النتائج 1 إلى 3 من 3
    الصورة الرمزية اغيد
    اغيد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي نفس موضوع هل هي كذبة ام ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرحبا اعضاء المنتدى الكرام وصلتني رسالة الى هاتفي النقال إل جي وانا في سوريا في مدينة حمص وعنوان الرسالة مبروك لقد ربحت 2 مليون جنيه استرليني من شركة إل جي بريطانيا وعطوني نفس الشي في رسالة الاخ رمز كود وايميل للتواصل بس الفرق انو الاخ العضو هون بالمنتدى TEXXON اجته عأساس شركة نوكيا ولكن انا شركة إل جي وفعلا انا تواصلت واجتني رسالة نفس رسالة الاخ ونفس المرسل Annete Cosini.
    وتقريبا نفس الحكي ولكن اول واحدة كانت بتحكي عن تاريخ شركة إل جي وشرحولي كيف ربحت بأنه صار سحب عشوائي بين 8 ملاين هاتف نقال في العالم ولحسن حظي انا ربحت وبعدها نفس الحكي بدهم المتطلبات التالية

Full Name:

Mobile Number:

Promo Code:

Country:

Occupation
    طبعا انا احترت واخدتني الحيرة وتقريبا نص سدأت الكلام
    وبعتت رسالة بهل معلومات ورد بعتلي رسالة انو الفلوس صارو بالبنك يلي اسمو Barclays Bank في بريطانيا وبدهم معلومات اكتر ومن المعلومات صورة عن جواز السفر هون انا دخت واحترت اكتر وخفت من مشاكل سياسية وقلي انو حسابي بده تنشيط ورح يتنشط ويصيرو الفلوس معي ورح يبعتولي تذكرة سفر منشان سافر انا وعائلتي ليستضيفوني ببرنامج تلفزيوني في نهاية السنة اسمو2010 LG International program وكل النفقة على حسابهم وحطو شروط منشان استلم الجائزة واهمها انو تتم عملية استلام الجائزة قبل 25/11/2010 وانا احترت وضعت وبحثت عن اسم البنك في الجوجل ووجدته وفتت على موقعه واخدت الايميل وراسلته ولسا ما رد وما بعتقد يرد وبحثت عن اسمAnnete Cosini صاحب الرسالة يلي قال انه بأدارة العلاقات العامة الدولية في شركة إل جي ووجدت موضوع طرحتوه هون في هاد المنتدى الكريم وقرأته وكان هاد موضوع نتيجة إله واتمنى الرد والاجابة عن استفساري
    وشكراً جزيل الشكر لاعضاء المنتدى
    آخر تعديل بواسطة اغيد ، 14-11-2010 الساعة 08:06 PM

الصورة الرمزية Neverlander
    Neverlander غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: نفس موضوع هل هي كذبة ام ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نعم كذبه و ابحث عنها على الانترنت ستجد ما تريد

الصورة الرمزية اغيد
    اغيد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: نفس موضوع هل هي كذبة ام ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي الكريم اذا ممكن تشرحلي كيف انها كذبة وشو نهايتها ؟! وشكرا ً على ردك

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17