صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 57
    الصورة الرمزية Last Wish
    Last Wish غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Smile مشورتكم يا أخوان ,, راح استثمر مبلغ 20 ألف $ ومحتار مع أي شركة ابدأ !

سلام عليكم ..

اسعد الله ايامكم بكل خير ,,

بصراحة شوفو ..
    انا جديد بعالم الفوركس , بدايتي بهذا الاسبوع , بس الان ولله الحمد تقريبا ملم بمعظم الامور فيه .

انا سجلت بشركة forex.com ودخلت بمبلغ بسيط تقريبا حتى اجرب خدماتهم وكانت جدا رائعة . مع اني خسرت 80% من المبلغ الى الان ,,,
    قررت اودع مبلغ 20 الف دولار , قلت اتروى شوي وابحث ,,
    ولما بحث وجدت :

موضوع بهذا المنتدى عن انواع شركات الفوركس اللي هي MM - STP - ECN ونصحوا بالنوع الثالث او الثاني اذا راح تدخل بمبالغ كبيرة ,,

وكانت شركة forex.com من النوع MM اللي هو : Market maker !
    رحت ابحث على شركات اخرى لها ثقلها بالسوق ..

وجدت :
    FXCM وهي من نوع STP لكنها مصرحة من جهة وحدة فقط دوليا كما ايضا ان برنامج التداول تبعها جدا ما ارتحت له ولا عرفت اشتغل عليه ,,

وجدت ايضا :
    FXSOL وهي من نوع MM يعني نفس forex.com سجلت فيها ودخلت بمبلغ 2000 $ شوفو والله بصراحة ولا صفقة خسرتها الى الان الحساب صار فيه تقريبا 7013 $ بس المشكلة ان عندهم السبريد لزوج اليورو والدولار 3 نقاط كمان ان عدد الخانات 4 مو 5 .. وبرضة ما تطمنت اودع مبلغ كبير بحكم انهم MM ..

وجدت ايضا :
    FBS ورابطها fbs.com عروضهم جدا رائعة ,, وهي من النوع ECN ومرخصين من جهة وحدة فقط مثل FXCM .. المهم بصراحة برنامج ميتا تريدر ما ارتحت له ابد وقلت ممكن اعتاد عليه , بس اللي خوفني منهم انهم بدولة اول مرة اسمع فيها جزيرة تقريبا ,, الي هي : Mauritius ..
    وكنت ابي اخذ رايكم من هذي الشركة بصراحة وبأمانة ما يرد اللي الي جربها او متأكد من شي عنها ,,

او اذا تنصحوني بشركات معينة او استمر مع Forex بس لاني خايف من حكاية Market Maker ...

ومقدر لاي احد يفيدني والله يجزاه الجنة ويربحة بالفوركس

الصورة الرمزية ggglll
    ggglll غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: مشورتكم يا أخوان ,, راح استثمر مبلغ 20 ألف $ ومحتار مع أي شركة ابدأ !

دوتش بنك ... أو ساكسو بنك ..... وأنسى أى شئ تانى .

الصورة الرمزية فوركسي خفيف دم
    فوركسي خفيف دم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: مشورتكم يا أخوان ,, راح استثمر مبلغ 20 ألف $ ومحتار مع أي شركة ابدأ !

أخي العزيز نصيحة خالصة و صادقة و حرصا على أموالك أنا أمضيت في أسواق الأسهم و الفوركس أكثر من عشر سنوات و توصلت إلى نتيجة قطعية بأن الفوركس يشبه سوق القمار و مهما ربحت فإنك لن تستطيع أن تحافظ على الربح لأسباب كثيرة لا أحب الخوض فيها و لا داعي لذلك أصلا أنا أتحداك بدلا من ان تدخل بأموالك الحقيقية افتح حساب تجريبي و حاول مضاعفة عشرين ألف إلى مائة ألف فقط و عندها ستعرف تماما حقيقة السوق و حقيقة المتعاملين فيه..

من خبرتي الطويلة شهدت قصصا كثيرة منها لأناس كانوا من اشد المحترفين في التحليل المالي و تكنيكات التحليل الفني و خسروا كل سنت وضعوه في حساباتهم الحقيقة من ذلك رجل خسر أكثر من 60 الف دولار..

المسالة أكبر من مجرد التحليل و الصبر ، السوق يحتاج لمن يحسن اساليب المقامرة حتى يحافظ على الربح..

أرجوك لا تقدم أموالك لشركات الوساطة لقمة سائغة و هي أموال طيبة جمعتها من مصادر طيبة أحلها الله تعالى و العهد بيني و بينك هو الحساب التجريبي إما أن تضاعف رصيدك 5 مرات على الأقل لمدة شهر على الأقل و إلا فاكف نفسك شر خسارة أموالك و شبابك..

