صفحة 21 من 26 الأولىالأولى ... 11151617181920212223242526 الأخيرةالأخيرة
النتائج 301 إلى 315 من 379
    الصورة الرمزية hit_the_profit
    hit_the_profit غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: معادله شمعيه جديده لتحديد الاتجاه اللحظى للسعر بدقة متناهيه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    بصراحه يا سيد ملوادي احييك لانك دفعتني للمشاركه بعد انقطاع طويل
    نصحتك على المسنجر و لكن يبدو انك تناسيت بداياتك و اصابك الغرور ولا اقول شيء من الغرور ولكن اقول الغرور بنفسه , هذه نقطه
    النقطه الثانيه هي عدم احترامك لطلبات و انتظار المتابعين لموضوعك التشويقي اللي بدات فيه بداية خاطئة من الاساس للنهايه
    عندما يسالك احد المتابعين سؤال محدد فمن الادب الاخلاقي ان ترد عليه باجابه اما بالايجاب او بالسلب ، لكن ما تترك الناس تسالك الف سؤال ولا تعطي اي اعتبار لاسئلتهم
    و عندما تعود للمشاركه و كانك لم تر ما سالوك عنه

انت و انا نعرف المستوى الذي تتمتع به في سوق الفوركس و انت بالذات تعلم كم مره سالتني و كم مره اجبتك ووضحت لك و شرحت لك
    مثلما كنت تسال و غيرك يجيبك ، عليك ان تجيب غيرك عندما يسالك ، فاحترام الاخرين واجب

ان كان عندك شيء معين تريد ان تفيدهم فيه فتقدم

ان كان موضوعك تشويقي فقط لتتصيد بعض الحسابات لتديرها فاعتقد ان هناك طرق افضل من اسلوب التشويق

لا داع للغرور ولا للثقه الزائده

انت تعلم من البدايه ان الاداره ستغلق الموضوع لاسلوبك في العرض و لمخالفة القوانين في اما ان يكون الموضوع توصيات او ورشة عمل

لا ادري ما هو هدفك من استفزاز الكثيرين ممن ينتظروك

في احد المرات احد المشاركين قال لي " تتكلم و كانك جبت الذيب من ذيله "
    و اثبتت له العكس

وانا اسالك الان ، عندما يستفزك احد يمكنك اثبات انك جبت الذيب من ذيله ؟؟ ام انك فقط تسعى لاستقطاب احد الحسابات ؟؟

وذلك واضح جدا من مشاركتك في انك ستفتح حساب بعد كام يوم و حساب قد لا يتعدي ال 200 دولار لانك سوداني
    يا اخي لو حتى من بلاد الهلولولو ، لا شيء بعيد عن الفيزا او عن فتح حساب في اي شركات تتمتع بالتعامل الالكتروني
    وقد سالتني الف مره عن شركات من هذا النوع
    حتى انك كنت تسال عن شركات تعطي حساب 5 دولار فقط

شكرا لاستفزازك لي
    بصراحه مشاركاتك مستفزه فعلا عندما تتجاهل الاخرين
    لذلك لم استطع ان امنع نفسي من الرد عليك بعد ان تجاهلت رسالتي على المسنجر و انت اكثر شخص كان يسعى ولو لمعلومه بسيطه مني ولم ابخل في اي اجابه
    و ما شاء الله عليك
    الان الجميع يركض خلف مشاركه من مشاركاتك ولكنك تتصرف كانك لا ترى المشاركات أو كانك تسعد في ان الجميع ينتظر وانت كأن شيئا لم يكن.

على فكره انت ثاني شخص يستفزني في المنتدى، و يدفعني لمثل هذه المشاركه. احييك بصراحه

تحياتي
    ابو ملك

و اسف للاطاله
    ارجو من الاداره عدم حذف الرساله الا بعد التاكد من ان السيد الملوادي قراها و ان اعترض عليها فهذا يعني انه يقرأ ما يشارك به الاخرين و ما زال يستطيع الرد
    فان طالب بحذفها فلكم ذلك و ان وجد انها مناسبه للموضوع فارجوا ان تتركوها للذكرى في موضوعه.

