صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 18 من 18
    الصورة الرمزية عبده المصرى
    عبده المصرى غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

افتراضي مشاركة: احذر الخدع التسويقية

والله موضوع خطير ويحدث كل يوم مشكورة اختى اسماء على المجهود واين توصياتك ،،،
    توقيع العضو
    متداول محترف متفرغ للفوركس

الصورة الرمزية حساب متداول
    حساب متداول غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بصراحة انا كل يوم تحصل لي ولا أتعلم .. لاني اثق بالناس .. وللاسف ليس كلهم محل ثقة
    واصبح العالم والحياة الان مخيفة جدا .. وكل انسان عليه الحذر .. ارجوا ان لا تزعل مني الادارة
    سأروي قصتين صغيرتين على السريع.... والاولى تتعلق بالفوركس.. وخصوصا بما اننا هنا في المنتدى الفوركسي
    وسأستخدم العامية .. عكس ماأكتب فيه دائما.. من اجل الترويح عن النفس .. قليلا

في البداية قبل 6 أشهر تقريبا .. بداية شهر نوفمبر 2005م .. سمعت عن العملات .. ثم عرفت انها هي الفوركس.. وهو
    اختصار تبادل العملات الاجنبية Foreign Exchange>> كل شيء تمام حتى الان.....

بعد ذلك دخلت مواقع وبدأت بالبحث.. ومعروف ان الجميع اول مايمسك .. الديممممممممووووووووووووو

كلام سليم .. تمام كلام سليم.. حتى الان في السليم...
    بدأت الديمو .. ولا ادري اصل الحكاية .. وهات قمممممممممممار وطاخ ..طيخ ..طيخ .. طاخ ... حتى الحساب زيرررو
    طيب ياجماعة .. الكلام هذا ماينفع .. لازم اعرف ايش هذا = ايس فيه........... بدأت اقرأ عن هذا العالم ووجدت معلومات غريبة وعجيبة .. معقووووووووووووووووووووووولة .. وين الشباب ..هيه ياأبو الشباب .. وين رايح
    مين انا .. ايه انت .. ايش الكلام الطويل اللي ماله داعي ............. المهم .. سألت نفسي.. طيب اول شيء خساير في
    خساير ولا صفقة رابحة وبالصدفة حظ تصيب مرة وتخيب الف .. اذن فيه شيء غلط ...
    معليش مابقى وجه ماحطيته ............
    الجماعة يحذرون من شدة خطورة هذا العالم .. طبعا انا تبادر لذهني ان الموضوع نصب في نصب.. وبدأت اسأل نفسي
    عن طرق المضاربة .. وهل هو نصب .. ولم اجد اجابات .. والجميع يتهرب .. والجميع خايف .. وحتى الان ..
    طيب لو فيه ربح حقيقي .. ليش مادخلت كل الناس وربحت .. وبدأت اسمع عن عدم شرعية الموضوع.. وبعدين طلع ناس وقالوا حلال بشروط ... الى اخر الموال الذي لا يزال قائم ... لكن ..... لحظظظظظظظظظظظظظظظظة
    الموضوع حقيقي .. من جد.. من جد جد .. لكن طبعا للمبتدئ الذي اقل من سنتين لا يحلم بالربح نهائيا .. هذا
    خلاصة تحليلي الذي هو ربما يكون صائب كثيرا ومخطيء قليل .. ماهو كثير .. سوي مافيه كويس .. بس
    يعني الموضوع صبر.. طيب .. يالحبيب ... ممكن دقيقة .. ابغاك بكلمة راس.... هلا والله تفضل .. عادي يابو الشباب..
    كم ربحت ... اه .... بدأ التخبيص= الغلط .. بالهندي = نو قوود بالسوري = شوي هالحكي .. بال.... خلاص
    والله مرة اربح مرة اخسر .. طيب يعني كم ربحت ؟ تراك مصختها عاد وهي قصيرة ..قلنا لك مرة لك وعشرة عليك
    طيب يعني كم مرة ربحت ... تراك رفعت ضغطي .. ليه رفعت ضغطك .. لاني بصراحة خسران خلها على الله

