صفحة 37 من 47 الأولىالأولى ... 2731323334353637383940414243 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 541 إلى 555 من 692
    الصورة الرمزية Kamelll28
    Kamelll28 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: ورشة متابعة إكسبرت( الحل عند الأسطورة فيوبانشي فقط فقط !!)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wise_investor23 مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخ دولار والاخ نضال

الملف المرفق 263998
    و إيه فايدة النتائج من غير الإعدادات، ربنا يوفقك
    و أنا شايف أنه الصفقات المفتوحة فيها إرتداد كبير؟

الصورة الرمزية Kamelll28

أستاذ أسامة، إذا كنت أشتغل على منصة بنفس توقيت غرينتش، كيف تكون هذه الإعدادات من فضلك

? Local__HrsServerTzFromGMT
    ? ChooseCustomHour
    ? OpenOrdersHour
    ? CloseOrdersHour

الصورة الرمزية amazing
    amazing غير متواجد حالياً عضو نشيط

النتائج مشجعه اوي بس فين الاعدادات يا راجل؟؟؟؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية Kamelll28

والله أنا أتلخبطت من التوقيت، لاحظت أن أن الأكسبيرت المرفوع على السرفر لا يضع صفقات اليوم الجديد بتوقيت غرينتش ؟؟ أم أنا غلطان

الصورة الرمزية Kamelll28

يعني الصفقات لم توضع مع بداية اليوم بتوقيت غرينتش

الصورة الرمزية MR.dollar
    MR.dollar غير متواجد حالياً مشرف المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kamelll28 مشاهدة المشاركة
    أستاذ أسامة، إذا كنت أشتغل على منصة بنفس توقيت غرينتش، كيف تكون هذه الإعدادات من فضلك

? Local__HrsServerTzFromGMT
    ? ChooseCustomHour
    ? OpenOrdersHour
    ? CloseOrdersHour
    إذا كانت المنصة بتوقيت جرينتش عندها إجعل الخيار ChooseCustomHour=false
    وإجعل باقي الإعدادات كما هي
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

الصورة الرمزية Kamelll28

أنا وضعت الأعدادات بهذا الشكل:

Local__HrsServerTzFromGMT=0
    ChooseCustomHour=false

OpenOrdersHour=1
    CloseOrdersHour=0

و بالفعل تم وضع الأوامر مع إفتتاح شمعة اليوم الجديد(الساعة 00.00 بتوقيت غرينتش)، و لكن اللي ملخبطني لما شفت السرفر التجريبي لاحظت أنه لم يضع الأوامر بعد ، هذا هو الإستفسار، لماذا هذا الإختلاف ؟؟؟ أرجو إفادتتي أستاذ أسامة.

الصورة الرمزية Kamelll28

علما أنني أشتغل على النسخة قبل الأخيرة ( MR.dollar_Nidalo EA V5.7)
    آخر تعديل بواسطة Kamelll28 ، 12-03-2011 الساعة 02:16 AM سبب آخر: خطأ

الصورة الرمزية Kamelll28

تمرجن الحساب المرفوع على السرفر التجريبي ؟

الصورة الرمزية ajmclen
    ajmclen غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ماذا حصل في حساب الديمو ؟؟؟

الصورة الرمزية amazing
    amazing غير متواجد حالياً عضو نشيط

wise_investor
    بانتظارك اخي الكريم

الصورة الرمزية MR.dollar

هبوط عنيف جدا للحسابات المرفوعه على السيرفر نتيجة للأحداث العنيفه التي مر بها السوق تلك الفتره
    لذلك يبقى حاله كحال الكثير من إكسبرتات المضاعفات لذلك نحتاج إلى بعض التغيير ربما عدم إستخدام المضاعفات وإستخدام الأستوب لوز والهدف
    على العموم ننتظر إعدادات الأخ wise_investor لتجربتها في رأيي تستحق فرصه أخيره لتجربة الإكسبرت بناء عليها
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

