المفوضية الأوروبية تتوقع انكماشا قدره 0.3 في المئة
http://www.bbc.co.uk/arabic/business..._economy.shtml
Printable View
المفوضية الأوروبية تتوقع انكماشا قدره 0.3 في المئة
http://www.bbc.co.uk/arabic/business..._economy.shtml
فايدمان: لن يتم تقديم مساعدات اخرى لليونان اذا لم تقم باصلاحات
رويترز 5/12/2012
نقل عن ينز فايدمان عضو البنك المركزي الاوروبي ورئيس البنك المركزي الالماني قوله ان اليونان لن تتلقى اي مساعدات مالية اخرى اذا لم تلتزم بصفقة الانقاذ المتفق عليها.
وقال فايدمان ايضا لصحيفة سودويتش تسايتونج الالمانية في مقابلة ان اي خروج من منطقة اليورو كان سيصبح له تأثير على اليونان اكبر من بقية دول المجموعة.
واردف قائلا "بالنسبة لليونان العواقب كانت ستصبح اكثر خطورة بكثير عن بقية منطقة اليورو.
"اعتقد انه امر ساذج للغاية ان نعتقد ان مشكلات اليونان كانت ستحل من خلال ترك منطقة اليورو."
وغرقت اليونان في ازمة بعد ان عززت انتخابات عامة جماعات اليسار المتطرف واليمين المتطرف وجردت الاحزاب التي تمثل التيار الرئيسي والتي تؤيد خطة انقاذ مؤلمة للاتحاد الاوروبي وصندوق النقد الدولي من اغلبيتها البرلمانية.
وقال فايدمان مرددا تصريحات مماثلة ادلى بها وزير الخارجية الالماني جيدو فسترفيله "اذا لم تلتزم اثينا بكلمتها وهذه المرة انه قرار ديمقراطي .
فالنتيجة انه لن يكون هناك اساس اخر لتقديم مزيد من المساعدات المالية."
"وسيتعين على الدول المانحة ايضا ان تبرر مواقفها امام شعوبها."
افتتاح بفجوه صاعده لليورو بحدود 15 نقطه
اسبوع اخضر ع الجميع باذن الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك اخت نورة ان شاء الله تكوني بخير بالله عليكي هالخبرية انه اليورو صعد 15 نقطة لفوق لأني شايفة على موقع xe عند 1.2905 طمنيني الله يطمن قلبك
تحياتي واحترامي
أبو عبدالله((صقر1))
هلا اخوي هالقابات كانت قبل الافتتاح
الملف المرفق 322967
واضح إنه مافيه أي غاب لحد الأن لفوق ..بالعكس الغاب صاير للأسفل
الملف المرفق 322968
https://forum.arabictrader.com/t1089...ml#post2411388
دى وجهه نظرى للاسبوع الجاى ان شاء الله مشاركه 12027
توقعت انه ممكن ينزل لل 2870 ثم صعود لل 3000
على فريم الساعه
الملف المرفق 323003
طبعا ماشاء الله اليورو كون جزيره ههه جابات فى كل حته
المهم دلوقتى ان شاء الله للناس الشاريه والناس الى هتبيع باذن الله اختراق وثبات فوق ال 2950 بشمعه اربع ساعات اتوقع زياره ال 3000 باذن الله
والله اعلى واعلم
صباح الفل ياغالى
اخضر عليك وعلى الجميع باذن الرحمن
تعرف ياغالى الجاب ده ماسك اليورو لولا الجاب كنت هتشوف بمجرد ثبات تحت القاع يومين كنت هتشوف نزول محترم لان اكيد كان فى اوامر بيع تحت القاع واستوبات للشراء
لكن الجاب عامل حاله من الانتظار لحد مايتعرف اليورو هيتعامل مع الجاب ازاى
ربنا يطلع كل الناس على خير كدا ونبيع كلنا ان شاء الله بهدفنا
تحياتى ياغالى
ابو آدم هات بوسه على راسك والله لا يحرمنا منك
بليز ياجماعة عندى شراء لليورو من 2900 اية العمل هل ممكن ينزل اليورو الى 2700 بدون تصحيح