صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 29
    الصورة الرمزية هشام غنيم محمد
    هشام غنيم محمد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي هل أجد مساعدة فى تعليمى كيفية عمل فلتر لخطوط المتوسطات

الأخوة الأعزاء أنا الآن أستخدم المتوسطات فى محاولة لتطبيق طريقة مبسطة فى المتاجرة وقد بدأت اصل بفضل الله الى نتائج جيدة ساعرضها كاملة فى المنتدى ولكن لى أستفسار هل اجد احد يدلنى على كيفية عمل فلتر لتقاطع خطوط الموفينج افريج لتقليل الأشارات الخاطئة فى برنامج الميتا تريدر 4 ويكون له جزيل الشكر والتقدير

الصورة الرمزية علي البيومي
    علي البيومي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: هل أجد مساعدة فى تعليمى كيفية عمل فلتر لخطوط المتوسطات

أخي الكريم
    مجرد نصيحه من أخيك: لا تعتمد على المتوسطات دون غيرها من المؤشرات فغالبا ما تعطي اشارات متأخرة أو خاطئة.

الصورة الرمزية مضارب جديد
    مضارب جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام غنيم محمد

الأخوة الأعزاء أنا الآن أستخدم المتوسطات فى محاولة لتطبيق طريقة مبسطة فى المتاجرة وقد بدأت اصل بفضل الله الى نتائج جيدة ساعرضها كاملة فى المنتدى ولكن لى أستفسار هل اجد احد يدلنى على كيفية عمل فلتر لتقاطع خطوط الموفينج افريج لتقليل الأشارات الخاطئة فى برنامج الميتا تريدر 4 ويكون له جزيل الشكر والتقدير
    شوف يا اخي الكريم الفلتر ليس قطعه جاهزه نعطيه لك لاننا لا نعرف المتوسطات التي تستخدمها يوجد الاف الاعدادات للمتوسطات فأيها تريد الفلتر له هل عرفت ما اقصد فمثلا اذا كنت تستخدم خطي 5 و9 فاكيد ان فلتره يختلف عن خطي 18 و34 واذا كنت تستخدم خط غير خطين او ثلاثه او اربعه او اكثر او اقل وهكذا اقترح عرض طريقتك كامله ومباشرة وجميع الاخوه سيشاركونك التفكير واجراء اختبارات الفلتره

أشكركم على المرور على الموضوع وأنا ببساطة شديدة أستعمل شارت الأربع ساعات كما يلى :-
    1- متوسط ema على فترة 5 ، 13 على الــ close والأزاحة صفر
    2- متوسط sma على فترة 5 ، 10 على الـ close والأزاحة صفر
    3- مؤشر rsi بأعدادات لفترة 14 على الــ close .
    4- مؤشر trend manager
    الطريقة ببساطة هى انتظار أشارة شراء أو بيع بالشروط التالية ( سأشرح الشراء والبيع العكس على طول الخط )
    1- الشراء تقاطع مؤشرات ema بمرور المؤشر الأصغر( 5 ) من أسفل المؤشر الأكبر ( 13 )
    2- نفس الشرط لمتوسطات sma
    3- أن يكون مؤشر rsi يقطع خط الخمسين من أسفل لأعلى أو بدأ فى التقاطع مع خط الخمسين فى نفس الوقت
    4- ظهور الأشارات الزرقاء لمؤشر trend manager
    أذا توافقت هذه الشروط يتم الدخول على سعر أفتتاح الشمعة التالية لمكان التقاطع
    يتم وضع الستوب كما يلى
    تحديد آخر حركة لمتوسط ema 13 قبل التقاطع وبأستخدام الخطوط الأفقية فى برنامج ميتا تريدر 4 يتم تحديد السعر عند هذه النقطة ثم طرح 50 نقطة للدخول شراء أو جمع 50 نقطة للبيع
    ترك الهدف مفتوح لأن العقد قد يستمر لأيام من 2- 5 أيام والخروج عند حدوث تقاطع جديد
    عكس الذى تم الدخول عليه
    يصلح هذا النظام لجميع الأزواج وانا أخترت شارت الأربع ساعات لأنه يقلل من متابعة الشارت والصفقة أولا بأول ولكن يمكن الدخول مرة كل 8 ساعت للمتابعة
    وقد جربت هذه الطريقة بثبات من يوم الجمعة الماضى وحققت حتى الأن 473 نقطة كما يلى
    ( طبعا ديمو ) والجدول التالى يوضح التطبيق

