اخى العزيز ابو رامى لا اعرف هل يحق لى وضع الفرص معك فى موضوعك ام لا
مثل الموضوع الاول كان فى القسم العام واى شخص يكتب اى فرصه
ام هنا فى قسم التوصيات فهو لصاحب الموضوع فقط
Printable View
اخى العزيز ابو رامى لا اعرف هل يحق لى وضع الفرص معك فى موضوعك ام لا
مثل الموضوع الاول كان فى القسم العام واى شخص يكتب اى فرصه
ام هنا فى قسم التوصيات فهو لصاحب الموضوع فقط
بالتوفيق ان شاء الله في الورشة الجديدة أخي ابو رامي
واتمني ان أكون ضيف خفيف عليكم أستفد من خبراتكم
أحمد
جزاك الله كل خير وربنا يوفقنا ونقدر نقدم اى شئ لى اخواننا فى المنتدى
ياشباب اللي داخل عاليورو بنصحه بالصبر بإذن الله سنجني ربح طيب اذا ربي وفقنا ...ولاتستعجلوا بجني الربح
وضع الستوب على نقطة الدخول مع حساب السبريد لصفقتنا ياشباب ...والهدف مازال هو
حوالى 100 نقطه سريعه لمن يحب بيع الكيبل من السعر الحالى
1.5947
الهدف 1.5840
الله يعطيك العافية أخي خالد ... لكن اعتقد بأن الأمور والصفقات انتهت هنا هذا رأيي والله أعلم
حيث ان الباوند حقق هدفه الاسبوعي اللذي كان يسعى اليه ليغلق عنده وهو 1.5939 وهذا ما أشرت أليه ليلة البارحة في موضوع الأخ أبو ياسين
( هل حان بيع الاسترليني )
واعتقد أنه سيرسي هنا اليوم وانتهت حركة السوق .. اعتقدت انه هناك حركة قوية ستحدث في السوق هذه اللحظات لكن لا أدري لماذا جمد السوق هكذا ...يجب ان يكون في هذه المناطق تصفية حسابات وخروج بجني أرباح لمستثمرين
لكن لاشيء من هذا حدث حتى الآن
بالنسبة لي خرجت من السوق والحمد لله ... موفقين أخوتي وسامحنا على المداخلة أخي خالد
نتائج توصيات اليوم :
اليورو استرالي : ربح + 44 نقطة ( ملاحظة : حقق الأهداف الثلاثة 30 نقطة - 65 نقطة - و 100 نقطة )
الاسترليني نيوزيلندي : خروج من نقطة الدخول
الدولار كندي : خسارة 25 نقطة
اليورو دولار : ربح 40 نقطة
المحصلة النهائية : + 59 نقطة والحمد لله