المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــو يـاسـيـن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما زالت حركة العملات شبه متوقفة !!!
ولكن من وجهة نظرى الشخصية فقط
ما زال للهبوط بقية ..... وما زال الدولار هو الأقوى فى تلك الأيام
الكيبل لابد من زيارة 1.5500 ....... اليورو إلى 1.3080
الين مع الكيبل واليورو سيتوقف على الاغلاق اليومى للين مع الدولار
83.70 اغلاق تحتها سيسحب المجنون واليورو ين بقوة إلى الأسفل
الاسترالى ما زال للبيع ومجرد كسر 0.9678 سيهوى
النيوزلندى أصبح للبيع هدفه 0.7100 ....
محطات من الممكن أن تغير وجهته 0.7428 & 0.7265
الكندى .... مراقبة 1.0127 & 1.0070
...... وما زالت فرص التداول ضعيفة والحذر واجب ........
صفقاتى ...... صفقة بيع المجنون بتعزيزاتها && صفقة أخى أبو رامى بيع الاسترالى
وبانتظار تحقيق الأهداف إن شاء الله ..... وبالتوفيق للجميع