كان بودى اعرف كيفية رفع الصور للمنتدى كنت رفعت لكم صورة عن الباوند ين واضحة جدا جدا دخول وخروج
    أخوانى انا ليس لى دراية بالتحليل الفنى ولا درسته لكنى والفضل لله أعرف كيف اتعامل مع برامج الكمبيوتر بشكل جيد وانا تابعت المنتدى على مدار عام كامل وكل ما وصلت له الآن بفضل مشاركات الأعضاء الكرام وانا فقط دمجت كذا حاجة مع بعض وعلى فكرة تقاطعات المتوسطات البسيطة تكون دائما قبل المتوسطات الأسية واستفيد منها فى معرفة انى أبدأ الأستعداد لأحتمال وجود فرصة للدخول وتنفع فى الخروج بربح أفضل من المتوسطات الأسية لأن المتوسطات الأسية تتقاطع فى أشارة الخروج
    بعد المتوسطات البسيطة وممكن تضيع جزء من الربح
    دى هى كل الطريقة واتمنى ان أسمع رايكم فيها

الجدول وصورة الباوند / ين فى الملفات المرفقة
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الباوند ين فى هذا الملف
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة باوند ين.gif‏  

الصورة الرمزية amir
    amir غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اهلا بك يا اخ هشام انا بصراحة بصيت علي الجدول بس ولسه متابعتش الملف وانا لاقيت كل العقد محققة مكسب والحمد لله بدون ولا عقد خسارة , مش فاهم طيب عايز تفلتر ايه يا راجل دا التشارت اشتكي منك , طبعا انا بهزر واتمني ربنا يوفقك يا رب وتنجح معاك وانا هحاول اتابعها معاك بس موعدكش لان بصراحة متابع كذا استراتيجية لحد ما دماغي اتنفخت وللاسف مبقاش في تركيز , اشكرك وتحياتي

Talking مشاركة: هل أجد مساعدة فى تعليمى كيفية عمل فلتر لخطوط المتوسطات

أشكرك ياأخ أمير على الرد بصراحة انت دمك شربات ربنا يخليك ويوفقك يارب كما تمنيت لى انا نفسى حد من الأعضاء الأساتذة يمر على الموضوع ويعطينى رد ويقيم تجربتى علشان انا فين وشكرا مقدما لكل أخ عزيز بالمنتدى سواء من علق على الموضوع أو حختى قرأه
    و

Talking مشاركة: هل أجد مساعدة فى تعليمى كيفية عمل فلتر لخطوط المتوسطات

الأخوة الأعزاء حبيت أوضح الفكرة أكثر بعد ما عرفت أزاى ممكن نحمل الصور ومن أمس واليوم ممكن نعمل 6 عقود على الأزواج التالية أولا يوم 22/2/2006
    1- يورو/ ين بيع من 141.13 ستوب 141.76 هدف مفتوح ( حأرجع لموضوع الهدف المفتوح فى الآخر فى شرح لطريقة لإدارة العقود كلها )
    2- باوند/ دولار بيع من 1.7409 ستوب 1.7491 هدف مفتوح
    3- يورو/ باوند بيع من 6839. ستوب 6895. هدف مفتوح ( هذا الزوج فقط على شارت الديلى لأنه حركته ثقيلة بالمقارنة بباقى الأزواج والدخول يكون على سعر أفتتاح الشمعة باليوم التالى لمكان التقاطع )
    ثانيا يوم 23/2/2006
    1- دولار / ين بيع من 118.44 ستوب 119.06 هدف مفتوح
    2- باوند / ين بيع من 206.51 ستوب 207.21 هدف مفتوح
    3- دولار/ كندى شراء من 1.1489 ستوب 1.1433 هدف مفتوح

ايه هو موضوع الهدف المفتوح ببساطة راقب الشارت كل 4 - 8 ساعات ولما السعر يتحرك لصالحك بالشكل التالى تصرف طبقا للتوضيح اللى مكتوب
    السعر تحرك 35 نقطة حرك الستوب لمكان الدخول ( بكده لو حصل أى أرتداد لن نخسر اى شئ )
    السعر تحرك 50 نقطة حرك الستوب بعد سعر الدخول 20 نقطة يعنى مبدئيا كسبنا 20 نقطة
    وهكذا كل السعر ما يتحرك 20 نقطة بعد أول 50 نقطة تحرك معه 20 نقطة ربحية انت كمان وده مش محتاج منك متابعة أكثر من الدخول بحد أقصى كل 4 ساعات واحيانا كثيرة حتلاقى الوضع مش محتاج اكثر من متابعة كل 8 ساعات
    الآن انا حأنزل الشارتات لكل ما سبق وموضح عليها كل حاجة
    يارب يكون تفكيرى ده سليم ويكون فيه فايدة لكم ونتشارك فى تحسين الفكرة وهى مش جديدة هى زى ما قلت تجميع لأفكار وطرق اعضاء افاضل بالمنتدى شرحوا كل حاجة لنا بأمانة وأن شاء الله أكون تعلمت عليهم ولو بنسبة 50%
    أخيرا عقد الباوند / دولار السابق أعلاه تم الخروج منه بخسارة 31 نقطة لأنه حدث تقاطع فى شمعة الساعة 4 ص 23/2/2006 على شكل اشارة شراء وممكن ندخل الساعة 8 على سعر الأفتتاح لشمعة الساعة 8 ص شراء وربنا الموفق
    والآن الى الشارتات
    أتمنى ان أرى تعليقاتكم
    و