الصورة الرمزية jerusalem
    jerusalem غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Last Wish مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم ..

اسعد الله ايامكم بكل خير ,,

بصراحة شوفو ..
    انا جديد بعالم الفوركس , بدايتي بهذا الاسبوع , بس الان ولله الحمد تقريبا ملم بمعظم الامور فيه .

انا سجلت بشركة forex.com ودخلت بمبلغ بسيط تقريبا حتى اجرب خدماتهم وكانت جدا رائعة . مع اني خسرت 80% من المبلغ الى الان ,,,
    قررت اودع مبلغ 20 الف دولار , قلت اتروى شوي وابحث ,,
    ولما بحث وجدت :

موضوع بهذا المنتدى عن انواع شركات الفوركس اللي هي MM - STP - ECN ونصحوا بالنوع الثالث او الثاني اذا راح تدخل بمبالغ كبيرة ,,

وكانت شركة forex.com من النوع MM اللي هو : Market maker !
    رحت ابحث على شركات اخرى لها ثقلها بالسوق ..

وجدت :
    FXCM وهي من نوع STP لكنها مصرحة من جهة وحدة فقط دوليا كما ايضا ان برنامج التداول تبعها جدا ما ارتحت له ولا عرفت اشتغل عليه ,,

وجدت ايضا :
    FXSOL وهي من نوع MM يعني نفس forex.com سجلت فيها ودخلت بمبلغ 2000 $ شوفو والله بصراحة ولا صفقة خسرتها الى الان الحساب صار فيه تقريبا 7013 $ بس المشكلة ان عندهم السبريد لزوج اليورو والدولار 3 نقاط كمان ان عدد الخانات 4 مو 5 .. وبرضة ما تطمنت اودع مبلغ كبير بحكم انهم MM ..

وجدت ايضا :
    FBS ورابطها fbs.com عروضهم جدا رائعة ,, وهي من النوع ECN ومرخصين من جهة وحدة فقط مثل FXCM .. المهم بصراحة برنامج ميتا تريدر ما ارتحت له ابد وقلت ممكن اعتاد عليه , بس اللي خوفني منهم انهم بدولة اول مرة اسمع فيها جزيرة تقريبا ,, الي هي : Mauritius ..
    وكنت ابي اخذ رايكم من هذي الشركة بصراحة وبأمانة ما يرد اللي الي جربها او متأكد من شي عنها ,,

او اذا تنصحوني بشركات معينة او استمر مع Forex بس لاني خايف من حكاية Market Maker ...

ومقدر لاي احد يفيدني والله يجزاه الجنة ويربحة بالفوركس

كل هذا صار معك باسبوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية عبدالكريم
    عبدالكريم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله

افضل حل في هذه الامور ان تستقر على شركة بعد ان تسأل عليها ثم تستخير الله , والله يقدم لك اللي فيه الخير

كرأي شخصي انا افضل FXSOL والمبلغ الذي استثمره فيها اكبر من المبلغ الذي ذكرته , ومرتاح ولله الحمد معاهم

اسأل الله ان يوفقك

الصورة الرمزية Last Wish
    Last Wish غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ggglll مشاهدة المشاركة
    دوتش بنك ... أو ساكسو بنك ..... وأنسى أى شئ تانى .
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركسي خفيف دم مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز نصيحة خالصة و صادقة و حرصا على أموالك أنا أمضيت في أسواق الأسهم و الفوركس أكثر من عشر سنوات و توصلت إلى نتيجة قطعية بأن الفوركس يشبه سوق القمار و مهما ربحت فإنك لن تستطيع أن تحافظ على الربح لأسباب كثيرة لا أحب الخوض فيها و لا داعي لذلك أصلا أنا أتحداك بدلا من ان تدخل بأموالك الحقيقية افتح حساب تجريبي و حاول مضاعفة عشرين ألف إلى مائة ألف فقط و عندها ستعرف تماما حقيقة السوق و حقيقة المتعاملين فيه..

من خبرتي الطويلة شهدت قصصا كثيرة منها لأناس كانوا من اشد المحترفين في التحليل المالي و تكنيكات التحليل الفني و خسروا كل سنت وضعوه في حساباتهم الحقيقة من ذلك رجل خسر أكثر من 60 الف دولار..

المسالة أكبر من مجرد التحليل و الصبر ، السوق يحتاج لمن يحسن اساليب المقامرة حتى يحافظ على الربح..