الصورة الرمزية wise_investor23
    wise_investor23 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amazing مشاهدة المشاركة
    wise_investor
    بانتظارك اخي الكريم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.dollar مشاهدة المشاركة
    هبوط عنيف جدا للحسابات المرفوعه على السيرفر نتيجة للأحداث العنيفه التي مر بها السوق تلك الفتره
    لذلك يبقى حاله كحال الكثير من إكسبرتات المضاعفات لذلك نحتاج إلى بعض التغيير ربما عدم إستخدام المضاعفات وإستخدام الأستوب لوز والهدف
    على العموم ننتظر إعدادات الأخ wise_investor لتجربتها في رأيي تستحق فرصه أخيره لتجربة الإكسبرت بناء عليها
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة للاستاذ ( MR.dollar)والاستاذ ( amazing) احب ان ابدء ردى على حضراتكم باعتذار على تأخرى فى الرد وذلك لمشاكل عندى فى النت سوء فى العمل او البيت حتى اننى لم استعمل الاكسبيرت ولا اتابع منذ فترة ليست بالقصيرة مثلا شهر او اكثر

الاكسبيرت جميل جدا وفكرته رائعة بالرغم عدم اقتناعى بيها فى الاول الا ان التجربة كان خير دليل على فعاليته
    انا عدلت فى الاكسبيرت وعملت ملف ليا وكان التعديلات عبارة عن عدم استعماله تماما للمضاعفات كما انه يقوم بتحديد استوب لوز عند 150 نقطة وكانت تصل فى المستويات الاخرى لمضاعفات ذلك الرقم لعدم تعديلى لها كما عدلت فى الربح واعتمدت على تحريك الاستوب لوز عن طريق 20 نقطة ارتفاع عن البيد فى حالة الشراء والاسك فى حالة البيع
    دى صورة من الاعدادات بس انا والله بدور على الاكسبيرت اللى انا عدلته مش لاقيه واول ما الاقيه هارفعه بس والله ما لاقيه
    الفكرة كويسه جدا جدا وجدير بالاستفادة الاكسبيرت انا كنت سايبه على الجهاز وكنت ما بتدخلش فى الاوامر غير بصورة بسيطة جدا
    اتمنى ان الفترة الجاية اقدر استفيد منه على حساب حقيقى بس كلها مشكلة مادية ان شاء الله حضرتك تظبطه ونستفيد منه كلنا من غير مضاعفات ومكاسب متحركة
    كما انى ارجو من حضرتك انك تتدلنى على شركة جيدة للتعامل معها من خلال اكسبيرتات واى حد عنده معلومه ارجو انه يفدنى
    بجد الناس بتقول عنك كلام زاى العسل مستر اسامه وانت تستحق حضرتك ما بتتأخرش عن اى حد ربنا يجعله فى ميزان حسناتك ويبارك لك ويبارك مصر كلها والمصريين والعرب والمسلمين ان شاء الله

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	mr-d.JPG
المشاهدات:	114
الحجـــم:	74.4 كيلوبايت
الرقم:	266214
    آخر تعديل بواسطة wise_investor23 ، 29-03-2011 الساعة 01:22 PM

الصورة الرمزية s.o.s
    s.o.s غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    طلب من الاخ مستر دولار اذا ممكن اضافة خاصية ترتيب وضع الاوامر المعلقه بحيث يتم وضع الاوامر بالترتيب اي يبدء الاكسبيرت بوضع الاوامر تسلسلي من 1 الى 30 مثال اذا وضعنا رقم 1 على يورو دولار يبدء الاكسبير من هذي العمله ولا ينتقل الى رقم 2 الا بعد الانتهاء من جميع اوامر رقم 1 وهكذا مع جميع العملات لضمان وضع جميع الاوامر لان بصراحه انا جربت الاكسبيرت فتره طويله وكان لا يقوم بوضع جميع الاوامر على جميع العملات من ما يسبب خساره على سلة العملات في بعض الاحيان وعند تجربة وضع الاوامر واحد تلو الاخر كان الاكسبيرت دقيق بوضع الاوامر بصراحه انا جربت طريقتك على مجموعه من العملات من بدء هذا السبوع وكانت النتائج ممتازه بس المشكله في عدم وضع جميع الاوامر وتجربه كان على نسخة 5.7 وان شاءالله راح ارفق هذي التجربه في نهاية هذه اليوم وكلي امل ان يتم وضع هذي الاضافه للوصول الى احسن النتائج وكل الشكر لك ولجميع الاخوه الاعضاء وبالتوفيق للجميع

