1 مرفق
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
في عملة دخلت عليها اسمها يورو فرنك دخلت شراء بنفس الطريقة كسر المستوى بعقد 1% هبطة عليا السعر وضرب الاستوب واغلقة شمعة تحت المستوى المحطور دخلت بيع بعقدين2% دبل العقد البيع
والحمدالله عوضت صفقة البيع ودبلها ولاحط في الشارت
هل انا عملت الصح ولا:no3:
الملف المرفق 251222
1 مرفق
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز اليمني
الحمدالله تم ربح على الفرنك دولار170
والاسترليني فرنك ربح 150 نقطة
والياباني دولار 50 نقطة
واليورود دولار ربح 200 نقطة
وخسارة على اليورو كندي90
اجمالي480 نقطة
سؤال لاخي تيك بوينت . بالنسبة للدخول شراء او بيع عند كسر المستوئ المحضور هل الدخول فيها اقوى من المستويات الملونة او كلهما نفس بعض عشان انا لاحط هذا الاسبوع عندما الشمعة تكسر مستوى المحطور بيتم الدخول فيها وتتحقق الربح انا دخلت بنفس الفكرة كسر المستوى المحطور ب6 عقود في هذا الاسبوع والحمدالله تم ربح
وعقد خسارة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز اليمني
في عملة دخلت عليها اسمها يورو فرنك دخلت شراء بنفس الطريقة كسر المستوى بعقد 1% هبطة عليا السعر وضرب الاستوب واغلقة شمعة تحت المستوى المحطور دخلت بيع بعقدين2% دبل العقد البيع
والحمدالله عوضت صفقة البيع ودبلها ولاحط في الشارت
هل انا عملت الصح ولا:no3:
الملف المرفق 251222
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز اليمني
هلا بالحبيب
اولا مبروك وحقيقة فرحتنتي جدا بفهمك للاسلوب وطرح فهمك للاخوان حتى يفهومها اكثر
ثانيا بالنسبه للمنطقه المحظوره نعم الدخول بكسرها افضل من المستويات الملونه
اما المستويات الملونه لايكون الدخول فيها الا ان كان المستوى قوي واقصد بقوي اي تجمع عدة مستويات وتشبع وحتى لو اخترق المستوى اقوم بالتعزيز لانه لابد من اعادة الاختبار ولكن حسب ماشرحت لك بالصفحه السابقه التعزيز الى حد معين
بالتوفيق والف مبروك
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز اليمني
الحمدالله تم ربح على الفرنك دولار170
والاسترليني فرنك ربح 150 نقطة
والياباني دولار 50 نقطة
واليورود دولار ربح 200 نقطة
وخسارة على اليورو كندي90
اجمالي480 نقطة
سؤال لاخي تيك بوينت . بالنسبة للدخول شراء او بيع عند كسر المستوئ المحضور هل الدخول فيها اقوى من المستويات الملونة او كلهما نفس بعض عشان انا لاحط هذا الاسبوع عندما الشمعة تكسر مستوى المحطور بيتم الدخول فيها وتتحقق الربح انا دخلت بنفس الفكرة كسر المستوى المحطور ب6 عقود في هذا الاسبوع والحمدالله تم ربح
وعقد خسارة
مبروك أخي عبدالعزيز:015:
هل تعتمد فقط على المستويات اللأسبوعيه في الشارت ؟؟
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
السلام عليكم الاخ ابو خالد الحقيقة المؤشر رائع والمتاجرة به سهلة ودقيقة برافوووووووووووو:AA:
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،،،TakePoints
هلا بالحبيب
اولا مبروك وحقيقة فرحتنتي جدا بفهمك للاسلوب وطرح فهمك للاخوان حتى يفهومها اكثر
ثانيا بالنسبه للمنطقه المحظوره نعم الدخول بكسرها افضل من المستويات الملونه
اما المستويات الملونه لايكون الدخول فيها الا ان كان المستوى قوي واقصد بقوي اي تجمع عدة مستويات وتشبع وحتى لو اخترق المستوى اقوم بالتعزيز لانه لابد من اعادة الاختبار ولكن حسب ماشرحت لك بالصفحه السابقه التعزيز الى حد معين
بالتوفيق والف مبروك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تريدر2000
مبروك أخي عبدالعزيز:015:
هل تعتمد فقط على المستويات اللأسبوعيه في الشارت ؟؟
اشكر يااخي على الرذ
نعم.اعتمد على المستويات الاسبوعية المحطور فقط وعلى فكرة الارباح هذه كلها من كسر المستوى المحطور
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
بالتوفيق اخواني واتمنى يكون المؤشر تم فهم العمل عليه ولاتنسونا من دعائكم
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
أسبوع موفق للجميع باذن الله
1 مرفق
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
بانتظار أولى الفرص باذن الله، NZDUSD
الملف المرفق 251359
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
وفقك الله من افظل الاستراتيجيات
مربحه وسهله ودخول بثقه وفوق ذلك تحط فرص كل يوم
رزقك الله الرزق الوفير وبارك في جهودك
تقديري
3 مرفق
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا دخلت على 3 عملات على ثلاثة عقود
بس هل توقيت الدخول ونقطة الدخول صحيحية
الملف المرفق 251426الملف المرفق 251427الملف المرفق 251428الملف المرفق 251429
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز اليمني
j
تمام
المهم اخواني تعلم الصبر حتى لو عكس العقد واظطريتوا تدخلون بالمعاكس
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
فرصه في بدايتها على الفرنك\ين
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
ابو خالد لو سمحت
كنت عايز اسال عن حاجه
لو السعر اخترق الخطا الاحمر الاعلى (المنطقه المحظورة) اشتري بعد الاختراق والهدف اول هاى قدامي صح ؟
ولو اخترقه لاسفل ابيع والهدف اول لو قدامي
طيب امتى اتاكد ان السعر كدا اخترق وهيكمل فى نفس الطريق ؟
هل بمجرد اختراق السعر للرقم ادخل فى العمليه ؟
ولا اغلاق شمعه ساعه فوق ؟
لان النهارده انا شفت اليورو دولار على فريم الساعه اخترق المنطقه المحظورة للاعلى فدخلت شراء
ووصل الربح لـ 20 نقطه وبعدين عكس ودخل المنطقه المحظورة تانى
واخترقها للاسفل وكمل للو اليومي
الحمد لله انا وصلت للهدف من البيع
لكن الشراء عكس ليه ؟
ايه اللى يخليني ادخل من غير السعر ما بعكس ؟
هل فى سبب ؟
رد: @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][A.FaYeZ][
ابو خالد لو سمحت
كنت عايز اسال عن حاجه
لو السعر اخترق الخطا الاحمر الاعلى (المنطقه المحظورة) اشتري بعد الاختراق والهدف اول هاى قدامي صح ؟
ولو اخترقه لاسفل ابيع والهدف اول لو قدامي
صح بس الاسبوعي وليس اي لو او هاي
طيب امتى اتاكد ان السعر كدا اخترق وهيكمل فى نفس الطريق ؟
هل بمجرد اختراق السعر للرقم ادخل فى العمليه ؟
ولا اغلاق شمعه ساعه فوق ؟
لا يوجد شيء يؤكد وهذا هو السوق نحاول الوصول الى افضل حال معه لذلك حتى لاتضيع الفرص العقد يتم بعد الخط من 5 نقاط + السيبرد لانه احيانا يكون هناك ملامسه تخدع المتداول
لان النهارده انا شفت اليورو دولار على فريم الساعه اخترق المنطقه المحظورة للاعلى فدخلت شراء
ووصل الربح لـ 20 نقطه وبعدين عكس ودخل المنطقه المحظورة تانى
واخترقها للاسفل وكمل للو اليومي
الحمد لله انا وصلت للهدف من البيع
لكن الشراء عكس ليه ؟
ايه اللى يخليني ادخل من غير السعر ما بعكس ؟
هل فى سبب ؟
كما بينت السبب بالاعلى لكن ممكن يكون في حل وهو انك اذا كنت امام الجهاز تفتح عقد اساي يتحقق بالهدف واخر بهدف 10-15 نقطه ولكن انا لا انصح بها لانك ممكن تخل في حالة تذذب شديده تأخذ كمية كبيره من المارجن اي خساره
افضل حال مع هذا المؤشر الدخول بأقل نسبه من رأس المال وعلى 5-6 ازواج بحيث كل واحد يعوض الاخر