صفحة 1367 من 1613 الأولىالأولى ... 3678671267131713571361136213631364136513661367136813691370137113721373137714171467 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 20,491 إلى 20,505 من 24186
    الصورة الرمزية ابــ آدم ــو
    ابــ آدم ــو غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجاسم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اليورو دولار وشمعه عاكسة للاتجاه همر نحتاج شمعه صاعده لتأكيد
    تكونت الشمعه عند دعم جيد وعند الباند السفلي للبولينقر باند
    نتوقع الاهداف 1.3080 - 1.2930
    باذن الله تعالى

مما يدعم فكرة الصعود عده اسباب
    وجود RSIاسبوعي اقل من20 واليومي في مناطق شراء اقل من 30
    وجود دعم قوي اسبوعي
    تكون الشمعه عاكسة للاتجاة في مناطق ارتدار البولينقر السفلي
    وجود 11شمعه اسبوعيه حمراء
    وعليكم السلام ورحمه الله
    منورنا ياباشا
    ان شاء الله تتحقق وجهه نظرك
    توقيع العضو
    -اللهم أسألك خير هذا اليوم وخير ما فيه وأعوذ بك من شره وشر ما فيه.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين اسكندراني مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله

كيفك ياحلو .

تسمحلي بمداخلية بسيطة ردا على كلامك اللي في الافتباس
    وطولي بالك شوية لاني أظن ان الموضوع سيطول واتمنى ان لايحمل على غير المحمل الذي كتب لاجله وقد ترددت في كتابته خوفا ان يساء الفهم ولاني رأيت ان الكثير من النقاشات تتحول الى جدل ولكن لثقتي فيك رجعت وكتبت

الشارت ياسيدي اداة رائعة استباقية لمعرفة حالة البلد الاقتصادية للفترات القادمة وتحديد الاتجاه الاستباقي
    بتاريخ 8- 2012 كنا في نقاش عن الاتجاه القادم للاسترالي وذكرت لك مع بعض الاخوة ان الاسترالي سيودع وينهار واذكر حتى ان بعض اصدقاء الورشة في ذلك الوقت قال ( اتمنى ان استثمر بيع الاسترالي لمدة كم سنة )
    وانت قلت وقتها ان الاسترالي مستحيل ينزل لان وضع البلد الاقتصادي جيد وذكرت ارتباطها بالذهب .
    طبعا انتهى النقاش على ان لكل وجهة نظره
    الان احب ان اعيد طرح النقاش من جديد لنتكلم عن نقطة مهمة او لنسميها قناعة شخصية لاتلزمك ولكن احببت ذكرها من باب النقاش العلمي

قبل ان ابدأ في طرح وجهة نظري اتمنى مراجعة هذا الرابط عن الاسترالي سابقا
    في شهر 8 2012
    https://forum.arabictrader.com/t151672.html

مدرستنا تقول ان من ينتظر الخبر الاقتصادي سيقرأ الشارت دائما بعد ان يتكون . والنوع هذا من التحليل له جمهوره او لنقل ان الغالبية تتبع هذا النهج
    ويستندون على المقولة المشهورة التي تقول تاجر على ماترى على على ماتتمنى
    في هذا الحالة النوع هذا من المحللين سوف يكون دائما بعيد عن الانتقاد لانه يتكلم عن امر حدث او نتيجة لامر حدث

هناك مدرسة اخرى منهجها مختلف يرسمون الشارت في مخيلتهم بطريقة معاكسة استنادا الى مايرونه امامهم في الشارت رغم انهم ينظرون الى نفس الشارت ولكن بمنظور اخر
    هذه المدرسة تقول ان الشارت اداة تعطينا نتيجة استباقية للحالة الاقتادية وان الخبر ياتي ليدعم التحليل ليرسم شارت على الواقع مرسوم مسبقا على الورق .
    هذا النوع من المحللين سيكون في الغالب عكس اتجاه غالبية الاراء و سيكون في الغالب محل انتقاد او هجوم في حالة تحدث بصيغة الجزم لانه لايعلم الغيب الا الله لكنه محل اعجاب عندي لجراته في الطرح ولانه يذكر قناعاته وفق ما يرى دون الخوف من انتقاد الاخرين له
    ومن وجهة نظري ان هذا النوع من الشخصيات نحتاجها
    لماذا
    لان كلامه صريح سواء بالبيع او الشراء حتى وإن اخطأ وكلامه ليس كلاما عائما كبعض المحللين يستطيع الواحد منهم التملص مما قال بسهولة لان كلامه في الاصل غير واضح

