بالنسبة لليورو
سأنتظر اغلاق هذه الساعة للدخول بيع وبانتظار نقطة محددة بعد اغلاق الساعة للدخول منها بإذن الله ...متابعين
Printable View
بالنسبة لليورو
سأنتظر اغلاق هذه الساعة للدخول بيع وبانتظار نقطة محددة بعد اغلاق الساعة للدخول منها بإذن الله ...متابعين
توكلنا على الله ودخلنا بيع بهدف 1.3000
انا بايع اليورو يا شباب ممكن احد يفيدني هل دخولي صحيح ؟
بايع من 3060
اخي الكريم بعض الناس يعتمدون على اغلاق الساعة او الاربع ساعات عند مستويات معينة للدخول بيع او شراء وعلى هذا الاساس يعملون واعتمادا بذلك على استراتيجيتهم
اما بالنسبة لكونك مبتدأ فلا بأس بذلك تابع معنا واي سؤال تحتاجه سنجيبك عليه بإذن الله واهلا بك اخا عزيزا في المنتدى وفي ورشتنا
لية يا شباب ما احد رد علي استفساري ؟
انا بايع اليورو يا شباب ممكن احد يفيدني هل دخولي صحيح ؟
بايع من 3060
انا اسف لسؤالي مرة اخري لكن اريد ان اعرف هل انا في الطريق الصحيح ام الخروج هو افضل شئ من الصفقة
شكرا لما اري ردك يا ابو ياسين لقد كتبنا في نفس الوقت