اغلاق الصفقة علي -12 نقطة
الملف المرفق 279028
الملف المرفق 279029
Printable View
اغلاق الصفقة علي -12 نقطة
الملف المرفق 279028
الملف المرفق 279029
معوضة اخي الكريم
ان شاء الله
تسلم اخي الكريم و ان شاء الله ستكون المحصلة بنهاية كل يوم و كل اسبوع و لن نحسب الا النقط التي يتم دخولها علي الحساب حتي لا نكتب اي ارقام و السلام يعني حساب النقاط سيكون مبين بالصور و كل صفقة سيتم ارفاق معها سبب الدخول و نقطة الدخول و الخروج باذن الله و ربنا يعينا علي ذلك و الناس تستفيد معانا
واضح ان السوق تشبع بصورة كبيرة من ارتفاعات يوم امس و التي حققت ارباح تزيد عن 250 نقطة و التي وضحتها بالصور
ننتظر الفرص ان شاء الله و يكون فيها الخير
طيب ما فائدة الفلتر اللي تحت ؟؟
و هل الأسهم اللي هي علامة الدخول بيتعاد رسمها ؟؟ يعني ممكن تترسم و بعدين تتمسح و تترسم على مكان افضل ؟؟
و الأسهم دي بتترسم امتى بعد اغلاق الشمعة المشار اليها و لا بعد كام شمعة من الشمعة المقصودة ؟؟
بيع اليورو من 1.4383
سبب الدخول
الملف المرفق 279040
ما شكل التأكيد ؟؟اقتباس:
يعطي تأكيد للدخول بعد ظهور السهم
اذا كان السهم احمر هابط تنتظر ظهور اللون الاحمر في الفلتر و اذا كان السهم صاعد ازرق تنتظر ظهور اللون الاخضر في الفلتر لتأكيد الدخول
اقرا الشروط في اول مشاركتين و مشروح بهم بالتفصيل شروط الدخول و الخروج و شاهد ايضا الصور مشروح عليها الدخول و الخروج
و اي اسئلة اخري انا موجود ان شاء الله
تم الخروج من الصفقة علي ربح +55 نقطة لعدم التفرغ واحتمالية الارتداد لليورو ايضا من هذة المناطق
الملف المرفق 279057
الملف المرفق 279058
أنا راح ادخل برصيد 4000$
اتمنى تساعدني بإدارة رأس المال السليمه للحساب
عدد العقود + النقطه بكم
وشكرا على مجهودك