الصورة الرمزية MR.dollar

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wise_investor23 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة للاستاذ ( MR.dollar)والاستاذ ( amazing) احب ان ابدء ردى على حضراتكم باعتذار على تأخرى فى الرد وذلك لمشاكل عندى فى النت سوء فى العمل او البيت حتى اننى لم استعمل الاكسبيرت ولا اتابع منذ فترة ليست بالقصيرة مثلا شهر او اكثر

الاكسبيرت جميل جدا وفكرته رائعة بالرغم عدم اقتناعى بيها فى الاول الا ان التجربة كان خير دليل على فعاليته
    انا عدلت فى الاكسبيرت وعملت ملف ليا وكان التعديلات عبارة عن عدم استعماله تماما للمضاعفات كما انه يقوم بتحديد استوب لوز عند 150 نقطة وكانت تصل فى المستويات الاخرى لمضاعفات ذلك الرقم لعدم تعديلى لها كما عدلت فى الربح واعتمدت على تحريك الاستوب لوز عن طريق 20 نقطة ارتفاع عن البيد فى حالة الشراء والاسك فى حالة البيع
    دى صورة من الاعدادات بس انا والله بدور على الاكسبيرت اللى انا عدلته مش لاقيه واول ما الاقيه هارفعه بس والله ما لاقيه
    الفكرة كويسه جدا جدا وجدير بالاستفادة الاكسبيرت انا كنت سايبه على الجهاز وكنت ما بتدخلش فى الاوامر غير بصورة بسيطة جدا
    اتمنى ان الفترة الجاية اقدر استفيد منه على حساب حقيقى بس كلها مشكلة مادية ان شاء الله حضرتك تظبطه ونستفيد منه كلنا من غير مضاعفات ومكاسب متحركة
    كما انى ارجو من حضرتك انك تتدلنى على شركة جيدة للتعامل معها من خلال اكسبيرتات واى حد عنده معلومه ارجو انه يفدنى
    بجد الناس بتقول عنك كلام زاى العسل مستر اسامه وانت تستحق حضرتك ما بتتأخرش عن اى حد ربنا يجعله فى ميزان حسناتك ويبارك لك ويبارك مصر كلها والمصريين والعرب والمسلمين ان شاء الله

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	mr-d.JPG
المشاهدات:	114
الحجـــم:	74.4 كيلوبايت
الرقم:	266214
    بارك الله فيك سأحاول قراءة مشاركتك بتمعن أكثر وأقوم بتطوير الإكسبرت حسب فكرتك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.o.s مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    طلب من الاخ مستر دولار اذا ممكن اضافة خاصية ترتيب وضع الاوامر المعلقه بحيث يتم وضع الاوامر بالترتيب اي يبدء الاكسبيرت بوضع الاوامر تسلسلي من 1 الى 30 مثال اذا وضعنا رقم 1 على يورو دولار يبدء الاكسبير من هذي العمله ولا ينتقل الى رقم 2 الا بعد الانتهاء من جميع اوامر رقم 1 وهكذا مع جميع العملات لضمان وضع جميع الاوامر لان بصراحه انا جربت الاكسبيرت فتره طويله وكان لا يقوم بوضع جميع الاوامر على جميع العملات من ما يسبب خساره على سلة العملات في بعض الاحيان وعند تجربة وضع الاوامر واحد تلو الاخر كان الاكسبيرت دقيق بوضع الاوامر بصراحه انا جربت طريقتك على مجموعه من العملات من بدء هذا السبوع وكانت النتائج ممتازه بس المشكله في عدم وضع جميع الاوامر وتجربه كان على نسخة 5.7 وان شاءالله راح ارفق هذي التجربه في نهاية هذه اليوم وكلي امل ان يتم وضع هذي الاضافه للوصول الى احسن النتائج وكل الشكر لك ولجميع الاخوه الاعضاء وبالتوفيق للجميع
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    سأقوم بإضافتها لكن إحذر أن يحدث كما حدث في الحسابات التجريبيه السابقه
    توقيع العضو

صفحة 37 من 47 الأولىالأولى ... 2731323334353637383940414243 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17