صفحة 10 من 14 الأولىالأولى ... 4567891011121314 الأخيرةالأخيرة
النتائج 136 إلى 150 من 201
    الصورة الرمزية sh4
    sh4
    sh4 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: اكسبريت موفنج افرج ولاكن بفكرة رائعه للربح ممكن تتفضلو لنربح من هذه الفكرة ضررررر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam11225 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

بداية أود لفت إنتباه أخي BALAHACO بأن يركز جدا عند كتابة لفظ الجلالة, فلا يجوز أن نخطئ فيه مهما كانت الأسباب, وأرجو من المشرفين أن يسمحوا لك بتعديله في مشاركتك الأخيرة

وبالنسبة لموضوع الإكسبيرت فلقد وجدت أن أفضل جني أرباح هو عند تحقق أي من الأمور التالية:

1. وصول قبل أحد طرفي خط بولينجر 4 ساعات بحوالي 20 نقطة, فالسعر لا يلامسه فعليا في بعض الأحيان مع أنه يتغير لاحقا بعد عدة شمعات ليبدو كأنما لامسه فعلا في تلك الشمعة, وذلك لكون البولينجر مؤشر منحني يضيق ويتسع, وأفضل خطوط البولينجر للخروج هي
    PERIOD 20, DEVIATION 2
    PERIOD 14, DEVIATION3

2. تشبع الRSI

3. ملامسة MA50/MA120 EXPONENTIAL

4. يمكن الخروج عند وصول RSI50 في حال كنا دخلنا بيع فوق RSI50 أو كنا دخلنا شراء تحته

هذا كله بالنسبة لأول دخول أو مع المضاعفات, والخروج يكون عند أول تحقق لأي من هذه الأمور المذكورة لنكون في أمان أكبر من إحتمال إرتداد السوق بعد ملامستها, فلا داعي للطمع مع المخاطرة!!!

وبالنسبة لارتداد السعر وملامسته لخط SLOW MA أو FAST MA نستطيع الدخول ولكن بدون مضاعفات إطلاقا, فهي عمليات جانبية إضافية وليست تقاطع للموفينج أفاريج, والخروج يكون أيضا بتحقق أي من الأمور المذكورة في الأعلى

موانع الدخول:

1. لا ندخل بيع في حال كان RSI أقل من 30-35 حتى لو ظهر تقاطع MA, وبالمثل لا شراء فوق RSI 65-70
    2. لا ندخل إذا ظهرت إشارة الدخول في منطقة قريبة من أحد شروط الخروج في الأعلى (لأن المربح المرجو لا يستاهل المخاطرة)
    3. لا ندخل في حال كان البولينجر ضيق, أي في حال كانت أطرافه متقاربة, لأنها فترة تذبذب وتحدث فيها كثير من الإشارات الكاذبة, مما قد يوصلنا لمضاعفات خطيرة قبل أن يقوم السوق بإنفجار سعري

أعتقد من خلال البحث والتجريب أن هذا الإكسبيرت يجب أن يكون مضاعفات لينجح بشكل ممتاز, ولكن ما زلت في مرحلة البحث والتجريب والتعديل, ووقتي فعلا ضيق للغاية, لكن أوعدكم أنني سأكون معكم كل ثلاثاء وأربعاء على الأقل, وأخبركم بالجديد ما دام التفاعل جيد, والإخوان يطرحون تجاربهم وإعداداتهم

فاليد الواحدة لا تصفق, والمؤمنون كالبنيان يشد بعضه بعضا, وعسى أن يوفقنا الله ولا يضيع لنا تعبنا ومجهودنا
    بارك الله فيك

الصورة الرمزية sh4
    sh4

افتراضي رد: اكسبريت موفنج افرج ولاكن بفكرة رائعه للربح ممكن تتفضلو لنربح من هذه الفكرة ضررررر

ممكن شرح نقطة تشبع الRSI
    ولو أمكن صورة ؟

الصورة الرمزية MoOoDy
    MoOoDy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

من فضلكم يا شباب, هل الاكسبيرت ده بيشتغل على اي فريم؟؟
    انا بستخدم
    V4.1

الصورة الرمزية sam11225
    sam11225 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أي وصول rsi ل30-35 في حال كان معنا عملية بيع, أو وصوله ل65-70 في حال كان معنا عملية شراء

الصورة الرمزية sh4
    sh4

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoOoDy مشاهدة المشاركة
    من فضلكم يا شباب, هل الاكسبيرت ده بيشتغل على اي فريم؟؟
    انا بستخدم
    V4.1
    يعمل على جميع الفريمات

الصورة الرمزية MoOoDy
    MoOoDy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh4 مشاهدة المشاركة

يعمل على جميع الفريمات
    شكرا على ردك,

1-ممكن اعرف انتم بتتكلموا عن ال rsi ليه, هو ليه اعدادات في الاكسبيرت؟؟
    2- الاكسبيرت مش بيفتع اي صفقه مع العلم ان كل اعداداته انا عامل لها لود من sets المرفوعه في الموضوع هنا, مع العلم انه بيفتح صفقات في الباك تست. ممكن توضيح.

