لتراند اليومي مو مكسور
كما موضح بالشارات
Printable View
وندستور
وويش رأيك في ده شارت
شارت البارى او بتوقيت لندن يكون الصح
دي الشارتات على فوركس دوت كوم
ما زال الزوج يتداول اعلى التراند اليومي
وكسر يتاكد بالاغلاق اليومي و الاسبوعي اخي هودهود
كل اللي حصل مجرد اختبار للتراند الصاعد
هذه وجهة نظري في الدولار اندكس عكس الدولار
تحياتي لك
يا شباب اهم شيء الاغلاق يكون فوق الترند الصاعد وان اغلق تحته اليوم اي اغلاق يومي وغدا ايضا اي اغلاق اسبوعي بيكون كسر الترند الصاعد القوي وبذلك تبدا رحلة العشرينات و الله اعلم .
بسم الله الرحمن الرحيم
أسعد الله صباحكم جميعا
تحديث ومتابعة
- إستهدف الزوج بفضل الله مناطق التصحيح المتوقعة وكانت صفقات البيع الواردة أعلاه موفقة ألف مبروك لمن دخل عليها وتم إغلاق كل العقود http://forumimages.arabictraderllc.n...ilies/good.gif
الوضع الحالي :
- إلتقاء السعر مع خط الإتجاه الصاعد
- منطقة دعم كلاسيكي قمم سابقة مكسورة من أكتوبر وسبتمبر الماضي
- ضلع سفلي للقناة الهابطة التصحيحية (منطقة جني أرباح)
هذه العوامل مجتمعة تشكل منطقة دعم جديرة بالإهتمام من المتوقع أن تحتوي الموجة الهابطة التصحيحية وتعيد الزوج من جديد إلى الإتجاه الصاعد الأساسي مرة أخرى لإستهداف 1.33 مبدئيا للمدى القريب والثبات أعلاها يفتح الطريق أمام 1.35 ثم 1.38-1.4 على التوالي إن شاء الله
السيناريو المتوقع حاليا
الإرتداد صعودا من المنطقة السعرية الحالية تجاه المقاومة 1.33 تاليا وإختراقها لإستهداف 1.35 مع تصحيحات بسيطة من مناطق المقاومة ويبقى هذا السيناريو صالحا بثبات السعر أعلى 1.3
في حال فشل إحتراق 1.33 وعودة السعر من جديد للهبوط كسر 1.3150 يفتح المجال لإستهداف 1.3070ثم 1.3000 وتشكل هذه المناطق بدورها مناطق جديرة بالمتابعة للإرتداد والعودة من جديد للإتجاه الصاعد حيث يبقى قائما بثبات 1.3 وكسره فقط هو مايعزز إنتهاء الزوج من قمة مؤقتة بالأعلى ويتحول الإتجاه الى هابط ،
الملف المرفق 359281
الفرص والتحليلات الواردة أعلاه تعبر فقط عن وجهة نظروإجتهاد شخصي وهى قابلة للخطأ والصواب على حد سواء لهذا إذا لم تكن تتفق مع رؤيتك الشخصية ينصح بعدم الأخذ بها وبكل الأحوال أقصى نسبة مخاطرة ينصح بها هى 3-5% من رأس المال ...
نسأل الله التوفيق ....
صباح الفل
https://forum.arabictrader.com/t1089...ml#post2597322
ده اليورو ين لاخونا الى سالنى كنت منزله اول الاسبوع باين
والجزء الى تحت للدولار بس شويه انزل تحديث ليه
والله اعلى واعلم
السلام عليكم إزيك يا حبيبينا أبو آدم ولا يهونوا الجميع
خلي بالك يا ريس الاسبوع ده صحبك برننانكي راح يتكلم وشكله حيجيب العيد من بدري والله يستر ويمكن يكون مرسول من اوباما .......
بص لازم بقا نعمل تحالف مع الناس دي ايه رأيك ههههههههههههههههههه ...
تحياتي وبكل ود