أرجوك لا تقدم أموالك لشركات الوساطة لقمة سائغة و هي أموال طيبة جمعتها من مصادر طيبة أحلها الله تعالى و العهد بيني و بينك هو الحساب التجريبي إما أن تضاعف رصيدك 5 مرات على الأقل لمدة شهر على الأقل و إلا فاكف نفسك شر خسارة أموالك و شبابك..
    بيض الله وجهك ,, كلامك على راسي حبيبي ,, شوف كل اللي قلته انت نفس اللي انا افكر فيه ,, والتجريبي الي هو الديمو قدر اضاعف 3 حسابات من شركات مختلفة بـ 3 ايام ,,, بس بالحقيق الاول خسرت بصراحة بس ما همني كنت كل اللي ابيه اجرب خدماتهم وكنت كل ما بحط ستب لوس بخسر تقريبا ,, انا هدفي بكم يوم ادبل راس المال واسحب الرصيد الاساسي واشتغل بالربح واذا خسرت برضه الله يستر علينا ,,

شاكر لك بس تمنيت انك تنصحني اكثر بشركات معينة بحكم خبرتك الطويلة ماشاء الله ,,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jerusalem مشاهدة المشاركة
    كل هذا صار معك باسبوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الربح من fxsol مش باسبوع بـ 3 ايام تقريبا كنت بدخل بـ 80% من راس المال .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهاء الغانم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اخي الكريم ادخل الى هاذه الشركه

http://www.capitalspreads.com/

انا فاتح فيها حساب
    واتداول فيها من شهر تقريبا

هي من الشركات ذات السمعه الجيده
    في المملكه المتحده لندن
    شكرا لك حبيبي , بحثت الان عنها ولا يوجد ما يمزيها كما انها MM

الصورة الرمزية عبدالكريم
    عبدالكريم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Last Wish مشاهدة المشاركة
    الصراحة انا انتبهت الى هذا الجملة من ردود الاخوان جزاهم الله خيرا لذلك انا انصحك ان تترك مسألة البحث عن الشركات مؤقتا لانك - وبنسبة 95% ستخسر كل اموالك اذا كنت جديد في هذا السوق للاسف , فهذا السوق لا يرحم وفي نفس الوقت فيه خير كثير , فقط يحتاج منك الى التعلم الجاد والممارسة على حساب ديمو لمدة 6 اشهر على الاقل , ثم تاخد 1000 $ من اموالك وتدخل تتاجر بها ما تعلمته في هذه الاشهر فاذا كنت رابحا لمدة كافيه ( اشهر وليست اسابيع ) توكل على الله وابحث عن شركة مناسبة وتاجر باموالك

قبل هذه الخطوات ستخسر اموالك بكل تأكيد ( آسف على صراحتي ) لكن هذه الواقع الذي نشاهده يوميا في المنتدى عندما يدخل الميتدئين الى السوق بدون ان يتعلموا تعليما جيدا

اسأل الله ان يوفقك

الصورة الرمزية ask1000
    ask1000 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اولا المبلغ كبير خاصه وانك خسرت 80 في الميه في احد الشركات

الشركه ليست هي الاهم في المرحله الحاليه احد الشركات الللي انت سجلت فيهم تفي بالغرض

اذ ا اثبت جدارتك واستطعت الربح حول الى دويتشه بنك الالماني طبعا البنك لايوجد عنده برنامج ميتا تريد

لكن استخدم مثلا اف اكس ول للتحليل والدراسه والتنفيذ في دويتشه

لديك مبلغ 7000 دولار اكتفي بهم للمتاجره واجمعهم في حساب واحد هذا المبلغ يؤهلك للربح اذا كانت خبرتك وادارتك جيده

نصيحه لاتدخل بالعشرين قبل ان توصل السبعه الى اكثر من 25 الف

الصورة الرمزية فوركسي خفيف دم
    فوركسي خفيف دم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Fxsol

افضل من تعاملت معه حتى الان و اسال الله تعالى التوفيق و النجاح للجميع

الصورة الرمزية jerusalem
    jerusalem غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالكريم مشاهدة المشاركة

الصراحة انا انتبهت الى هذا الجملة من ردود الاخوان جزاهم الله خيرا لذلك انا انصحك ان تترك مسألة البحث عن الشركات مؤقتا لانك - وبنسبة 95% ستخسر كل اموالك اذا كنت جديد في هذا السوق للاسف , فهذا السوق لا يرحم وفي نفس الوقت فيه خير كثير , فقط يحتاج منك الى التعلم الجاد والممارسة على حساب ديمو لمدة 6 اشهر على الاقل , ثم تاخد 1000 $ من اموالك وتدخل تتاجر بها ما تعلمته في هذه الاشهر فاذا كنت رابحا لمدة كافيه ( اشهر وليست اسابيع ) توكل على الله وابحث عن شركة مناسبة وتاجر باموالك