قولك في الحقيقة احززني لانه خرج من محلل في قدرك وهذا الكلام يحمل بين سطوره كلام يعطي للقارئ انطباع غير جيد خصوصا لو كان من محبيك
    وذكرت ماذكرت لانك صديقي ولانك لست بالشخص العادي فلك جمور ومتابعين وفي حالة ابدعت في هذه النقطة سيستفيد الكثير معك ان شاء الله

اتمنى بالعوة الى الموضوع في الرابط والى الشارت لنرى سبب الانهيار للاسترالي دولار من وجهة نظرك
    لمذا ؟؟؟؟؟؟
    لان هذا النوع من السلوك سيتكرر كثيرا وتكرار الشي يعطينا نفس النتائج وبما انه على فاصل كبير فسنعرف مسبقا الاتجاه البعيد ونحدد مناطقنا بدقة قبل الاخرين

اشكر لك سعة صدرك واتمنى ان لا تظن ان كلامي هجوم عليك بقدر ماهوا فكرة احببت ان اوضحها لنعرف مستقبلا كيف نستفيد افضل استفادة من السوق بحول الله وقتوته

لست اقول مااقول لامثل دور المعلم او المحلل فأنا ايظأ اتعلم ولدي اخطائي وسأبقى اتعلم الى ان اموت ولكن هي وجهة نظر وقانعة احببت ان اطرحها لظني ان هذا وقتها .

اشرك على كل المجهود الذي تقوم به لدعم الاعضاء ولك مني كل التقدير والاحترام

حبيبى ياصحبى
    عامل ايه
    ولا زعل ولا حاجه ياباشا وصدقنى ياصحبى انا بعرف افرق بين الناس المحترمه الى زيك والناس الى غير محترمه زى الواد المريض النفسى الى كلنا عرفينه

شوف ياصحبى موضوع الاخبار والتحليل الاساسى بصفه عامه فى كتير شايفين انه ملوش اى دعوه بحركه السوق
    وفى كتير شايفين انه طبعا اساسى فى تحليل العمله

الجمله الى بالاقتباس ياصحبى انا بقولها من سنين مش جديده ولوتفتكر كنت دايما اقول لعبه الكراسى الموسيقيه ومواعيد ظهور الازمات ومواعيد اختفاءها

خلينا نكلم ومعرفش توافقنى ولا لا ان السوق او التحليل الشارت دعوم ومقاومات
    لو انا شارى بشوف ايه اقوى دعم واطلع منه ويمكن ابيع من عنده صح

اقنعنى بقا بان عمله تتحرك الف بيب واكتر من غير تصحيح واختراق متتالى للدعوم والمقاومات الى المفروض المتداولين بيطلعه من عندها لا ده بيبقا الاختراق بسهوله
    عايز ياصحبى تقولى ان الدولار الى كان من سنه بيعانى بسبب التيسير الكمى الى دبحه انه دلوقتى بيطلع فنيا ويكسر مقاومات بكل سهوله فنيا؟
    ولا علشان فى حاله تفائل بالاسواق ان هيحصل رفع فايده بالاضافه لخفض مستمر للدعم؟
    عايز تقولى ياصحبى ان لما اليورو كان مستمر فى الصعود بسبب التفائل فى حل الازمات اليونانيه وغيرها ويطلع لل 40 ثم يطلع دراجى يخفض الفايده اكتر من مره وبس كل تصريحاته ترميه عايز تقولى بعد ما اكل كان بيكلم فى 50 و45 واستحاله ينزل عايز تقولى لا دراجى لموش اى ايد فى الموضوع
    اليورو ياصحبى دلوقتى بيعرض عند دعم مش قادر يكسره ومع او تصريح سلبى يكسره بسهوله طيب والفنى مكسرهوش ليه
    وقيس عندك الاسترلينى وغيره

الخلاصه ياصحبى وبرضو مش اول مره اقوله
    فى كل مرحله اسعار متسجله السوق لازم يوصلها سواء فنيا او اجباريا بظهور وتصريحات بقا او نتائج اخبار
    كل عمله ليها سعر لازم يوصلها
    ده راى ياباشا التحليل الاساسى بيديك الاتجاه على المتوسط لكن الفنى علشان تحدد مناطق الدخول والطلوع

