رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
على بركة الله عموما اعتذر عن المداخله واعتبرها آخر مداخله لي الا اذا تحقق هدف فسأدخل وأبارك للاخوان اللي استفادوا من التوصيه
واخيرا اقول لك ( سلاما )
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msaksek
على بركة الله عموما اعتذر عن المداخله واعتبرها آخر مداخله لي الا اذا تحقق هدف فسأدخل وأبارك للاخوان اللي استفادوا من التوصيه
واخيرا اقول لك ( سلاما )
اخى الكريم ,,,,,
الموضوع كله بسيط وهو انه حضرتك تدخلت بمداخلتك هذه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msaksek
طيب الحين تفعل البيع لليورو ولا تقولي ما تفعل ههههههه
وبالله عليك قول لى لماذا هذه المداخله ؟
هل انا اريد لكم الخسائر ؟ هل انا اتداول باسعار خاصه بى ام الاسعار عند الكل ليست عندى فقط ؟
:no3:
مازلنا فى بدايه الرحله ولا نريد ان نزعل احد فقط مداخلتك لم تكن جيده
وعامتا حصل خير ووفقك الله
:0016:
وغير ذلك كلامك المقتبس فى الاول وهو لنك اذا تحقق الهدف ان شاء الله راح تبارك للمشاركين , بارك لهم يااخى ان شاء الله ونحن ما يهمنا هم وليس المهم انا :0016:
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
يا جماعة السلام عليكم ، ايه اللي بيسبب اختلاف الاسعار ، انا عندي تفعل عقد شراء اليورو على 1.3023 و ضرب الاستوب و تفعل عقد البيع معاكم عادي ، يا ريت لو حد يقدر يفيديني
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adelemam
يا جماعة السلام عليكم ، ايه اللي بيسبب اختلاف الاسعار ، انا عندي تفعل عقد شراء اليورو على 1.3023 و ضرب الاستوب و تفعل عقد البيع معاكم عادي ، يا ريت لو حد يقدر يفيديني
اخى الكريم
لم يتفعل العقد لدى انا واكبر نقطه وصل لها كانت 22 وليس 23
ولكن اذا تفعل لديكم جميعا اوكى عادى راح نحسبه انه تفعل ونضيف المضاعفه لدينا وابتداء من الغد ان شاء الله سوف يتم العمل على اسعار منصه ويندسور
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed salah
اخى الكريم
لم يتفعل العقد لدى انا واكبر نقطه وصل لها كانت 22 وليس 23
ولكن اذا تفعل لديكم جميعا اوكى عادى راح نحسبه انه تفعل ونضيف المضاعفه لدينا وابتداء من الغد ان شاء الله سوف يتم العمل على اسعار منصه ويندسور
فعلا اكبر نقطة عندى 21 فى اف اكس سليوشن
سبحان الله فيه اختلاف بين الشركات كل شركة عاملة منصة على كيفها ولا ايه الحكاية
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed salah
اخى الكريم
لم يتفعل العقد لدى انا واكبر نقطه وصل لها كانت 22 وليس 23
ولكن اذا تفعل لديكم جميعا اوكى عادى راح نحسبه انه تفعل ونضيف المضاعفه لدينا وابتداء من الغد ان شاء الله سوف يتم العمل على اسعار منصه ويندسور
شكرا اخي الكريم ، ان شاء الله
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
السلام عليكم جميعا
اعتقد الخلاف بين المنصات و الله اعلم
انا عندي في اف اكس دي دي اعلي سعر للبد لليورو هو 3022 مما يعني ان اي سعر حتي لو كان 3024 سيتفعل بحكم السبريد الذي هو نقطتين
سؤالي للاخ وليد هل تضع طلب الشراء علي نفس الرقم 3023 للدخول او تضيف عليها نقطتين او 3 اخري للسبريد بحيث تكون 3026 مثلا لانه لو وصل عندك سعر البد 3021 او 3022 سيتفعل الشراء حتما من مناطق 3023
السعر في اف اكس دي دي علي 3023 فعلا تفعل
انا اؤيد منصة اف اكس دي دي لانها سهله و قريبه من افكسول و هي بتوقيت مكه
الي الاهداف باذن الله و بالتوفيق لقائد الرحله اخونا وليد
تحياتي
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
اخواني اسف على الازعاج ،
لكن اني افعل هذا للاهمية ، انا مشترك في احد مواضيع التوصيات في المنتدى ، والذي هو عبارة عن استنساخ
لتوصيات احد مواقع التوصيات لن اذكر اسمه ، لكن النتائج فعلا ممتازة ، والتوصيات شديدة الحذر .
