رد: دراسة الشموع اليبانيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغايب
ما بقدر اعطيك من فين البيع
انا امشي على ارقام الشموع
يعني ممكن الأن اقول لك بيع واشوي اقول لك شراء
عموما انا متابع معاك
رد: دراسة الشموع اليبانيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغايب
لا لا تبيع رايح يرجع يصعد انتضر
زي ما ذكرت رايح يرجع يصعد الى الساعه 2
رد: دراسة الشموع اليبانيه
رد: دراسة الشموع اليبانيه
تم شراء اليورو من السعر الحالى 1.3275 والى الاهداف ان شاء الله
رد: دراسة الشموع اليبانيه
رد: دراسة الشموع اليبانيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_m22
تم شراء اليورو من السعر الحالى 1.3275 والى الاهداف ان شاء الله
ان شاء الله خير عندنا هذي التوصيه الى الساعه 2 بتوقيت السعوديه
رد: دراسة الشموع اليبانيه
نصيحه البيع اضمن من الشرا ولا شو الراي
بيع لأخر الاسبوع بهدف 1.3000 وشكرا لسعة صدوركم
رد: دراسة الشموع اليبانيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasssof
نصيحه البيع اضمن من الشرا ولا شو الراي
بيع لأخر الاسبوع بهدف 1.3000 وشكرا لسعة صدوركم
هلا بيك اخوي
هذي التوصيه الى الساعه 2
رد: دراسة الشموع اليبانيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الهادي
ممكن تشوف لي المجنون على الاربع ساعات بارك الله فيك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغايب
قصدك الجنيه ين
الباوند ين حبيبي
رد: دراسة الشموع اليبانيه
كم باقي من الوقت استاذي الكريم نظرا لفروقات التوقيت وشكرا لك وجزاك الله خير ووفقك لمصلحة الجميع
رد: دراسة الشموع اليبانيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasssof
كم باقي من الوقت استاذي الكريم نظرا لفروقات التوقيت وشكرا لك وجزاك الله خير ووفقك لمصلحة الجميع
1 ساعه
رد: دراسة الشموع اليبانيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الهادي
الباوند ين حبيبي
من المفترض الى الساعه 2 يرجع ينزل
با قي ساعه عليه
رد: دراسة الشموع اليبانيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغايب
من المفترض الى الساعه 2 يرجع ينزل
با قي ساعه عليه
يرجع الى كم تقريبا يعني ميات النقاط او عشرات النقاط
رد: دراسة الشموع اليبانيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_m22
تم شراء اليورو من السعر الحالى 1.3275 والى الاهداف ان شاء الله
عزيزي رايح يصعد هذي الساعه الى الساعه 2 قفل العقود ورايح ناخذ بعدها بيع
رد: دراسة الشموع اليبانيه
خذ كمان عقد شراء من هنا كي تخرج بدون اي خساره