منور ياصحبى وانا مبزعلش منك حبيبى
    جمعه مباركه ياغالى
    آخر تعديل بواسطة ابــ آدم ــو ، 26-09-2014 الساعة 10:06 AM
    توقيع العضو

الصورة الرمزية حسين اسكندراني
    حسين اسكندراني غير متواجد حالياً متداول مميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تركي الحربي مشاهدة المشاركة
    هلا وغلا اخوي حسين
    يارجل وين الغيبه والله فقدتك وقلت اكيد الرجل اعتزل الفوركس وفتح بسطه فسوق الصواريخ ههههه
    والله لك وحشه اخوي حسين
    وبالنسبة لليورو ابشرك ربحان حتى وان اغلقت عقود الشراء لاني مهدج بعقود مضاعفه
    حاليا باقي لي تكه واطلع منه واقتنصه من 12662

هههههههههههههههههههههه

انشغلت كثير افترة الماضية كثير وعندي مشكلة في الوقت

وانت والله واحشني وكل مرة احاول اتصلك يشغلني شي لكن اكلمك الاسبوع هذا ان شاء الله

بالنسبة لليورو فانا مااخاف عليك لانك من الناس اللي مايكابر ويصير على اتجاه بل عندك مرونة وتتخذ قراراتك وقف المتغيرات التي تراها

وان شاء الله تخرج بربح

اسأل الله لك التوفيق الدائم ولك مني كل التقدير والاحترام

الصورة الرمزية أبو خليل
    أبو خليل غير متواجد حالياً عضو نشيط

جمعة مباركة للجميع

وان شاء الله اليورو صعود الى 1.2856 اليوم بعد شمعة الامس التي كانت هامر والله اعلم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليل مشاهدة المشاركة
    جمعة مباركة للجميع

وان شاء الله اليورو صعود الى 1.2856 اليوم بعد شمعة الامس التي كانت هامر والله اعلم
    علينا وعليك ياصحبى
    ان شاء الله خير
    اشوفكم بالليل لما ارجع ان شاء لله
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــ آدم ــو مشاهدة المشاركة
    حبيبى ياصحبى
    عامل ايه
    ولا زعل ولا حاجه ياباشا وصدقنى ياصحبى انا بعرف افرق بين الناس المحترمه الى زيك والناس الى غير محترمه زى الواد المريض النفسى الى كلنا عرفينه

الله يحفظك حبيبي واشكرك على ذوقك لكن انا مااعرف انت تتكلم عن مين لاني مااتابع كل المشاركات ويادوب ملحق على الاخوان اللي معايا في الورشة لكن ان كان تتكلم عن شي قديم عن اللي في بالي فالرجال ترك المنتدى من زمان وماافي داعي نجيب سيرة غائب الا بالخير
    مهما كان ومهما قال .

شوف ياصحبى موضوع الاخبار والتحليل الاساسى بصفه عامه فى كتير شايفين انه ملوش اى دعوه بحركه السوق
    وفى كتير شايفين انه طبعا اساسى فى تحليل العمله

طيب لان هذا الكلام صحيح لان التحليل الاساسي او الفني ليس له دخل بتحرك العملة ولكن له دخل في توقع حركة العملة
    ولناخذ مثال الان عن اسعار الاراضي
    ان توقعات محللون اسعار العقارات لاتؤثر على سعر العقار لكن تستطيع التنبؤ بالاسعار وبالتالي الاستفادة من هذا التوقع في معرفة انسب وقت للبيع او الشراء
    والتحليل في العملات نفس الشي لاننا نستطيع من سلوك العملة ان نحدد بعد توفيق الله الاتجاه القادم والتي يظن الناس انها تعتمد على الاخبار الاقتصادية وهذا الكلام لايلزم احد انما هيا قناعة شخصية بعد عملي في هذا المجال طوال هذه السنوات فالخبر يصنع الشارت على الواقع ليطابق شارت مرسوم مسبقا على الورق

الجمله الى بالاقتباس ياصحبى انا بقولها من سنين مش جديده ولوتفتكر كنت دايما اقول لعبه الكراسى الموسيقيه ومواعيد ظهور الازمات ومواعيد اختفاءها