الصورة الرمزية sh4
    sh4

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoOoDy مشاهدة المشاركة
    شكرا على ردك,

1-ممكن اعرف انتم بتتكلموا عن ال rsi ليه, هو ليه اعدادات في الاكسبيرت؟؟
    2- الاكسبيرت مش بيفتع اي صفقه مع العلم ان كل اعداداته انا عامل لها لود من sets المرفوعه في الموضوع هنا, مع العلم انه بيفتح صفقات في الباك تست. ممكن توضيح.
    فعلا الآكسبير مابيفتحش صفقات لايف ولكن بيفتح على الباكتست
    وأن شاء الله يراعى ذلك فى تعديلات النسخة القادمة

الصورة الرمزية amazing
    amazing غير متواجد حالياً عضو نشيط

بارك الله فيكم موضوع شيق و جميل و لكن بلنسبه لي جربت كل الاعدادات و فشلت في البكتست و لا ادري هل المنصه و البيانات تختلف و النتيجه فاضيه بجوده عاليه و غير عاليه ارجوا من الاخوه ارفاق افضل اعدادات

الصورة الرمزية sh4
    sh4

الصورة الرمزية MR.dollar
    MR.dollar غير متواجد حالياً مشرف المتداول العربي

أخى مستر دولار
    عند أجراء التجارب فيماقبل2009 وجدت النتائح غير مرضية وذلك لكثرة التبذب
    لذك أقترح أضافة فلتر موفينج أفردج بحيث :
    حدث التقاطع شراء والسعر أعلى الموفينج
    يدخل الصفقة
    السعر أسفل الموفيج لايدخلها
    والعكس بالنسبة للبيع
    ويكون الموفينج خيار لنقوم بالتجربة
    بارك الله فيك
    تم إضافة فلتر الموفينج أفريج
    لكن قمت بإضافاتها فقط للصفقات الرئيسيه أي قبل الدخول في المضاعفات فأحيانا قد يتقاطع المؤشر ويعطي صفقة دخول عكسية وهو في وسط المضاعفات لكن فلتر الموفينج لم يوافق على إشارة الدخول بالتالي قد يظل السعر في حالة إنعكاس وتصل الخسارة إلى ألف نقطة ولم يتم الدخول بسبب أن الفلتر لم يكن متفق
    لذلك في رأيي يوجد إقتراح
    إما أن يكون الفلتر فقط للصفقات الرئيسيه
    أو أن نضع شرط آخر بحيث إذا تقاطع خطي الموفينج ولم يتم الدخول في صفقة المضاعفات بسبب أن فلتر الموفينج لم يعطي إشارة الدخول نأخر إشارة الدخول بحيث يتم الدخول في حال هبط السعر أو صعد أسفل فلتر الموفينج
    ما رأيك أنت ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam11225 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

بداية أود لفت إنتباه أخي BALAHACO بأن يركز جدا عند كتابة لفظ الجلالة, فلا يجوز أن نخطئ فيه مهما كانت الأسباب, وأرجو من المشرفين أن يسمحوا لك بتعديله في مشاركتك الأخيرة

وبالنسبة لموضوع الإكسبيرت فلقد وجدت أن أفضل جني أرباح هو عند تحقق أي من الأمور التالية:

1. وصول قبل أحد طرفي خط بولينجر 4 ساعات بحوالي 20 نقطة, فالسعر لا يلامسه فعليا في بعض الأحيان مع أنه يتغير لاحقا بعد عدة شمعات ليبدو كأنما لامسه فعلا في تلك الشمعة, وذلك لكون البولينجر مؤشر منحني يضيق ويتسع, وأفضل خطوط البولينجر للخروج هي
    PERIOD 20, DEVIATION 2
    PERIOD 14, DEVIATION3

2. تشبع الRSI

3. ملامسة MA50/MA120 EXPONENTIAL

4. يمكن الخروج عند وصول RSI50 في حال كنا دخلنا بيع فوق RSI50 أو كنا دخلنا شراء تحته

هذا كله بالنسبة لأول دخول أو مع المضاعفات, والخروج يكون عند أول تحقق لأي من هذه الأمور المذكورة لنكون في أمان أكبر من إحتمال إرتداد السوق بعد ملامستها, فلا داعي للطمع مع المخاطرة!!!

