منور يا متاجر( فأنت ذهبي)
تمام يا غالي متابع معك
Printable View
استاذ متاجر
الفكرة يللي انت معتمدها جديدة علي ّ.. للاسف يللي حصل معي مبارح اني خفت لاني ما معتاد الفكرة ولا طبقتها سابقا"
انا دخلت من 6047 فل مارجن.. ولما تحرك السعر من بعدها الى 6051 خفت واغلقت على خسارة بسيطة لانك سبق وقلت انو ما مفترض يكون في هاي جديد .. تسرعت بالاغلاق خوفا من الوصول الى نقطة الستوب يللي حددتها
عسى خير ..
بتمنى عليك المزيد من الشرح والتفصيل حول افضل الاساليب لمتابعة طريقة عملك لانها استهوتني كتير
مع الشكر والامتنان
من يريد ان يبيع من السعر الحالي 5973 ويتركه للاثنين وينتظر الهدف 5867 , سواء جديد او تعزيز ولا طلوع له قبل ضرب 5867 اولا
تأجّل الهدف الي الاثنين بسبب كثرة عمليات البيع .
السوق اغلق عند 5983
كيف سيكون الافتتاح للاثنين القادم ؟
المتوقع ان يفتح قاب عند اخر دعم وهو 5940 ليواصل الي 5867 اولا , وهو لايعتبر قاب في الحقيقة وانما قاب في الوهم .
الاسترالي
دعوم لم تنضرب وهي
0.9810
0.9804
مقاومات لم تنضرب وهي
0.9912
0.9918
0.9923
0.9925
0.9948
لابد من ضربهم , من الاول الله اعلم .
سيكون سهرتنا مع الافتتاح وسنخططف منه بعض النقاط المرضيه ان شاء الله
بمشيئة الرحمن ياطه
اليورو
دعوم لم تنضرب وهي
3577
3601
3605
مقاومات لم تنضرب وهي
3740
3747
3749
لابد من ضربها من الاول الله اعلم .
المجنون
لديه دعم وهو
132.98
لديه مقاومة وهي
134.45
لابد من ضربهم من الاول الله اعلم .
جزاك الله خير اخى
الذهب
الذهب لايوجد دعوم لديه
مقاومات الذهب وهي
1364.88
1367.40
ولابد من ضربها
الين
دعوم لم تنضرب وهي
83.08
83.10
مقاومات لم تنضرب وهي
83.64
83.67