تحياتي
    ابو ملك
    آخر تعديل بواسطة hit_the_profit ، 06-02-2011 الساعة 04:53 AM
    توقيع العضو
    30/40 Hit The Profit

الصورة الرمزية حدود حمود
    حدود حمود غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يبدو ان الزول نايم

الصورة الرمزية S-LIGHT
    S-LIGHT غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hit_the_profit مشاهدة المشاركة
    نصحتك على المسنجر و لكن يبدو انك تناسيت بداياتك و اصابك الغرور ولا اقول شيء من الغرور ولكن اقول الغرور بنفسه , هذه نقطه
    النقطه الثانيه هي عدم احترامك لطلبات و انتظار المتابعين لموضوعك التشويقي اللي بدات فيه بداية خاطئة من الاساس للنهايه
    عندما يسالك احد المتابعين سؤال محدد فمن الادب الاخلاقي ان ترد عليه باجابه اما بالايجاب او بالسلب ، لكن ما تترك الناس تسالك الف سؤال ولا تعطي اي اعتبار لاسئلتهم

انت و انا نعرف المستوى الذي تتمتع به في سوق الفوركس و انت بالذات تعلم كم مره سالتني و كم مره اجبتك ووضحت لك و شرحت لك
    مثلما كنت تسال و غيرك يجيبك ، عليك ان تجيب غيرك عندما يسالك ، فاحترام الاخرين واجب

ان كان موضوعك تشويقي فقط لتتصيد بعض الحسابات لتديرها فاعتقد ان هناك طرق افضل من اسلوب التشويق

انت تعلم من البدايه ان الاداره ستغلق الموضوع لاسلوبك في العرض و لمخالفة القوانين في اما ان يكون الموضوع توصيات او ورشة عمل

و اثبتت له العكس

وانا اسالك الان ، عندما يستفزك احد يمكنك اثبات انك جبت الذيب من ذيله ؟؟ ام انك فقط تسعى لاستقطاب احد الحسابات ؟؟

وذلك واضح جدا من مشاركتك في انك ستفتح حساب بعد كام يوم و حساب قد لا يتعدي ال 200 دولار لانك سوداني
    يا اخي لو حتى من بلاد الهلولولو ، لا شيء بعيد عن الفيزا او عن فتح حساب في اي شركات تتمتع بالتعامل الالكتروني

شكرا لاستفزازك لي
    لذلك لم استطع ان امنع نفسي من الرد عليك بعد ان تجاهلت رسالتي على المسنجر و انت اكثر شخص كان يسعى ولو لمعلومه بسيطه مني ولم ابخل في اي اجابه
    و ما شاء الله عليك
    الان الجميع يركض خلف مشاركه من مشاركاتك ولكنك تتصرف كانك لا ترى المشاركات أو كانك تسعد في ان الجميع ينتظر وانت كأن شيئا لم يكن.

على فكره انت ثاني شخص يستفزني في المنتدى، و يدفعني لمثل هذه المشاركه. احييك بصراحه

تحياتي
    ابو ملك

و اسف للاطاله
    ارجو من الاداره عدم حذف الرساله الا بعد التاكد من ان السيد الملوادي قراها و ان اعترض عليها فهذا يعني انه يقرأ ما يشارك به الاخرين و ما زال يستطيع الرد
    فان طالب بحذفها فلكم ذلك و ان وجد انها مناسبه للموضوع فارجوا ان تتركوها للذكرى في موضوعه.

تحياتي
    ابو ملك
    هاذا الرد اللي كنت انتظره ومافيه قصص خرافيه ولا اشاعات ولا "مندسين" ولا كلام فاضي لانه رد صريح

اخوي الملوداي انا ما اشكك فيك.... بس اسلوبك مشبوه وغير واضح

مشكور اخوي hit_the_profit انت كتبت رد صريح وواضح جزاك الله الف خيررر

اخوي الملوداي عندك خيارين مالهم ثالث يا تنسحب وتريح كل اللي ينتظرونك

او تشرح استراتيجيتك ( او تعطي توصيات لمتابعينك واضحه مثل الاداره ماطلبت )

الصورة الرمزية WedWed
    WedWed غير متواجد حالياً عضو نشيط

من المخطئ ؟؟

أخواني الأعزاء سلام عليكم ايها الأحبة جميعا

من غير أي تحيّز للزول ( الملوادي ) أو الأخوة المحترمين ( منتقديه )

يا جماعة الخير ماذا جرى لكم ؟؟
    هل أنتم تدركون على ماذا أنتم محتجون؟؟
    على الأساليب التشويقية ؟؟

لم يكن اسلوب تشويقي ، كان الموضوع واضحا
    وهو ( سنبدأ إثبات قوة الطريقة ) وبعدها ( سنشرح الطريقة ).