وبالنسبة لارتداد السعر وملامسته لخط SLOW MA أو FAST MA نستطيع الدخول ولكن بدون مضاعفات إطلاقا, فهي عمليات جانبية إضافية وليست تقاطع للموفينج أفاريج, والخروج يكون أيضا بتحقق أي من الأمور المذكورة في الأعلى

موانع الدخول:

1. لا ندخل بيع في حال كان RSI أقل من 30-35 حتى لو ظهر تقاطع MA, وبالمثل لا شراء فوق RSI 65-70
    2. لا ندخل إذا ظهرت إشارة الدخول في منطقة قريبة من أحد شروط الخروج في الأعلى (لأن المربح المرجو لا يستاهل المخاطرة)
    3. لا ندخل في حال كان البولينجر ضيق, أي في حال كانت أطرافه متقاربة, لأنها فترة تذبذب وتحدث فيها كثير من الإشارات الكاذبة, مما قد يوصلنا لمضاعفات خطيرة قبل أن يقوم السوق بإنفجار سعري

أعتقد من خلال البحث والتجريب أن هذا الإكسبيرت يجب أن يكون مضاعفات لينجح بشكل ممتاز, ولكن ما زلت في مرحلة البحث والتجريب والتعديل, ووقتي فعلا ضيق للغاية, لكن أوعدكم أنني سأكون معكم كل ثلاثاء وأربعاء على الأقل, وأخبركم بالجديد ما دام التفاعل جيد, والإخوان يطرحون تجاربهم وإعداداتهم

فاليد الواحدة لا تصفق, والمؤمنون كالبنيان يشد بعضه بعضا, وعسى أن يوفقنا الله ولا يضيع لنا تعبنا ومجهودنا
    بالنسبة للدخول الأول فأنا متفق معك وستكون إضافات قوية لكن إذا دخلنا في سلسلة المضاعفات بالتالي قد نغلق الصفقه على ربح قليل هو أقل من الربح المطلوب حتى نعوض الخساره السابقه بالتالي قد يضر الإكسبرت

مرفق الإكسبرت تم إضافة فلتر الموفينج أفريج للصفقه الرئيسيه فقط ومرفق المؤشر مره أخرى للإخوه الذين لم يعمل معهم الإكسبرت يجب وضع المؤشر في مجلد المؤشرات
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

الصورة الرمزية sh4
    sh4

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.dollar مشاهدة المشاركة
    تم إضافة فلتر الموفينج أفريج
    لكن قمت بإضافاتها فقط للصفقات الرئيسيه أي قبل الدخول في المضاعفات فأحيانا قد يتقاطع المؤشر ويعطي صفقة دخول عكسية وهو في وسط المضاعفات لكن فلتر الموفينج لم يوافق على إشارة الدخول بالتالي قد يظل السعر في حالة إنعكاس وتصل الخسارة إلى ألف نقطة ولم يتم الدخول بسبب أن الفلتر لم يكن متفق
    لذلك في رأيي يوجد إقتراح
    إما أن يكون الفلتر فقط للصفقات الرئيسيه
    أو أن نضع شرط آخر بحيث إذا تقاطع خطي الموفينج ولم يتم الدخول في صفقة المضاعفات بسبب أن فلتر الموفينج لم يعطي إشارة الدخول نأخر إشارة الدخول بحيث يتم الدخول في حال هبط السعر أو صعد أسفل فلتر الموفينج
    ما رأيك أنت ؟

بالنسبة للدخول الأول فأنا متفق معك وستكون إضافات قوية لكن إذا دخلنا في سلسلة المضاعفات بالتالي قد نغلق الصفقه على ربح قليل هو أقل من الربح المطلوب حتى نعوض الخساره السابقه بالتالي قد يضر الإكسبرت

مرفق الإكسبرت تم إضافة فلتر الموفينج أفريج للصفقه الرئيسيه فقط ومرفق المؤشر مره أخرى للإخوه الذين لم يعمل معهم الإكسبرت يجب وضع المؤشر في مجلد المؤشرات
    بارك الله فيك
    بالنسبة لأقتراحك أنا موافق علية
    لكن خوفك من منع الموفنج فى دخول صفقة عكسية دا مش مشكلة لأن الصفقة هاتضرب أستوب
    والخسارة مش هاتوصل ل1000نقطة ولا حاجة
    والدخول المضاعف العكسى هايعوض الصفقة اللى ضربت أستوب
    انا لسة ماجربتوش
    بس شكلى كدة هاطلب تعديلة لجميع الصفقات مش الرئيسية بس
    بارك الله فيك

الصورة الرمزية sh4
    sh4

أنا تاعبك معايا قوى
    بس دا اللى حصل
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Snap_2011.01.18 21.20.55_006.png‏  

الصورة الرمزية sam11225
    sam11225 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي مستر دولار مشكور على الرد والاهتمام, وأنا مع رأيك 100% ولهذا طرحتها كشرح وليس كإكسبيرت, فما ذكرته هو ما أنا أقوم بمحاولة معالجته, سواء بتحديد هدف أكبر في تلك الحالة أو عدم الدخول أصلا إذا كان طرفي البولينجر متقاربان...

الصورة الرمزية sh4
    sh4

أنا تاعبك معايا قوى
    بس دا اللى حصل
    أنا أسف
    الغلط كان من عندى

الصورة الرمزية sh4
    sh4

أخى مستر دولار
    شوف كدا
    دا اللى أنا أقصدة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Snap_2011.01.19 00.14.11_008.png‏  

صفحة 10 من 14 الأولىالأولى ... 4567891011121314 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17