رد: دراسة الشموع اليبانيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغايب
عزيزي رايح يصعد هذي الساعه الى الساعه 2 قفل العقود ورايح ناخذ بعدها بيع
اخى العزيز لى سؤالين :
1- توقيتك توقيت مكة ام توقيت مصر ؟
2- بناء على كلامك اقفل عقود الشراء لان اليورو سوف يصعد ونبيع من فوق ام اليورو سوف يهبط ونشترى من تحت؟ هل ما فهمته هذا صحيح ؟
رد: دراسة الشموع اليبانيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_m22
اخى العزيز لى سؤالين :
1- توقيتك توقيت مكة ام توقيت مصر ؟
2- بناء على كلامك اقفل عقود الشراء لان اليورو سوف يصعد ونبيع من فوق ام اليورو سوف يهبط ونشترى من تحت؟ هل ما فهمته هذا صحيح ؟
توقيت مكه عزز الأن 3206
رد: دراسة الشموع اليبانيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغايب
توقيت مكه عزز الأن 3206
بيع ام شراء ؟ بسرررررررررعة
رد: دراسة الشموع اليبانيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_m22
بيع ام شراء ؟ بسرررررررررعة
شراء
رد: دراسة الشموع اليبانيه
با قي 25 دقيقه على اخر الساعه
من المفترض اليورو يرجع يصعد الى 3250 قبل خلاص هذي الدقايق
رد: دراسة الشموع اليبانيه
لا تقفل عقود الشراء خلاص رايح يرجع يصعد ان شاء
رد: دراسة الشموع اليبانيه
عرف نزل كثير حولي 100 نقطه بس خلاص ان شاء الله رايح يرجع الصعود
رد: دراسة الشموع اليبانيه
السعر عكس 50 نقطة ايه العمل ؟
رد: دراسة الشموع اليبانيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_m22
السعر عكس 50 نقطة ايه العمل ؟
اعرف خليك لا تقفل ولا عقد ان شاء الله خلاص وقف نزيف النزول الساعات القادمه صعود ان شاء الله
رد: دراسة الشموع اليبانيه
خلاص نخرج على هذي الخساره الله يعوض
رد: دراسة الشموع اليبانيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغايب
خلاص نخرج على هذي الخساره الله يعوض
الله يعوض عليك أبو إسامة
ليس ضعفاً في الاستراتيجية وإنما في الانهيارات تكون الإمور مختلفاً تماماً
وأنت ترى يا ابا أسامة أن السوق لم يعد يحترم دعوم
هناك شيء ما غير طبيعي في السوق وكأنما هم - كبار المستثمرين- يهربون بهدوء
أنا في مثل هذه الحالات ابحث عن البيع فقط
أتمنى لك حظاً موفقاً
رد: دراسة الشموع اليبانيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الوهاب
عليكم السلام
صباح الخير على معلمنا أبو إسامة وصباح الخير على الجميع
:::::::::::::::::::::
تفتح تشارت عادي على المنصة مكون من الشموع والماكدي
ثم تذهب الى أيفونة نوع الرسم البياني وتحوله من شموع الى جدول بيانات
سترى قيمة أي مؤشر تظهر لديك رقمياً
::::::::::::::::::::::::::
وهذي تعبت فيها ايام وليالي علشان أعرف طريقة أبو إسامة
ونقلت الجدول عندي على الاكسل ولكن لم اصل لنتيجة والسبب هناك حلقة مفقودة وقد بينها أبو إسامة الله يجزاه خير وهي لون الشموع
تحياتي
السلام عليكم أخي عبد الوهاب
رجاءً توضح لنا هذه النقطة و لو عن طريق الصور حياك الله
رد: دراسة الشموع اليبانيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو البواسل
السلام عليكم أخي عبد الوهاب
رجاءً توضح لنا هذه النقطة و لو عن طريق الصور حياك الله
up
1 مرفق
رد: دراسة الشموع اليبانيه
عليكم السلام
أولاً قم بفتح رسم بياني عادي وضع عليه مؤشر الماكدي
ثانياً إذهب لايفونة نوع الرسم البياني كما في الصورة المرفقة
وإختر خيار "الجدول" سيتحول الرسم الى بيانات رقمية