج يقوم بربط الميتا بحسابات شركات مثل الاف اكس سول واحاول ان اجده لم استطع ياليت احد يستطيع ان يدلني عليه
    بالنسبه لليورو ين مشكور ياالحبيب ساتابعه وكمان اتابع البقيه بس شكل السوينجات تصلح للازواج السريعه اخطف هدفك واطلع .

وتسلم وتسلممممممممممممممممممون
    آخر تعديل بواسطة ماجد كو ، 15-03-2006 الساعة 02:28 PM

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123