صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 23456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 130
    الصورة الرمزية Dr.Mohamed.G
    Dr.Mohamed.G غير متواجد حالياً عضو نشيط

ربنا معااانا ويعينا على النصاابين

الصورة الرمزية akuji
    akuji غير متواجد حالياً موقوف

نصب في نصب وتحدي

الصورة الرمزية الحب مو كلمة
    الحب مو كلمة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هذي الشركه مانقول الا الله ياخذ القائمين عليها ياخي نصب عيني عينك مايستحون ولا يخافون من الله

والله ناس يبي لهم استئصال بس ماقول الا الله يعين اللي انصب عليهم ويااخوان عليكم على المضمون والشركات المضمونه افضل

الصورة الرمزية stocktrader
    stocktrader غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي بارك الله فيك

شكرا على تحذيرك وخوفك على مصلحة الجميع

الصورة الرمزية Controller
    Controller غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحب مو كلمة مشاهدة المشاركة
    هذي الشركه مانقول الا الله ياخذ القائمين عليها ياخي نصب عيني عينك مايستحون ولا يخافون من الله

والله ناس يبي لهم استئصال بس ماقول الا الله يعين اللي انصب عليهم ويااخوان عليكم على المضمون والشركات المضمونه افضل
    في الصميم ..

الصورة الرمزية ma77mad
    ma77mad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عن تجربة يا اخوانى هذة شركة سيءة جدا انا تعاملت معاهم قلت ابداء بـ 1000 وبعدين كل اتصال من مدير حساب يزن عليك علشان تودع وعلشان يبقي الحساب vip وكلامهم معسول جدا بالرغم من انى كنت اقول له انى مش معايا فلوس وبرضوا يلح عليك
    المهم الحساب بقي 3000 دولار والحمد لله كسبنا في اقل من شهر 2000 دولار وبعدها كنت عايز اسحب 3000 دولار
    وتغيرت المعاملة اول شيء قلي ادخل في صفقة يورو وكمان دهب الصفقتين بحوالي 450000 معا انى دايما كنت بفتح بـ 100000 بس انا قولت اطاوعه علشان يبعتلي فلوسي وكنت عارف انه عايز يخسرنى والحمد لله فقلت الصفقتين بدون خسارة بعد مكالمته معايا مانتهت
    وفضلت اسبوعين ابعت ايملات لية علشان اسحب فلوسي وهو منطش واكلم خدمة العملاء يقولوا انه بيحاول الاتصال بي ولكنى مش برد ( منتهي الكذب والخداع )
    طبعا انا كنت قرات عنهم في متديات كثيرة انة في جميع الاحوال اذا فلوسك رجعت مش بتاخد الي راس مالك بس
    قولت نحاول نسحب راس المال ونقولهم انى مش عايز اشتغل تانى لانها حرام
    طبعا بمجرد معرف مدير الحساب بكدة بعد ما كان بقول انة مش فاضي يبعت للمالية علشان تبعتلي فولسي في ثوانى كان طلب السحب تم تنفيذة وخصم من حسابي كل الارباح واصبح حسابي صفر
    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    اخذركم اخوانى احذركم احذركم من التعامل مع هذة الشركة وللعلم حاليا لهم شركة جديده اسمها UFXMARKETS

الصورة الرمزية MaXeY
    MaXeY غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

من اكبر الشركات النصابة فى سوق الفوركس
    آخر تعديل بواسطة MaXeY ، 15-11-2011 الساعة 03:33 PM

الصورة الرمزية kimo33
    kimo33 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فعلا انهم شركة نصب واحتيال وحسبي الله عليهم وعلى كل من يشتغل في هذه الشركة من موظفين ومدراء ومتعاونين ومسوقين وفراشين ززززالخ
    الله لا يوفقهم والله ينتقم منهم وخاصة امين قسوم ورامي الصايغ وفؤاد المالكي وواحد واطي وقح اسمه كمال عبد ...

الصورة الرمزية carizma
    carizma غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:يو اف اكس بنك ufx bank شركة *****من الدرجة الاولى ، الرجاء من الجميع الحذر