افا .. يعني الموضوع ماهو حقيقي حقيقي .. ماهو توماتيكي توماتيكي؟؟!!!! ياأخي لا والله الموضوع حقيقي وفيه ربح وفيه فلوس وفيه دراهم وفيه خير كثير ... طيب وش فيك تبكي .. ااااااااااااااااااااه ماما ابي امي ابي ابوي ابي
    زوجي ابي عيالي ابي ... خلاص عاد
    الطمع وانا اخوك ونبي نعرس = نتزوج وبالهندي = ماعرف وبالاسترالي = يورو وبالانجليزي = قرقش ؟؟
    قرقش = يعني بق اللي بالجيب ... يعني عندك فلوس حطها .. طيب يعني كم .. 5000 دولار .. اف ليه؟
    طيب المصغر يقولون .. 250 درهم .. قصدي دولار .. ههههههههههههههههاااا هييييييييييييية ههيههيهيه
    ضحكتني وماودي اضحك .. اقول لا يطول هرجك وخلك رجال .. ورح جمع لك اللي قلت لك وأبدأ ..
    يعني ياشباب .. ماهو كل شيء .. غامض معناها .. نصب .. ربما يكون فيه صبر وتأني .. وتعليم وصبر .. والكلام الطويل.. لكن القصد هو المكسب من ورى العملاء .. ان كنت ذئبا .. فانك راح تمشي .. وان دخلت على عمى وهبال ..
    وحظ .. والنية شينة = يعني مافيه كويس .. راح تضيع .. لانه قال لي واحد من اكبر واشهر محللين علم الكلام ..
    واشهر محللين علم التحليل المالي واشهر محللين علم النفس .. الموضوع .. علم ودراية وفن وثقة بالنفس .. على بلاطة
    طبعا .. فلوس كثيرة .. علشان تبدأ صح .. والهدف تعويض الخساير .. والرصيد يتحمل وقف الخسارة ..
    وانتهى شهرزاد من حكاية فهريار .. في ليلته التي مانام فيها .. واخذ يهذر = يبربر = يعين كلام ملوووش معنى
    وهنا توقف عن الكلام الكتير وقال .. خلاص عاد
    القصة الثانية ...
    اووووووووووووووووه تراك مصختها .. يكفي سمعنا اللي فوق .. خلالالالالالاص .. اجل اخليها سطر واحد

................. انا يوم كنت في امريكا .. اكلت حتى شبعت من النصب اللي هو مذكور من الاخت أيناس ..
    عن شركات النصب .. واكلت هوى = يعني خابور ....جمع خوابير = يعني مقلب = مألب جمع مأأأألب ..
    والسلام ختام .. واتمنى اني وفقت في ادخال بعض النكد عليكم ..
    ماراح اكتب كذا ابد ابد ابد = ابد يعني خلالالالالالالالالالالالالالاص
    لاني الشارت يستناني .. على نار.. ولازم اروح الحين افطر وازبط الشارت ونقاط الدعم والمقاومة .. واشوف لي
    استراتيجية محترمة .. علشان نشتغل صح .. وانا لسه ديمموووووووووووووو... بس نحمده = اخت عطيات

الصورة الرمزية @@ريال@@
    @@ريال@@ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ههههههههههههههههههههه

تخيلو انني استلمت رسالة من مجهولة تدعي انها بنت الملك فهد

سحبت فيها يمين يسار على اساس اني اجنبي وهي ماتدري اني عربي

بس ياجماعة الموضوع في غاية الأهمية في ناس تصدق على طول

اي رسالةغريبة تجيكم لا تردوا عليها ولا تفتحوها ممكن تكون اما نصف او فايرس

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12