رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
جزاك الله خير الجزاء وأثابك خير الثواب
الله يعطيك العافيه
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
كيف احدد وقت الشراء والييع
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
معليش اخوي ما وضحت طريقه وضع المؤشرات في اي ملف
المنتدئ مليئ بالمبتدئين امثالي tpl واضح اين نضعه لكن الملف الاخر اين اضعه
ايضا ان تضع المؤشر في ملف وين رار كي يسهل علينا تحميله
شكرا لك , وجزاك الله خيــررر
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.doot
معليش اخوي ما وضحت طريقه وضع المؤشرات في اي ملف
المنتدئ مليئ بالمبتدئين امثالي tpl واضح اين نضعه لكن الملف الاخر اين اضعه
ايضا ان تضع المؤشر في ملف وين رار كي يسهل علينا تحميله
شكرا لك , وجزاك الله خيــررر
هلا بالحبيب التمبلت يتم وضعه في ميتاتريدر - تمبلت ويوجد بعد فتح المنصه ايقونه تمبلت اختار منها التمبلت
والمؤشرات يجب ان تكون في
ميتاتريدر - اكسبيرت - انديكيتور
1 مرفق
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
لاحظوا قوة المستويات الشهريه
اليورودولار للبيع واقصى ارتفاع ممكن يصل له المستوى الثاني فقط
الملف المرفق 260335
3 مرفق
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،،،TakePoints
لاحظوا قوة المستويات الشهريه
اليورودولار للبيع واقصى ارتفاع ممكن يصل له المستوى الثاني فقط
الملف المرفق 260335
المشكلة الخطوط متداخلة وقريبه من بعضها
السؤال : هل الخط الاصفر هو المستوى الثاني عند السعر 1.3629 ؟
شكرا
1 مرفق
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almesbar
المشكلة الخطوط متداخلة وقريبه من بعضها
السؤال : هل الخط الاصفر هو المستوى الثاني عند السعر 1.3629 ؟
شكرا
تفضل
الملف المرفق 260341
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،،،TakePoints
مشكور على التوضيح
1 مرفق
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
اخوي أرجو منك التكرم والنظر في هذا الشارت
هل هو نفس الشارت لديك ام يختلف
الملف المرفق 260348
1 مرفق
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRUFEN
نعم مثله لكن غير الفريم حتى تعود خطوط افتتاح الاسبوعي الحمراء مكانها
الملف المرفق 260349
1 مرفق
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
الله يعطيك العافيه
ممكن لو تكرمت تنظر لهذا الشارت
شوف المربع بالون الأبيض هل هذه
تعتبر منطقة محظورة لعملة الكيبل
الملف المرفق 260383
1 مرفق
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
هل تعتبر هذه فرصه صحيحه
على الدولار فرنك لو أغلقت
الشمعه أسفل الخط الأحمر
الملف المرفق 260384
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRUFEN
الله يعطيك العافيه
ممكن لو تكرمت تنظر لهذا الشارت
شوف المربع بالون الأبيض هل هذه
تعتبر منطقة محظورة لعملة الكيبل
الملف المرفق 260383
نعم بالضبط صح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRUFEN
كذلك صحيح لكن اعلم ان الارتداد قد يحدث بسبب التشبع لاننا اشترطنا قوة الفرصة بالتشبع ايضا
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
تقصد تشبع الأستكاستك
يبدو ان اليورو دولار بطلوعه الصاروخي
ساعد بتحقيق هدف الدولار فرنك ولكن إن شاء الله
راح انتبه لهذه الملاحظة في الحقيقة ما دققت فيها
كثير والله يجزاك خير على المؤشر وعلى مجهودك
معنا الله يعطيك العافيه
شوف معي الآن لو تكرمت الدولار ين كيف راح يكون
وضعه ولا عليك امر بالنسبة لساعه والأربع ساعات
بدء في الإتجاه لتحقيق الهدف في هذه الحاله هي
التي تقصد بها عدم التشبع لو تكرمت