السلام عليكم ممكن أحد خبراء نظام 1 يشرح لنا سبب اختيار التوقيت من فضلكم
Printable View
ايه الجمال
ما شاء الله تبارك الله
السلام عليكم
اانا قصدي عندما تحدد الدخول بكون الدخول ملامسة الترند مع الفايبو ادا السعر وصل الى الفايبو ولم يوصل الى الترند يكون الفرصة ملغية بسبب تباعد الفايبو من الترند اذا حددت الوقت ويكون الدخول مع ملامسة الفايبووالترند وعندها الفرصة صحيحة اما اذا السعر وصل الى نقطة الدخول قبل الوقت يكونن الفرصة ملغية بسبب تباعد الفايبو والترند ان شاء الله يكون وصلك المعلومة
وبعض الاحيان يكون في تباعد الفايبو الموجة الصغيرة والموجة الكبير اي تلاقي السعر وصل الى نقطة الدخول بس الفايبومتباعد هذا يضعف الفرصة اما اذا الفايبو متلامس بيكون الفرصة اقوى هذه النقطة محد من الشباب مركز عليها وهي تعتبر اقوى ملاحظة وهذا الكلام من لسان سيف صاحب الطريقة
الف ممبروك وعقبالك المليون اخي متيم
لمن نقل الستوب تنتهى الصفقة الان والحمد لله ..
لدى ملاحظة على هذه الفرصة وهى السلوك السعرى للزوج منذ توقيت الدخول وهو التذبذب الشديد ولذا كنت متمسكا بنقل الستوب الى الدخول مع اول فرصة لذلك فالنظام 1 عادة ما يؤدى الى حركة سعرية مباشرة نحو الهدف وكما قلت عادة وليس دوما وبالتالى فمن المهم متابعه سلوك السعر بعد الدخول وهل لا تزال الفرصة تعبر عن مواصلة التحرك للهدف ام يجب الحذر ..
الملف المرفق 347965
وفقكم الله جميعا وايانا ،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فرص للمتابعة
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
فنان و استاذ اخي ابو محمد متابع معاك بشغف