الله يبارك بك أخي خالد ...حياك الله ومشكور على زيارتك هنا
Printable View
بفضل الله كان الخروج موفقا من النيوزلاندي ها قد هبط 50 نقطة خلال دقيقة
دخول بيع على اليورو
السعر : 1.3677
الهدف : 1.3635 - هدف ثاني 1.3600 ( مسألة قناعة هههه )
الستوب : من غير ستوب ليس له ضرورة مبدأيا بإذن الله - ان اضطررنا نغلقه يدوي ...متابعين
توكلنا على الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى أبو رامى
إلى الأمام دائماً جزاك الله خيراً
على وعد بالمتابعة معك بداية الاسبوع القادم إن شاء الله
وبالتوفيق أخى الكريم
لو سمحت مارايك في الفرنك مقابل الدولار عندي بيع من 9950
اخونا سنايبر يا ليت تلقي نظره على الفرنك دولار - المتبقي افضل منطقة بيع
http://s009.radikal.ru/i310/1011/a3/e7cfae047cf4.png
واخونا السائل - البائع بالاعلى من 0.9950 نتمنى ان تنتظر دون الخروج باي خساره
وباذن الله الهبوط اقرب حتى الان
والله اعلم