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة باوند - دولار.gif‏   باوند - ين.gif‏   دولار - كندى.gif‏   دولار - ين.gif‏   يورو - باوند.gif‏  

يورو - ين.gif‏  

الصورة الرمزية amir
    amir غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وعليكم السلام
    صباح الفل يا اخ هشام ( انت شكلك مش رايح الشغل النهاردة ) باين اديتك عين علشان كدا خسرت عقد ( او يمكن انت بتعمل كدا علشان الحسد ) عموما انتي بالامانة هحاول من اليوم بليل اتابع الطريقة لاني انا من بداية يوم الاربعاء الساعة 4 عصرا وانا قاعد علي الكمبيوتر والمهم اني مدخلتش الا علي الديمو والحمد لله , المهم انت تابع برضة وانا واثق ان الاعضاء هيتفاعلوا معاك ان شاء الله بس السوق يفك شوية كدا , واتمني لك التوفيق والنجاح يا رب
    وتحياتي

صباح الجمال يأخ أمير حبيبى الأخوة لا تحسد بعض صدقنى انا عارف كويس و مافكرتش كده خالص لكن والله انا حبيت اعرض الموضوع بكل حذافيره عامة فيه فرصة طازة على كل من الباوند - دولار بس الدخول يكون الساعة 12 على سعر الأفتتاح ومرفق الشارت
    وممكن اليورو دولار أحتمال شراء وممكن الدولار فرنك بيع برضه أحتمال
    وانا فعلا مش رايح الشغل النهارده لأنها أجازتى الأسبوعية
    و

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة باوند دولار.gif‏  

لم يرد أحد براى مفيد فيما عرضته أتمنى ان تشاركونى الراى فيما عرضته عليكم اليوم وشكرا

الصورة الرمزية amjad
    amjad غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب جديد
    اذا كنت تستخدم خطي 5 و9 فاكيد ان فلتره يختلف عن خطي 18 و34 واذا كنت تستخدم خط غير خطين او ثلاثه او اربعه او اكثر او اقل
    آه منك يا مضارب جديد ...

عندي حاجة بسيطة ممكن تساعدك ألا وهي مؤشر الماكد والذي يستخدم من قبل كثير من المضاربين وأنت أدرى بكيفية التعامل مع إشارات هذا المؤشر...
    أحيانا تعطي المتوسطات إشارة تقاطع إلى أعلى ولكن مؤشر الماكد تحت الصفر ففي هذه الحالة يكون التقاطع إما مخادع أم ضعيف إلى أن يتم إختراق الماكد لخط الصفر صعودا فتعطي التقاطع قوة وتعطي المضارب أريحية في ضربات القلب ...

أخوكم أمجد

[QUOTE=amjad]آه منك يا مضارب جديد ...

عندي حاجة بسيطة ممكن تساعدك ألا وهي مؤشر الماكد والذي يستخدم من قبل كثير من المضاربين وأنت أدرى بكيفية التعامل مع إشارات هذا المؤشر...

انا سعيد بالرد وإن شاء الله سأحاول إدماج الماكد فى الشارت لأرى النتيجة وشكراً مرة آخرى

الصورة الرمزية saif1743
    saif1743 غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم

اهلا اخي هشام

ان شاء الله اقدر اساعد قدر ما اقدر .. ولكن عندي استفسارات بسيطة ... و هي ان تكتب شروط الدخول بتفاصيل اكبر حتى يتم برمجة اندكيتر خاص بها ..

يعني ...

* ان يكون متوسط 5 اكبر من او يساوي متوسط 13 حاليا .
    * ان يكون متوسط 5 اصغر من أو يساوي متوسط 13 سابقا .

و هكذا ...

سؤال : عند تقاطع 5 * 13 ماذا يكون حال باقي المتوسطات .. هل هي متقاطعة في نفس الوقت أم سبق لها التقاطع مع بعضها البعض ؟ أم هي تتقاطع مع أحد المتوسطات 5 ، 13 ؟؟

حبذا لو تفصل فيها حتى يقوم الكمبيوتر بمقارنتها رياضيا ...

حبذا لو ترفق ملف مؤشر الترند مانجر ...

بالتوفيق ان شاء الله ...

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة