صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 90

افتراضي رد: ((( لــن تربحوا ولــن تفوزوا اذا لــم تجتمعوا فأين انتم ايه العـــرب )))

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafiq مشاهدة المشاركة
    المكتوب بنقرا من عنوانه....بعد خبره 9 سنين ناخذ الهاي واللو والكلوز ونقسم على 3.......اللهم زد وبارك
    ههههههههه اضحكتني اخي العزيز وما المانع بأن نستخدم طريقه بسيطه وتحقق لك مثل هذه النسب من الارباح ! اريد رد

وما فهمته انك تبحث عن شي عميق ومخربط بالمؤشرات وهي لا جدوى لها اطلاقا ان ربحت غدا ستخسر بعده

ام انك تريد استراتيجيه تحقق لك تدبيله واكثر او تحقق لك الملايين في فتره وجيزه انت تعيش في وهم كبير فارجوا ان تفوق من احلامك التي لم ننل منهاشي

من 9 سنوات

افتراضي رد: ((( لــن تربحوا ولــن تفوزوا اذا لــم تجتمعوا فأين انتم ايه العـــرب )))

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MFH1986 مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله

طريقة جيدة جدا

انا عملت باك تيست عليها و هي الى حد كبير جدا طريقة جيد جدا

و لكن هناك يوم 22/7/2010 السعر فتح تحت البايفوت بحوالي 45 نقطة لذلك سندخل الصفقة بيع و لكن عكس السعر علينا اكتر من 700نقطة ولم يعد الى نقطة الدخول او حتى للبايفوت

ارجو منك مراجعة هذا اليوم للتاكد من صحة كلامي

وماذا نعمل في يوم كهذه فمن المستحيل ان انتظر انعكاس صفقة عليا اكتر من 200 نقطة او 150 نقطة

تقبل تحياتي
    كذلك تابع ايضا يوم 9/8/2010 ستجد نفس الكلام
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ellliottt مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    -----------------
    22-7-2010 مارجن ابن حلال فوق 800بيب .

بالتوفيق بالطريقه واهلا بك بين اخوتك.
    -----------------------------
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة l HamOksha l مشاهدة المشاركة
    9 اغسطس 2010
    شكرا على مجهودكم الرائع هذا وان دل فانه يدل على اجتهادكم

اخواني بارك الله فيكم انا لم اترك اشغالي وااتي اليكم كي الهوا معكم لا سمحى الله انا جئت انفعكم بارك الله فيكم وهل تعتقدون ان شخص مثلي بعد هذه السنين من الخبره والحمد لله ان يأتي ويعطيكم شي تافه لا سمح الله هذه هي خبرتي وهذه هي استراتيجيتي وهذه هي ال 9 سنوات

وستعرفونها جيدا لكن ليس الان بل في المستقبل ان شاء الله

المشكله انكم عملتم الباك تيست في الفتره التي تاجرة انا فيها وهذا من حقكم ان تتاكدوا ولكن لن تنتبهو لشي قد سبق واكدت عليه

الميتا لشركة فكسول

وشكرا

الصورة الرمزية bikaso
    bikaso غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي الفاضل موجات البحر المميته
    الباك تست تم علي شركات أخري غير أفكسول ولكن أيضا النتيجه جيده جدا مرتين خلال 10 شهور فقط راح السعر وما رجع وهذه نتيجه رائعه وحلها لمنيخاف أن يضع أستوب لجميع العقود علي بعد 250 نقطه ولكن الان أنت أوضحت الخطأ للاخوه
    بارك الله فيك
    رجعت بصيص من الامل

الصورة الرمزية MFH1986
    MFH1986 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موجات البحر المميته مشاهدة المشاركة
    شكرا على مجهودكم الرائع هذا وان دل فانه يدل على اجتهادكم

اخواني بارك الله فيكم انا لم اترك اشغالي وااتي اليكم كي الهوا معكم لا سمحى الله انا جئت انفعكم بارك الله فيكم وهل تعتقدون ان شخص مثلي بعد هذه السنين من الخبره والحمد لله ان يأتي ويعطيكم شي تافه لا سمح الله هذه هي خبرتي وهذه هي استراتيجيتي وهذه هي ال 9 سنوات

وستعرفونها جيدا لكن ليس الان بل في المستقبل ان شاء الله

المشكله انكم عملتم الباك تيست في الفتره التي تاجرة انا فيها وهذا من حقكم ان تتاكدوا ولكن لن تنتبهو لشي قد سبق واكدت عليه

