إلى أين هدفه يا متاجر ذهبي؟؟
Printable View
إلى أين هدفه يا متاجر ذهبي؟؟
انا انتظر كسر 6028 و 6019 و 5990 الهدف 5875 اولا
يوم الاربعاء من بعد 9:15 ستتحدد امور كثيرة في الاسواق
قد تكون الحركة ضعيفة اليوم لان الاسواق جميعها (عالميا) تنتظر ماذا في جعبة الفدرالي
اغلاق الساعة الحالية فوق 6049 للباوند ليس جيدا للبيع
اغلاق الساعة الحالية فوق3903 لليورو ليس جيدا للبيع
اغلاق الساعة الحالية تحت 6027 للباوند جيدا للبيع ( فوق 6027 وتحت 6049 تذبذب )
اغلاق الساعة الحالية تحت 3887 لليورو جيدا للبيع ( فوق 3887 وتحت 3902 تذبذب )
الان
الباوند بين 6049 و 6065 ضرب 6064 الي الان .
اليورو بين 3903 و 3910 وهو فوق 3910 .
بكسر 3903 متوقع لوات جديدة
بكسر 6049 متوقع لوات جديدة
الباوند يكسر والمشكلة تكمن في اليورو (هو سبب المشاكل)
عاد شوف من يسحب او يشد الثاني
اليورو يكسر
كسر اللوات الساعة القادمة ان شاء الله
الاستب لليورو كسر 3925 لعمليات البيع
الاستب للباوند كسر 6065 ؟؟؟؟
الان ننتبه من 3903 و 3910 فقط لليورو
وننتبه من 6049 و 6060 فقط للباوند
اليورو فوق 3903 و 3926 وهو مدوخ الباوند معاه
الباوند فوق 6049 وتحت 6065
لايباع اليورو من الاسعار الحالية , اليورو يباع من سعر 3902 والاستب يحدد لاحقا وقد يكون كسر 3926 او رقم اخر لن يكون بعيد عنه .
اليورو يباع عند كسر 3926 من 3925 والاستب الهاي بسبب 6078=3926
اليورو بين 3963 و 3849
النزول الفعلي وليس التصحيحي لليورو سيكون بكسر 3849 لليوم لان الباوند سبقه وفلت منه , قد تكسر بعد الدخول الامريكي والله اعلم .