تمام عليك بارك الله فيك
    كذا انت تعجبني واتفق معاك في مواعيد ظهور الاخبار . ونلاحظ الان الخبر القوي يجي عند وصول السعر الى نقاط قوية انعكاسية ليظن الجميع ان ان الرسم اتى نتيجة الخبر وفي الحقيقة هو ان الخبر اتى ليرسم الشارت

خلينا نكلم ومعرفش توافقنى ولا لا ان السوق او التحليل الشارت دعوم ومقاومات

ضيف معاها سلوك وعرض وطلب وسيولة

لو انا شارى بشوف ايه اقوى دعم واطلع منه ويمكن ابيع من عنده صح

صح كلامك مع الاخذ بالاعتبار الاتجاه على الفاصل الكبير بحيث البيع لايكون معارض اتجاه فاصل اكبر

اقنعنى بقا بان عمله تتحرك الف بيب واكتر من غير تصحيح واختراق متتالى للدعوم الى المفروض المتداولين بيطلعه من عندها لا ده بيبقا الاختراق بسهوله

كان في تصحيح لكن مو التصحيح اللي يبحث عنه ناس متتعلقين عكس الاتجاه
    والمفروض ياصاحبي مااقنعك ليش عملة تمشي مسافة بدون تصحيح لكن اقنعني انت ليش ناس تنتظر تصحيح للخروج من صفقات عكس المسار العام
    ليش يكون الشغل عكس المسار خصوصا ان كان من الواضح على الفاصل الاسبوعي ان السعر راح يهبد لتحت

عايز ياصحبى تقولى ان الدولار الى كان من سنه بيعانى بسبب التيسير الكمى الى دبحه انه دلوقتى بيطلع فنيا ويكسر مقاومات بكل سهوله فنيا؟
    ولا علشان فى حاله تفائل بالاسواق ان هيحصل رفع فايده بالاضافه لخفض مستمر للدعم؟

ايش رايك ان الدولار اصلا اكل تراب وحركتهسواء في ال طلوع او النزول مالها دخل بسعر العملة الحقيقي
    لو نتكلم عن السعر الحقيقي للدولار فالدولار مسكين وماهيا الا فترة علمها عند ربي ويظهر المستخبي ويعرف الناس هشاشة الاقتصاد الامريكي اللي بيلفظ انفاسه الاخيرة والشي اللي بيساعده على المقاومة ارتباط كثير من الدول به ودعمها له لان اقتصادها مربوط به ووالله الكلام هذا لمن افكر فيه اترعب واتخيل الكوارث الاقتصادية القادمة لكن نسأل الله اللطف .

عايز تقولى ياصحبى ان لما اليورو كان مستمر فى الصعود بسبب التفائل فى حل الازمات اليونانيه وغيرها ويطلع لل 40 ثم يطلع دراجى يخفض الفايده اكتر من مره وبس كل تصريحاته ترميه عايز تقولى بعد ما اكل كان بيكلم فى 50 و45 واستحاله ينزل عايز تقولى لا دراجى لموش اى ايد فى الموضوع
    اليورو ياصحبى دلوقتى بيعرض عند دعم مش قادر يكسره ومع او تصريح سلبى يكسره بسهوله طيب والفنى مكسرهوش ليه
    وقيس عندك الاسترلينى وغيره

الاخبار كلها ياصاحبي لها جدول وصدقني ان الخبر متفق عليه من زمان بدليل تحرك السعر في كثير من الاحيان قبل الخبر ويكون الخبر يوم يصدر لنتفاجأ ان السوق اصلا قد امتص الخبر واللي مالحق الاتجاه من بدري ماراح يستفيد من الخبر
    والشي هذا تلاحظه كثير وانت سبق اتكلمت عنه ماشاء الله عليك يوم كنا نتعشى مشوي

الخلاصه ياصحبى وبرضو مش اول مره اقوله
    فى كل مرحله اسعار متسجله السوق لازم يوصلها سواء فنيا او اجباريا بظهور وتصريحات بقا او نتائج اخبار
    كل عمله ليها سعر لازم يوصلها
    ده راى ياباشا التحليل الاساسى بيديك الاتجاه على المتوسط لكن الفنى علشان تحدد مناطق الدخول والطلوع

الخلاصة دي اللي كنت حاب نتفق عليها معاك وانا معاك فيما قلت واشكرك على ردك الراقي وسعة صدرك
    ولك مني كل التقدير والاحترام واحيي فيك النقاش الهادف البناء والذي استطيع فيه ان اخرج منه بنتيجه