انا ايضا تعرضت لعملية النصب من شركة ufxmarkets وفعلا خسرت مبالغ كبيرة وبعد خسارتي تركتهم لفترة شهور شهور طويلة وبعدها اتصلوا علي على اساس يعوضوني المبلغ ورفضت واصرعليه واحد منهم انه هو يعوض الخسرانين ورفضت بحكم انه ماعندي مبلغ اخر اتداول فيه وبالرغم من رفضي وانه ماعندي الا انه مصر ويقول راح يعوضني وعلى طول قالي راح اجرب البطاقه الائتمانية اللي كنت اودع عن طريقها من قبل واتفاجات انه اودع بكل سهولة واخذ مبلغ مني تقريبا 3000 دولار وعملي صفقات في البداية على اساس اني اربح وربحت مبالغ 100 دولار من كل صفقة وبعدها عملي توصية خسرت كثير فيها وقالي اودعي عشات تحمي حسابك من الخطر واودعت وبعدين ارتفع الحساب وخفت من الخسارة واغلقته والصفقة خسرانه 400 دولار وبعدهاطلبت سحب المبلغ لكن قالولي لازم اكلم مدير حسابي وبعد ماكلمته اصر اني اكمل وفتحلي توصيات فيه ارتفاع ونزول وبعضها ربحت وباقي صفقتين مازالوا بنزول عالي جدا 2800 خسارة والصفقة الثانية 750 خسارة ورصيد المحفظة 5000 مع انه كان دايما يصر انه اودع خمسة عشان اكون من فئة الvip عشان ربحي يكون عالي ومضمون وبدون خسارة واللي انا اشوفه العكس تماما الان الصفقتين خسرانين ورصيدي 1300 دولار ومااغلقتهم الى الان .
    بالله اللي عنده حل يقولي عليه وايش اعمل مع الصفقتين مع العلم انه الى الان يتصل عليه ويقول لازم اودع عشان يكسبني 10 الاف دولار واعوض الخسارة

الصورة الرمزية carizma

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Controller مشاهدة المشاركة
    لو ماانتهت مشكلتك معاهم عندي لك طريقة ترجع فلوسك غصب عليهم ... حسبي الله ونعم الوكيل والله شلة لصوص ماتخاف الله
    بالله قولي ايش الطريقة اللي تخليني ارجع فلوسي انا الى الان حسابي معاهم كيف اسحب فلوسي واعوض خسارتي الكبيرة

الصورة الرمزية carizma

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التاركي مشاهدة المشاركة
    هلا اخوي انا موجود كيف نقدر نتواصل ...
    أشكرك أخوي ما تقصر تكفي وتوفي ... لكن خلاص الحمد لله انحلت مشكلتي وسأذكر تفاصيل حلها في مشاركة منفصلة[/QUOTE]

بالله اخوي قولي كيف حليتها لاني متورطة معاهم وماني عارفه كيف اسحب اموالي منهم قولي كيف الطريقة او كلمني على الخاص لاني مسجلة جديد وما يسمحولي ارسل

الصورة الرمزية carizma

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Controller مشاهدة المشاركة
    اسمعيني او اسمعني كم خسرانة الصفقة وشوفي كم الخسارة وهل تقدرين تتحملين الخسارة لو اقفلتي الصفقة بالسعر الحالي ... انا عارف هالشعور وربي مع هالناس النصابة وشلون ينطنشون ولا يعرفونك الا وقت الايداع لكني في واحد اسمه التاركي حاولي تتصلين فيه هو قدر يسحب منهم وكان عنده بونص لو ماكان عندك بونص كان كلام ثاني لان البونوص له شروط وانا والله ماني عارفها ... اعطيني ايميلك هنا خلنا نشوف لك حل مع هالناس ..
    بالله شوفلي حل انا كمان نفس مشكلة الاخ يوسف اغلق الصفقه بخسارة واذا اغلقتها اقدر اسحب الباقي والبونص ماعرف ايش طريقته بالله رد علي سريع

الصورة الرمزية كيمو
    كيمو غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

غريبه في ناس تداول مع هاذه الشركه على انا سمعتها معروفه انها انصب شركه في عالم الفوركس

الله يكون بعونكم ان شاء الله

الصورة الرمزية carizma

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيمو مشاهدة المشاركة
    غريبه في ناس تداول مع هاذه الشركه على انا سمعتها معروفه انها انصب شركه في عالم الفوركس

الله يكون بعونكم ان شاء الله
    للاسف بحثت كثير بس ماظهرتلي انها نصابة وانا اشتركت معاهم قبل سنة وبعد ماخسرت بسبع شهور اتصلوا عليه على اساس يعوضوني خسارتي ولما قال خليني اجرب البطاقة انصدمت لانه جرب بسرعه بدون حتى مايسمع موافقتي

الصورة الرمزية carizma

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة carizma مشاهدة المشاركة
    للاسف بحثت كثير بس ماظهرتلي انها نصابة وانا اشتركت معاهم قبل سنة وبعد ماخسرت بسبع شهور اتصلوا عليه على اساس يعوضوني خسارتي ولما قال خليني اجرب البطاقة انصدمت لانه جرب بسرعه بدون حتى مايسمع موافقتي
    بالله لو في حل دلوني كيف اقدر اسحب اموالي

صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 23456789 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17