قبل هذه الخطوات ستخسر اموالك بكل تأكيد ( آسف على صراحتي ) لكن هذه الواقع الذي نشاهده يوميا في المنتدى عندما يدخل الميتدئين الى السوق بدون ان يتعلموا تعليما جيدا

اسأل الله ان يوفقك
    للاسف كلامك صحيح اخ عبد الكريم وانا من رايك ومع صراحتك وانا متاكد انو الحساب الاول وربما الثاني دائما مصيره الخسارة وارباح اسبوع لا تعني شيء فالفوركس لا يرحم احد الا من تعب واجتهد

الصورة الرمزية ® Mohammed1b ®
    ® Mohammed1b ® غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ليس من عادتي التداخل في مثل هذه المواضيع نظرا لانها تفتح باب للجدل لا ينتهي ولكن المبلغ المذكور اضطرني للمشاركة
    ـــــــــــــــــ
    طالما انك ستدخل بمبلغ 20الف دولار فيجب ان تتعامل
    مع الفوركس على انه مشروع تجاري للتجارة في العملات
    وليس للمقامرة بها واغلب الشركات المحترمة توفر لاصحاب
    الحسابات الكبيرة خدمات ادارة وتحليلات وتوصيات متقدمة
    وهذه الخدمات والادارة بمثابة الفني المتخصص الذي يعينه صاحب مشروع فني لايفهم فيه ويبدا صاحب المشروع في التعلم ومراقبة هذا الفني كيف يعمل الى ان يتقن العمل ويمكنه ان يدير عمله بنفسه"وللعلم هذه الشركات المحترمة تخشى اكثر من اي عميل عندها على سمعتها وصورتها في الاسواق"
    وارشح لك SAXO BANK
    او Deutsche Bank
    ـــــــــــ
    واذا اردت ان تعرف كيف يتم التعامل مع السوق باحترافية
    فانظر الى افضل متاجر عربي على العملات عرفته حتى الان
    اخونا المخرج وله موضوع في قسم التوصيات
    وهذا رابط الموضوع تصفحه وانظر كيف تدار الامور:
    https://forum.arabictrader.com/t80119-35.html
    توقيع العضو
    يُحكى قديماً انه كان هناك عروبه جاء بعدها إسلام وكان للصمت هيبه لاتُباع برخيص الكلام وكان الرجل يُعرف بالغيره والذكاء والمرأة بالعفه والحياء

الصورة الرمزية منهج الباحث
    منهج الباحث غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نصيحة افتح بشركة اياكس فهي شركة كندية والقوانين الكندية الي تحكمها صعبة جدا ومن اصعب القوانين لشركات الوساطة والبنوك وهي ECN وفيها مزايا كثيرة وترحب بعمليات السكالبنج وهي مربوطة بالسوق الحقيقي بمعدل سيولة عالية جدا بالمقارنة مع الشركات الاخرى
    آخر تعديل بواسطة منهج الباحث ، 20-11-2010 الساعة 06:18 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركسي خفيف دم مشاهدة المشاركة

اخي الكريم هل تستخدم اداة الماركت بروفايل وماهي نقاط دخولك بماذا تدعمها وكيف تحلل وماهو ستوبك وهدفك الفوركس ليس نقطة واحدة بل عدة نقاط ناهيك عن النفسية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالكريم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

افضل حل في هذه الامور ان تستقر على شركة بعد ان تسأل عليها ثم تستخير الله , والله يقدم لك اللي فيه الخير

كرأي شخصي انا افضل FXSOL والمبلغ الذي استثمره فيها اكبر من المبلغ الذي ذكرته , ومرتاح ولله الحمد معاهم

اسأل الله ان يوفقك
    انا اضع علامات إستفهام وعلامات تعجب كثيرة ياعبدالكريم امام مالون بالاحمر
    بسبب ان الرجل سأل عن الشركات المضمونة , هل السائل سألك عن مبلغ ايداعك في الشركة ؟
    اتق الله في ماتكتب , وكن ناصح وامين .

خذوها قاعدة من خبرة اي شركة تقدم مسابقات بشروط سحب الارباح او اي بونص خذو حذركم منها مهما كانت وعادتا تفعلها شركات الماركت ميكر لكن ECN لم اسمع للحين عملتها واذا تبون افهمكم لية انا مستعد يكفي ان خسارة العميل هو ربح للشركة بالاضافة الى عمولة السبريد

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17