أين الجرم الذي ارتكبه الأخ ملوادي ؟؟

هل سئله أحداً ولم يجبه ؟؟ كل الأسئلة الموجه له اجابها
    ما عدا اساس الدخول وكيفية استخراج الخطوط (الاهداف)
    فذلك لم يصرح بها لأنه منذ بداية الموضوع وهو يأكد انه
    لن يصرح بالطريقة في البداية .. فقط اصبروا اصبروا
    وبعد ذلك سيشرحها .

ما حدث هو بدأت تصويب المدافع والرشاشات فوق راس الأخ الملوادي
    وانهالت المشاركات السلبية والتشكيكية فقط بعد يومين من بدء الموضوع !!

ومنهم طالبهُ بالتوصيات ، وإلا سيعتبر الموضوع موضوع تشويق !!!
    غريب هذا!! ألم يقل الأخ في بداية موضوعه أنه ليس موضوع توصيات ؟؟!
    أنه موضوع سأثبته لكم وبعد ذلك سأشرحه ، ولهذا السبب لم يختر قسم التوصيات بل أختار القسم التي تتم فيه الشروح .. ووعد بالشرح وطلب فقط الصبر.

هل بعد 4 عمليات ناجحة تعتبرون انفسكم صبرتم ؟؟
    وتعتبرون الرجل خلف وعده ؟؟
    والله إن ذلك شي عجيب !!

الخطئ واضح جدا وهو أنتم يا من لم تصبروا ..
    وعدم صبركم وقلة تصبركم ليس حجة كافية حتى يتهم الموضوع بالـ تشويقي

الموضوع لم يكن تشويقي بل الأعضاء المستعجلين على رزقهم هم الذين أوهموا القريب والبعيد أن الموضوع تشويقي.

ولكن تطورت الأحداث وازدادت التشكيكات حتى بدا لغير المتتبع للموضوع أن الأخ الملوادي بالفعل مشكوك به وكل ذلك بسبب المشاركات السلبية.

ارجو من الأخوة جميعا مراجعة الموضوع بشكل جيد
    ولا يستعجلوا بالحكم على صاحب الموضوع
    فيكفي أن الموضـــــوع تدمر
    وتدمره سببه استعجـــــال
    ولا شي غير الاستعجال

يا أخوان الملوادي رجال سوادني وانا من عشرتي مع السودانيين اكتشفت انهم ناس عندهم صبر وجلد كبير وما شفت واحد منهم عجول او متسرع

وانا لذلك مقدر وصابر وعارف انه الرجال عم يخطي كل خطوة مدروسة

وبالنهاية الأمر يعود له إن أحب أن يشاركنا او لا

ولــــــكـــــن يوم شفته أنو وعد رح يشرحلنا لذلك عندي ثقة تامة انه رح يشرح لأن والله لا أرى فيه إلا شخص كفو وعند كلامه

الصورة الرمزية WedWed
    WedWed غير متواجد حالياً عضو نشيط

من المخطئ ؟؟

أخواني الأعزاء سلام عليكم ايها الأحبة جميعا

من غير أي تحيّز للزول ( الملوادي ) أو الأخوة المحترمين ( منتقديه )
    وحتى لا أكون منحازا للزول الملوادي

اقول أن عدم تحديد وقت لشرح الطريقة لم يكن صائبا وربما ذلك ما دفع البعض للتشكيك بشكل مستعجل جدا.