الميتا لشركة فكسول

وشكرا

عملت الباك تيست ايضا على فكسول و كان اول يوم صادفني هو 8/1/2010

ارجو المراجعة و التاكد

ماذا سنفعل في هذه الحالة ؟؟

منتظر ردك

الصورة الرمزية MFH1986

يوم ايضا 17/2/2010 نفس الحالة

الصورة الرمزية MFH1986

يوم 8/3/2010

الصورة الرمزية MFH1986

الطريقة فعلا جيدة للغاية وميزتها انك تدخل مع الترند ولكن في الايام التي يتغير فيها الترند من صاعد لهابط او العكس يوجد بيها المشكلة مثل يوم 8/1/2010 و 17/2/2010

ارجو توضيح كيف سنتغلب على هذه النقطة

الصورة الرمزية af159
    af159 غير متواجد حالياً عضو نشيط

08 رد: ((( لــن تربحوا ولــن تفوزوا اذا لــم تجتمعوا فأين انتم ايه العـــرب )))

ههههههههه اضحكتني اخي العزيز وما المانع بأن نستخدم طريقه بسيطه وتحقق لك مثل هذه النسب من الارباح ! اريد رد

وما فهمته انك تبحث عن شي عميق ومخربط بالمؤشرات وهي لا جدوى لها اطلاقا ان ربحت غدا ستخسر بعده

ام انك تريد استراتيجيه تحقق لك تدبيله واكثر او تحقق لك الملايين في فتره وجيزه انت تعيش في وهم كبير فارجوا ان تفوق من احلامك التي لم ننل منهاشي

من 9 سنوات

بارك الله فيك وجزاك كل خير علي رغبتك في أشراكنا معك في هذه الطريقة الرائعة والبسيطة جدا في نفس الوقت
    ولكن الجميع هنا يبحث عن طريقة غير تقليدية طريقة تسير فيها الصفقة للهدف مباشرة بدون انعكاس

ومالو يا اليوت لما يعكس 800 نقطة هل 800 نقطة هذه تمرجن الحساب اذن لا يوجد ادارة سليمة لراس المال تحسبا للمخاطر الغير متوقعة والله يا اليوت وانت تعرف اني عاندت السوق لاكثر من 1300 نقطة وعززت له بعقد مضاعف ( عقود ميكرو طبعا ) وفي نفس الوقت لم اكن جالس اتفرج كنت افتح صفقات علي ازواج اخري اخذ منها بعض الارباح لان الهامش المتاح لدي كان يسمح لاكثر من 10 الاف نقطة واخذت ربحي منه اضعاف رغما عن انفه

تقدر تنكر يا اليوت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bikaso مشاهدة المشاركة
    أخي الفاضل موجات البحر المميته
    الباك تست تم علي شركات أخري غير أفكسول ولكن أيضا النتيجه جيده جدا مرتين خلال 10 شهور فقط راح السعر وما رجع وهذه نتيجه رائعه وحلها لمنيخاف أن يضع أستوب لجميع العقود علي بعد 250 نقطه ولكن الان أنت أوضحت الخطأ للاخوه
    بارك الله فيك
    رجعت بصيص من الامل
    لا اخي الكريم ارجع الى الامل بقوه وليسة بصيص انت فقط تابعنا وساعدنا في المؤشر والباك تيس او الاكسبريت

والله يرحم والديك لا تدخل موضوعك لوح شرف الخاسرين

الصورة الرمزية مصطفى البنان
    مصطفى البنان غير متواجد حالياً عضو نشيط

بارك الله فيك اخى الكريم طريقه جيده وتلزمها بعض اللمسات لتكون اجمل
    يكفى انك تحب الخير للغير

الصورة الرمزية الغلبان
    الغلبان غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

الطريقة سهلة جدا وممتازة، بالطبع يعيبها بأن لا يوجد ستوب لوز وهذا أمر مهم ومفرغ منه وعليه اقترح لأي مستخدم لهذه الطريقة، أن يضع ما يحتمله رصيده من خسارة كستوب لوز والباقي على الله .. فهناك من يحتمل 150 نطقة ستوب وهناك من يحتمل 1000 نقطة ستوب ... بالتوفيق للجميع .. ولصاحب الموضوع بارك الله فيك ..