منور ياصحبى وانا مبزعلش منك حبيبى
    جمعه مباركه ياغالى

اكرر شكري لك وجمعة مباركة وردي في الاقتباس بالازرق

اسأل الله ان يوفق الجميع لكل خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليل مشاهدة المشاركة
    جمعة مباركة للجميع

تمام عليك واحنا معاك في الشراء من امس
    اسأل الله لك التوفيق ولجميع الاخوان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــ آدم ــو مشاهدة المشاركة
    علينا وعليك ياصحبى
    ان شاء الله خير
    اشوفكم بالليل لما ارجع ان شاء لله
    ترجع بالسلامة ان شاء الله
    ولنا لقاء بحول الله

الله يحفظك حبيبي واشكرك على ذوقك لكن انا مااعرف انت تتكلم عن مين لاني مااتابع كل المشاركات ويادوب ملحق على الاخوان اللي معايا في الورشة لكن ان كان تتكلم عن شي قديم عن اللي في بالي فالرجال ترك المنتدى من زمان وماافي داعي نجيب سيرة غائب الا بالخير
    مهما كان ومهما قال .
    لا غلطان ياصحبى
    ده مقيم شارب واكل نايم هنا متخفش
    وعلى فكره انا مبكلمش عن غايب ياصحبى ولا بجيب سيره حد ولا حتى افكر اعلق على حد سواء غلط او كسب
    وانا على فكره كلامى كان تمييز ليك انى اعرفك فرديت عليك لانى عارف نيتك فى المقابل لو حد غيريك زى المريض كنت تجاهلته
    لكن انا مكلمتش عليه ولا حاجه فى فرق بين الصفه والحال حبيبى

وبخصوص باقى الكلام احترم رايك وهى وجهات نظر
    تحياتى ياصحبى
    آخر تعديل بواسطة ابــ آدم ــو ، 26-09-2014 الساعة 11:08 AM
    توقيع العضو

الصورة الرمزية sarasalah
    sarasalah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اليورو دولار لو اغلق يوم الثلاثاء الى هو اغلاق شهرى بشمعه هبوط كاملة هتبقى مصيبة لانة هيكون كون نموذج الغربان الثلاثة
    ربنا يستر
    توقيع العضو
    كلما كان التحليل بسيط كلما كانت النتيجة افضل ابتعد عن التحليلات العقيمة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarasalah مشاهدة المشاركة
    اليورو دولار لو اغلق يوم الثلاثاء الى هو اغلاق شهرى بشمعه هبوط كاملة هتبقى مصيبة لانة هيكون كون نموذج الغربان الثلاثة
    ربنا يستر

لاتخاف ياغالي
    هذه تعتبر مناطق شراء
    عندنا الى 1.2660
    طالما السعر فوقها مافي مشاكل ان شاء الله

الصورة الرمزية D7MEE
    D7MEE غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين اسكندراني مشاهدة المشاركة

لاتخاف ياغالي
    هذه تعتبر مناطق شراء
    عندنا الى 1.2660
    طالما السعر فوقها مافي مشاكل ان شاء الله
    دخلت شراء كم اضع الاستوب لوز وكم الهدف ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D7MEE مشاهدة المشاركة
    دخلت شراء كم اضع الاستوب لوز وكم الهدف ؟

الاستوب ان اغلقت شمعة الاسبوع تحت 1.2660

الهدف
    اغلق نصف العقد عند 1.2800
    ثم ارفع الوقف للدخول

ونصف العقد الباقي عند 1.2950
    موفق ياغالي

الصورة الرمزية abdulazizabuomer
    abdulazizabuomer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    حيا الله الاخ الاسكندراني
    توصيات موفقه و جمعة مباركة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulazizabuomer مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    حيا الله الاخ الاسكندراني
    توصيات موفقه و جمعة مباركة

حياك الله حبيبي
    في الحقيقة لم تكن توصية بقدر ماانها تنبيه من ان المنطقة هذي ليست للبيع وانما شراء
    في السابق كنت احذر من الشراء الى ان وصل السعر الى منطقة شراء
    هنا يكون البيع غير صحيح والشراء سيد الموقف الى ان يتحقق الهدف ان شاء الله

اشكرك على ذوقك ولك مني كل التقدير والاحترام

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17