الصورة الرمزية solo90515
    solo90515 غير متواجد حالياً عضو نشيط

أبو ملك الغالي والله إلك وحشة يا معلم
    والله أتمنى من كل قلبي عودتك إلى مواضيعك الرائعة يا باشا

الصورة الرمزية maged88
    maged88 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامووو المملكة مشاهدة المشاركة
    يا أخوان الملوادي رجال سوادني وانا من عشرتي مع السودانيين اكتشفت انهم ناس عندهم صبر وجلد كبير وما شفت واحد منهم عجول او متسرع

ولــــــكـــــن يوم شفته أنو وعد رح يشرحلنا لذلك عندي ثقة تامة انه رح يشرح لأن والله لا أرى فيه إلا شخص كفو وعند كلامه
    أتفق معك 100% وهذه هي الحقيقة على ما أعتقد والله أعلم

الصورة الرمزية ammarkh
    ammarkh غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامووو المملكة مشاهدة المشاركة

وانا اتفق معك اخي سامو

الصورة الرمزية mohammed sanosi
    mohammed sanosi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يااخواني متفقين ان الرجل صبور...اذا ماذا يعني الاسلوب المتبع,,,انا اعرف ان الشخص اذا لم يتوصل بعد الي شئ لا يجب عليه ان يتكلم من الاساس.....ولكن كل شئ يجول بخاطره شئ يعتقد انه الحل الامثل للفوركس وكأننا امام مسأله رياضيه..لها حل.....فهذا هراء واستخفاف بالعقول حتي وان اعتبرنا حسن النيه...فليس كل تصرف كانت نيه صاحبه حسنه يعتبر تصرف مقبولا.......فلا داعي لمبرارات لاتسمن ولا تغني من جوع......انان اعلم هذا المنتدي جيدا....ربما وصل الرجل عشرات الرسائل الخاصه ما بين اداره حسابات وبين استعطاف وتوسلات...وليسئل نفسه لماذا كان يسئل الاخرين ويجيبوه....

الصورة الرمزية brain2jene
    brain2jene غير متواجد حالياً عضو نشيط

لدي سؤال واحد فقط لماذا تدخلون موضوعه وانتم تنتقدونه؟ لا ادري كيف تحكمون ؟ ام لكم كتاب فيه تدرسون ؟ لا ادري والله , سبحان الله وخلق الانسان عجولا
    حكموا على الرجل دون اي حجة او برهان, ما كان طلب الرجل الا ان نصبر قليلا وسوف يشرح الطريقة وعندها اتمنى ان ارى منتقديه يعتذرون له لما كالوا له من التهم الباطلة دون وجه حق.
    التمسوا لاخيكم ليس عذرا واحد بل سبعون وهذا من اخلاق الاسلام, وانا على يقين بان المنتقدين هم اكثر الناس انتظارا وشغفا لمعرفة هذه الطريقة وهم لا يستحقون هذا.
    من لديه اي ادنى شك في موضوع الرجل , ارجو منه عدم ازعاج نفسه والدخول الى الموضوع بكل بساطة , ومن لديه ايمان بالطريقة وصاحبها فليتفضل مشكورا بالمشاركات البناءة واظن هذا هو الحل السليم القويم. (( لا ضرر ولا ضرار)).

الصورة الرمزية mohammed sanosi
    mohammed sanosi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene مشاهدة المشاركة
    لدي سؤال واحد فقط لماذا تدخلون موضوعه وانتم تنتقدونه؟ لا ادري كيف تحكمون ؟ ام لكم كتاب فيه تدرسون ؟ لا ادري والله , سبحان الله وخلق الانسان عجولا
    حكموا على الرجل دون اي حجة او برهان, ما كان طلب الرجل الا ان نصبر قليلا وسوف يشرح الطريقة وعندها اتمنى ان ارى منتقديه يعتذرون له لما كالوا له من التهم الباطلة دون وجه حق.
    التمسوا لاخيكم ليس عذرا واحد بل سبعون وهذا من اخلاق الاسلام, وانا على يقين بان المنتقدين هم اكثر الناس انتظارا وشغفا لمعرفة هذه الطريقة وهم لا يستحقون هذا.
    من لديه اي ادنى شك في موضوع الرجل , ارجو منه عدم ازعاج نفسه والدخول الى الموضوع بكل بساطة , ومن لديه ايمان بالطريقة وصاحبها فليتفضل مشكورا بالمشاركات البناءة واظن هذا هو الحل السليم القويم. (( لا ضرر ولا ضرار)).
    كنت افكر بنفس تفكيرك تماما في البدايه ولكن دعني اقول لك السبب في الهجوم حتي وان كانت نيه صاحبه حسنه.....يااخي هناك العشرات سوف يخدعون بما يقال وينجرفو انجراف تام وسوف يخاطرون بحساباتهم ويطلبون اداره حسابات واشياء كثيره ستعصف بحساباتهم .....وان كان لديك شئ فوالله ستجد في هذا المنتدي عشرات المواضيع بنفس المنطق والطريقه......وستجد ان الطرق التي قال اصحابها انها لاتخسر لاتعد ولا تحصي وبنفس التشويق وقد وقف الكثير ينتظره....لكن هرب ولم يدخل بالمعرف مره اخري......ونحن لم نفتري علي الرجل فقط نقول....توصل الي الحل الذي تقول ثم تكلم...لكن لم يتوصل الي شئ...ومازال الموضوع تحت الاختبار ...اذا ما فائده الكلام