عملت الباك تيست ايضا على فكسول و كان اول يوم صادفني هو 8/1/2010

ارجو المراجعة و التاكد

ماذا سنفعل في هذه الحالة ؟؟

منتظر ردك
    يوم ايضا 17/2/2010 نفس الحالة
    يوم 8/3/2010
    الطريقة فعلا جيدة للغاية وميزتها انك تدخل مع الترند ولكن في الايام التي يتغير فيها الترند من صاعد لهابط او العكس يوجد بيها المشكلة مثل يوم 8/1/2010 و 17/2/2010

ارجو توضيح كيف سنتغلب على هذه النقطة
    اخي الحبيب باين عليك انك تريد ان تتعلم بجد وانا سأعلمك ابشر وستفوز انت وكل من ساعدنا ان شاء الله

ولكن لي سؤال مهم لانك حيرتني بصراحه اولا انت ماذا تستخدم بالظبط اخي حاول ان تتاكد جيدا يمكن انك تستخدم مؤشر خاطئ او انك اخطأت الحسبه او من هذا القبيل لان الايام التي قد ذكرتها كشفت عنها الان فوجتها طيبه وماشيه تمام وين المشكله فتأكد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة af159 مشاهدة المشاركة

بارك الله فيك وجزاك كل خير علي رغبتك في أشراكنا معك في هذه الطريقة الرائعة والبسيطة جدا في نفس الوقت
    ولكن الجميع هنا يبحث عن طريقة غير تقليدية طريقة تسير فيها الصفقة للهدف مباشرة بدون انعكاس

ومالو يا اليوت لما يعكس 800 نقطة هل 800 نقطة هذه تمرجن الحساب اذن لا يوجد ادارة سليمة لراس المال تحسبا للمخاطر الغير متوقعة والله يا اليوت وانت تعرف اني عاندت السوق لاكثر من 1300 نقطة وعززت له بعقد مضاعف ( عقود ميكرو طبعا ) وفي نفس الوقت لم اكن جالس اتفرج كنت افتح صفقات علي ازواج اخري اخذ منها بعض الارباح لان الهامش المتاح لدي كان يسمح لاكثر من 10 الاف نقطة واخذت ربحي منه اضعاف رغما عن انفه

تقدر تنكر يا اليوت

اخي وحبيبي
    انا استخدم الطريقه من سنه كامله متاجره حقيقيه بعد ان تاكدت من قوتها
    انا اريد المساعده في عمل اكسبريت يريحنا كلنا

وكن على يقين وعلم تام مستحيل واعتبرها نصيحه مني لك لا تدخل معى اي احد يقول لك لدي استراتيجيه مربحه وخياليه ولدي نقطه سحريه يعود اليها السعر رغما عن انفه لا تصدق ابدا الى بعد فحصها اليا او يدويا حتى تتاكد فمثل هاؤلا الناس يريدونك حقل لتجاربهم صدقني او ولا تقول ساعزز واهم شي ادارة راس المال المحكه حتى لو عكس 800 نقطه مثلا , اي ادارة راس مال !! بل هذا هوى الجنون بعينه

انا مثلا لو توصلنا الى اكسبريت مثلا يعطينا الخلاصه من بداية السوق حتى يومنا هذا هل رابحه ام خاسره

ولو كانت خاسره اول شخص سيتركها من صاحبها الى وهو انا

هل فهمت اخي الكريم

متمنيا لك ولنا الخير الكثير ان شاء الله

الصورة الرمزية bikaso
    bikaso غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لا اخي الكريم ارجع الى الامل بقوه وليسة بصيص انت فقط تابعنا وساعدنا في المؤشر والباك تيس او الاكسبريت

والله يرحم والديك لا تدخل موضوعك لوح شرف الخاسرين
    أن شاء الله أخي موجات البحر المميته
    أن كتب الله لي الربح واسحب مره من شركة التداول مره واحده سأفتح قهوة الرابحين في الفوركس ومطعم الرابحين في الفوركس وفندق الرابحين في الفوركس ومنتجع الرابحين في الفوركس
    وسمعني أحلي سلام
    لموجات البحر المميته

الصورة الرمزية MFH1986

لحساب البايفوت ليوم 8/1/2010 سناخذ الهاي والو والكلوز ليوم 7/1/2010

اذن : ( 1.6003+1.5894+1.5940 ) / 3 = 1.5946

يوم 8/1/2010 :الافتتاح كان 1.5941 اي اسفل البايفوت اذن الصفقة بيع بهدف 50 نقطة ولكن السعر صعد ولم يعد لهذه النقطة ابدا

يا ريت تراجع الشارت جيدا

قمت بحساب البايفوت يدويا ووجدته مطابق للمؤشر المستخدم

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17