اول مره اشوف سبريد اليورو نيونلدى ابو رامى 14 نقطه معقول طيب ليش ايش السبب لحركته السريعه وكثره ارباحه مثلا ام لى ان المخاطره فيه عاليه
Printable View
اول مره اشوف سبريد اليورو نيونلدى ابو رامى 14 نقطه معقول طيب ليش ايش السبب لحركته السريعه وكثره ارباحه مثلا ام لى ان المخاطره فيه عاليه
اعتقد والله اعلم ان الباوند يستهدف اختبار 1.5660 لكن حركة السوق ستكون ضعيفة نظرا لعيد الشكر بامريكا اليوم..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما زالت حركة العملات شبه متوقفة !!!
ولكن من وجهة نظرى الشخصية فقط
ما زال للهبوط بقية ..... وما زال الدولار هو الأقوى فى تلك الأيام
الكيبل لابد من زيارة 1.5500 ....... اليورو إلى 1.3080
الين مع الكيبل واليورو سيتوقف على الاغلاق اليومى للين مع الدولار
83.70 اغلاق تحتها سيسحب المجنون واليورو ين بقوة إلى الأسفل
الاسترالى ما زال للبيع ومجرد كسر 0.9678 سيهوى
النيوزلندى أصبح للبيع هدفه 0.7100 ....
محطات من الممكن أن تغير وجهته 0.7428 & 0.7265
الكندى .... مراقبة 1.0127 & 1.0070
...... وما زالت فرص التداول ضعيفة والحذر واجب ........
صفقاتى ...... صفقة بيع المجنون بتعزيزاتها && صفقة أخى أبو رامى بيع الاسترالى
وبانتظار تحقيق الأهداف إن شاء الله ..... وبالتوفيق للجميع
يعطيكم العافيه جميعا
مجرد وجهة نظر
الاسترليني - دولار بعد كسر الوتد الصاعد ...
1.5505 او بالقرب منها كهدف اول - وكمنطقة ارتداد قوية
والله اعلم
http://i046.radikal.ru/1011/c6/5fb8d122b426.png
سوق ممل الخروج افضل انا عن نفسى خرجت واغلقت كل صفقاتى اراكم عند افتتاح شمعه اليوم ان شاء الله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
السلام عليكم اخي ابو رامي
كانت مفاجأه عنما فتحت على صفحة التوصيات ووجدت موضوعكم
كل يوم اتفقد صفحتكم القديمة وما في مشاركات افتكرت انك مسافر
مبروك عليكم الموضوع الجديد وبالتوفيق ان شاء الله
مع التحية
رأيي باليورو
مازال للهبوط .... أعتقد بأن البيع من 1.3340
بهدف 1.3230 مناسب ( 110 نقطة )
بستوب 1.3386 ( 46 نقطة )
نتائج الصفقات على الترتيب حتى الآن :
اليورو نيوزلندي : عاد الى نقطة الدخول بعد ان هوى البارحة وحقق الهدف الآن وهو مرشح برأيي لمزيد من الصعود والله اعلم
الاسترليني ين : مازال على معاكسة 30 نقطة من نقطة الدخول واراه في هبوط قد يصل الى 130.40 اي حوالي 100 نقطة من الآن
الاسترالي دولار - (صفقتنا مع الأخ أبو ياسين ) : حقق الهدف أمس ولكني خرجت على خسارة بسبب تحرك السوق ببطئ ورغبتي بالخروج وعدم ترك اي عقد للسوق من غير مراقبة .... عازدت الدخول أمس ليلا عند النقطة 0.9750 وخرجنا الآن عند 0.9683 بعد ان حقق +65 نقطة ولله الحمد
اعتقد بأنه يستهدف 0.9600 اليوم ولكن اقتنعنا بالربح وخرجنا والحمد لله
...متابعين