مساء الفل شباب
وتحياتى للجميع
كما اخر شارت وصلنا لل 1215
ان شاء الله نكمل بقا للهدف
https://forum.arabictrader.com/t1089...ml#post2981454
والله اعلى واعلم
Printable View
مساء الفل شباب
وتحياتى للجميع
كما اخر شارت وصلنا لل 1215
ان شاء الله نكمل بقا للهدف
https://forum.arabictrader.com/t1089...ml#post2981454
والله اعلى واعلم
السلام عليكم ايها الكرام
ولله الحمد اليورو يسير وفق ما هو متوقع وقد حقق الهدف قبل الاخير عند 1.1240 وهي نقطه مهمه يجب الاغلاق فوقها بشمعة 4 ساعات على الاقل حتى يواصل مشواره لتحقيق الهدف الشهري الذي توقعناه سابقاً مع بداية الشهر في المشاركة رقم 23555# عند سعر 1.1331 بإذن الله وهي اخر محطات اليورو والله أعلم.
من دخل معنا من بداية الشهر وأراد ان يغلق صفقته على الربح المتحقق حتى الان فله ذلك ومن يريد المواصله فإن إغلاق 4 ساعات اسفل 1.1194 مؤشر للخروج من الصفقة قبل انتهاء الشهر. والله الموفق
اهلا استاذ العاشق
بالنسبة لى لا استخدم مؤشرات مطلقا ولا ترندات ولا تحليل اساسى عن الحالة الاقتصادية
للدول ,, الموضوع من وجهة نظرى هو عبارة عن دورات ثابتة تعمل ضمن منظومة متكاملة
لا يمكن تعديلها ,,, اليورو لا يملك مقومات القوة وكذلك الدولار لا يملك مقومات القوة
والحالة سيئة جدا للجميع برغم ما يشاع من وقت لاخر عن حدوث تحسن ملموس هنا او هناك
الايام والسنوات القليلة القادمة تحمل العجب العجاب على كل الاصعدة وليس على الحالة الاقتصادية
فقط والله اعلى واعلم ,,, تمنياتى بالتوفيق
صباح الفل حج محمد
رايك اليورو اخرو اي ؟
ممن نخش بيع من 1.1350 و تبريد 1.1420
او صعب يصلهم رايك .
يا جمااااعة يا ريت حد يقولي اليورو اخره فين لان انا عندي بيع كتير وخايف اتمرجن فيا ريت حد فاهم يقولي افتح هيدج واقفله فين
ماشي حج محمد دخلت على بركة الله بيع من 1.1290 هدف 1.1190
هههههههههه خلاص قفلت 1.1260 :D
عقد كان كبير 30 نقطة حلوين الحمد الله
محسوبك بقا جبان اوي :D
خبر اليورو جاء ايجابي
وهو ناقص صعود ربنا يستر بقا شكل 1174 مش راجعة تاني