مشاركة: EUR today 7-3-2006
سلام عليكم
هلا اخوي مظلوووم طولت الغبيه
يسلمووو على التوصيه
بس
بس
بس
ممكن طــــــــــــــــــــــلب
ابي توصيه عن
GBP/USD
<<<< من عشاق الجنيه :)
مشاركة: EUR today 7-3-2006
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Patch
سلام عليكم
هلا اخوي مظلوووم طولت الغبيه
يسلمووو على التوصيه
بس
بس
بس
ممكن طــــــــــــــــــــــلب
ابي توصيه عن
GBP/USD
<<<< من عشاق الجنيه :)
هلا اخوي Patch
I hate Gbp/Usd
But today I would buy 7465
Target 7515
Stop 7430
:00012:
مشاركة: EUR today 7-3-2006
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Almathloom
هلا اخوي Patch
I hate Gbp/Usd
But today I would buy 7465
Target 7515
Stop 7430
:00012:
مشاركة: EUR today 7-3-2006
مظلوم حاليا هذي طيب اذا سل .؟
مشاركة: EUR today 7-3-2006
مشكور اخوي مظلوم..
بخصوص التوصيه على الباوند انا اشوفها ممتازة,, انشالله فيها خير
جزاك الله خير
1 مرفق
مشاركة: EUR today 7-3-2006
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Patch
مظلوم حاليا هذي طيب اذا سل .؟
مشاركة: EUR today 7-3-2006
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mR_NaNo
مشكور اخوي مظلوم..
بخصوص التوصيه على الباوند انا اشوفها ممتازة,, انشالله فيها خير
جزاك الله خير
مشاركة: EUR today 7-3-2006
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Almathloom
مضلوم انا اقصد GBP/USD
ياريت توصيه كامله الله يرضي عليك
مشاركة: EUR today 7-3-2006
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Patch
مضلوم انا اقصد GBP/USD
ياريت توصيه كامله الله يرضي عليك
الله يرضى علينا وعليك وعلى جميع المسلمين يا Patch ... قول أمين
ما ادري ايش تقصد بالتوصية الكاملةhttp://www.smileytown.com/applicatio...t/thnk0001.gif
أقولك اليوم انا ما اني داخل بيع على البوند تقولي تبغى توصية كاملة
يأخوي خذ المقصوم من الشراء وربك كريم بكره http://www.smileytown.com/applicatio...t/hapy0001.gif
مشاركة: EUR today 7-3-2006
حياك الله المظلوم
بالتوفيق إن شاء الله أعتقد الجنيه مناسب جدا للباي
تحياتي وبالمناسبة أشوفك مهتم كثيراً باليورو وتوصياتك رائعة :0031:
ولاتنسى الـ usd-jpy ترى لطيف وظريف !!
مشاركة: EUR today 7-3-2006
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد الجنوب
حياك الله المظلوم
بالتوفيق إن شاء الله أعتقد الجنيه مناسب جدا للباي
تحياتي وبالمناسبة أشوفك مهتم كثيراً باليورو وتوصياتك رائعة :0031:
ولاتنسى الـ usd-jpy ترى لطيف وظريف !!
حياك الله أخي رعد الجنوب
نسأل الله التوفيق لنا ولكم ولجميع المسلمين
اليورو حبيبي لطيف و ظريف ودائما يسمع الكلامhttp://www.smileytown.com/applicatio...t/love0002.gif
الين بعد ظريف بس مو مثل اليورو عسل شوف اليوم منتظره عند 1947
وجاء يهرول وفي وانا اخوك مو مثل المتصربع البوند ما تدري وين يبغى يروح
حيران ومحير الناس معاه بس احيانا يعقل واذا عقل ما تشوف الا http://www.smileytown.com/applicatio...t/jeal0004.gif
اييييييه شكلي طولت بالكلام ونسيت المخبول الفرنك ضرب معي الوقفhttp://www.smileytown.com/applicatio...t/shok0002.gif
:00012:
مشاركة: EUR today 7-3-2006
مبروك اخوي المظلوم على العربية
و جزاك الله خير على توصياتك الجميلة
كل ما اقرا ردودك اقعد اضحك على الابتسامات (الصور) اللي تستخدمها < ــــــ رهيييبة
مشاركة: EUR today 7-3-2006
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحاجب المنصور
مبروك اخوي المظلوم على العربية
و جزاك الله خير على توصياتك الجميلة
كل ما اقرا ردودك اقعد اضحك على الابتسامات (الصور) اللي تستخدمها < ــــــ رهيييبة
حياك الله أخوي الحاجب المنصور
وانشاء الله تكون التوصيات مفيده أيضا مو بس جميلة
وعلى فكرة انتبه وانا اخوك تقعد http://www.smileytown.com/applicatio...t/hapy0003.gif تضحك وما تشوف
و الفوركس نازل http://www.smileytown.com/applicatio...nt/kendo01.gif
صارتلي وانا اخوك بس كل ما ضرب زاد الضحكhttp://www.smileytown.com/applicatio...t/hapy0004.gif
بخصوص العربي........... أنت ما دريت؟
اليوم أنا ضيف ........ بالعربي معى جزيل خوريhttp://www.smileytown.com/applicatio...t/hapy0002.gif