حياك الله اخي جلال
مجرد الجرأة على التفكير في الباوند هذه الايام القوية هو بحد ذاته قوة ...الله يرزقك ويزيدك
Printable View
بيع الباوند 5574 مع التعزيز 5591 باستوب 5633
الهدف 5477
هذه المرة لكثرة عقودي بالبيع من فوق مع بيع الذهب من مستويات عالية
حفظا لادارة المال
افضل البيع على الديموا نعم الديموا
ضرب الاستوب الشراء خسارة العقدين 34
ربح من بيع العقدين 90 نقطة
خالص ربح يوم الجمعة 56 نقطة هذه كانت على الديموا
مع خالص الربح الاسبوعي عدى اليوم الجمعة
مايقارب 250 نقطة المجموع = 306
الف شكر لله رب العالمينشكرا جزيلا
الحمدلله قلة وحشتي في ورشة ابورامي
هههههه
السلام عليكم
لم يكن هذا الغياب الا لدراسة السوق اكثر والتركيز بشكل اكبر على الدخول والخروج وأمور أخرى نناقش تفاصيلها معا فيما بعد بإذن الله ... والله ميسر الامور وعلى بركته نعود بإذن الله
سأحاول بإذن الله أخوتي البحث عن فرص افضل مما كنا عليه سابقا ونحاول تفادي الخسارة قدر الامكان بعد ان ذاق طعمها معظم من في السوق في الشهرين الاخيرين من السنة وكان لنا نصيب فيها والحمد لله على كل حال
والاعتراف بالاخطاء هو سبيل لتصحيحها والتقدم نحو الافضل دائما والتعلم من اخطائنا هو الغاية ...راجيا من الله ان يسدد نظرتنا وتحليلنا في هذا السوق بما فيه الخير لي ولكم والتوفيق من الله قبل كل شيء مهما حللنا واجتهدنا ...هو الرزاق وهو المعطي اولا واخيرا ولا قوة لنا الا التفكير ومنه التدبير
وهو الرزاق العليم
بإذن الله سنتبع اسلوب مختلف عن تجارتنا سابقا
تلاميح لطريقة العمل :
- الهدف دبل الستوب دائما ( اي الستوب نصف الهدف )
- ممكن نمضي يوم كامل نبحث عن صفقة واحدة او يومين وممكن ان تكون 50 نقطة ومن الممكن ان تكون 100 أو 200 حسب ما ييسر لنا ربنا من رزق
الصفقة دائما بهدف وستوب مسبقاً
- الصفقة ممكن ان تأخذ حتى تحقق الهدف ساعة او ساعتين أو اربعة أو حتى يوم كامل
- لانغلق الصفقة مهما تحرك السعر ضدنا بل نتركها حتى تضرب الستوب وذلك حتى نلتزم بطريقة العمل ونعرف مدى فاعليتها مع الايام بإذن الله
- ممكن وليس شرط أن نغلق الصفقة قبل ان تحقق هدفها ولكن لن يتم هذا دائما ...لن يتم هذا الامر الا في حال بدأ السوق يظهر اشارات تعاكس صفقتنا بشكل واضح وهذا الامر سيكون نادر الحدوث بإذن الله والله أعلم
- بعد ان نأخذ صفقتنا ممكن ان تغلق الشاشة وتعود لاحقا لترى تحقق الهدف ان شاء الله او حتى ضرب الستوب وهذا لايمنع بأخذ نظرة كل نصف ساعة أو كل ساعة لرؤية اين وصل السعر ولايشترط في صفقاتنا المتابعة اللصيقة للشاشة لوجود هدف وستوب لاتنتهي الصفقة الا بضرب احدهما .
هذه بعض النقاط المهمة في طريقة دخولنا السوق اعتبارا من هذا اليوم بإذن الله
اعتذر مرة أخرى على هجران الورشة في الايام الماضية وأشكر أخي وحبيبي جلال على متابعته واستمراره بقوة ..الله يبارك فيه ويقويه
وبانتظار الفرص الجديدة بإذن الله
صفقة اليوم للمراقبة وليس للدخول
اليورو شراء من 1.3132
ستوب 1.3080
هدف 1.3223
لنراقب
ممكن رآيك بآلكيبل مشكور
عليكم السلاماقتباس:
هذه بعض النقاط المهمة في طريقة دخولنا السوق اعتبارا من هذا اليوم بإذن الله
اعتذر مرة أخرى على هجران الورشة في الايام الماضية وأشكر أخي وحبيبي جلال على متابعته واستمراره بقوة ..الله يبارك فيه ويقويه
وبانتظار الفرص الجديدة بإذن الله
اهلا اخويه الغالي
هذا واجبي لا داعي للشكر من باب ( حب لأخيك كما تحب لنفسك)
وان كانت الورشة على الظاهر مهجورة ولم اجد متابع لها
ولاكن الحمد الله ورشة قدمها خير وبركة عليه لأن صاحبها ابن ناس كرماء وطيبين
هنا المقصود فقط مراقبة ام ممكن الدخول
تحياتي