اتمنى للجميع خوض هذه التجربة ، انا افعل هذا لاني في الامس تذمرت من توصية على الدولار ين ، لكن قمت
بالدخول محاربا نفسي بعقد كبير نسبياً وكانه الهام من الله ، وقد حققت الى الان اكثر من 250 نقطة
رابط الموضوع
https://forum.arabictrader.com/t105913-5.html
بالتوفيق
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
اخوانى الكرام
للتذكير لدينا الان
اليورو فى المضاعفه الثانيه
والباوند فى المضاعفه الثانيه
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيع
السلام عليكم جميعا
اعتقد الخلاف بين المنصات و الله اعلم
انا عندي في اف اكس دي دي اعلي سعر للبد لليورو هو 3022 مما يعني ان اي سعر حتي لو كان 3024 سيتفعل بحكم السبريد الذي هو نقطتين
سؤالي للاخ وليد هل تضع طلب الشراء علي نفس الرقم 3023 للدخول او تضيف عليها نقطتين او 3 اخري للسبريد بحيث تكون 3026 مثلا لانه لو وصل عندك سعر البد 3021 او 3022 سيتفعل الشراء حتما من مناطق 3023
السعر في اف اكس دي دي علي 3023 فعلا تفعل
انا اؤيد منصة اف اكس دي دي لانها سهله و قريبه من افكسول و هي بتوقيت مكه
الي الاهداف باذن الله و بالتوفيق لقائد الرحله اخونا وليد
تحياتي
بعد اختيار اسعار منصه موحده للكل يتم اضافه الاسبيرد على الشراء والبيع
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed salah
اخوانى الكرام
للتذكير لدينا الان
اليورو فى المضاعفه الثانيه
والباوند فى المضاعفه الثانيه
تمام اخي الكريم بافتراض توحيد عدم وصول اليورو الى 1.3023 ولمسه فقط 1.3022 فنحن الان في المضاعفة الثانية في اليورو و الباوند
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed salah
بعد اختيار اسعار منصه موحده للكل يتم اضافه الاسبيرد على الشراء والبيع
أفضل حل ان شاء الله
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed salah
الباوند
شراء من 1.5566
الهدف 1.5655
الاستوب 1.5506
بيع من 1.5506
الهدف 1.5417
الاستوب 1.5566
اليورو
شراء من 1.3023
الهدف 1.3100
الاستوب 1.2973
بيع من 1.2973
الهدف 1.2897
الاستوب 1.3023
ما شاء الله و الحمد الله ، تم تحقيق الهدف لليورو 1.3100
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed salah
بعد اختيار اسعار منصه موحده للكل يتم اضافه الاسبيرد على الشراء والبيع
الف مبرووك اخ وليد علي تحقيق هدف اليورو اليوم
انا اقترح اخ وليد بعد اذنك ان تضع انت الارقام ماخذ في الحسبان السبريد
هذه الطريقه ربما افضل علشان ما نخلي كل شخص يحط ارقام من عنده
بالنسبه للسبريد اعتقد انه معظم المنصات فيها نقطتين لليورو و 4 نقاط للباوند
هذا مجرد اقتراح
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
السلام عليكم اخ وليد
هل ممكن المتابعة من خلال حساب ديمو