الصورة الرمزية janoubi
    janoubi غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hit_the_profit مشاهدة المشاركة

و اثبتت له العكس

شكرا لاستفزازك لي
    و ما شاء الله عليك

تحياتي
    ابو ملك

و اسف للاطاله

تحياتي
    ابو ملك
    حياك الله يا طيب
    وين انت من هالمعمعة يا ابو ملك
    انا متأكد انو عندك ما يسرّ خاطر الاعضاء .. وأعرف انك كنت ستعمل على رحلة تدبيل لو أن البعض لم يعرقل مشروع الرحلة
    اتكل على الله يا ابو ملك وابدأ رحلتك ورح تشوف انو كل الناس هون سوف تتبعك وتدعوا لك بالخير
    افتح موضوع جديد وخلينا نبدأ رحلة تعويض الخسائر
    مع كل الاحترام لك ولصاحب الموضوع

الصورة الرمزية المستشار اللي مايشار
    المستشار اللي مايشار غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingooo مشاهدة المشاركة
    اخواني الأعزاء

لقد قمت ببرمجة مؤشر يكتب اعلى الشاشة نسبة الشراء ونسبة البيع لأي عملة ولأي تايم فريم
    واذا كان نسبة الشراء فوق 75% ونسبة البيع تحت 25% يكتب بجانب النسب أن الاتجاه لأعلى (up)
    والعكس صحيح

وبه خاصية on_close
    اذا جعلتها true (الوضع الافتراضي) >> فان المؤشر يحسب الASK و الBID من سعر اغلاق الشمعة السابقة
    اما اذا جعلتها false >> اذا المؤشر سيقوم بعمل الحسابات كل لحظة بناء على السعر الحالي وبيانات الشمعة الحالية وليست الشمعة السابقة

اتمنى المؤشر يعجبكم ويسهل الدنيا
    وياريت تقولوا لي إيه رأيكم

والشكر موصول طبعا لصاحب الموضوع أستاذ ملوادي

مشكورين أخواني أخوي الملوادي واخوي كينقو

بس ماشتغل عندي المؤشر

المؤشرات التي تشتغل عندي هل التي بصيغة ex

أما التي بصيغة mq4 فلاتعمل

فمالحل وجزاكم الله خير

الصورة الرمزية بن عبدالله
    بن عبدالله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار اللي مايشار مشاهدة المشاركة

مشكورين أخواني أخوي الملوادي واخوي كينقو

بس ماشتغل عندي المؤشر

المؤشرات التي تشتغل عندي هل التي بصيغة ex

أما التي بصيغة mq4 فلاتعمل

فمالحل وجزاكم الله خير

السلام عليكم ورحمة الله
    يجب ان يكون هناك تداول في الاسواق حتى يعمل المؤشر معك اخي , فاليوم عطلة
    والمؤشر يحتاج ان يأخذ بيانات الشمعة السابقة ومع افتتاح الشمعة الجديده يقوم بالحسابات
    انتظر حتى الغد او بعد منتصف هذه الليلة وراقب

صفحة 21 من 26 الأولىالأولى ... 11151617181920212223242526 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17