رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
بالتوفيق تفعل شراء اليورو
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
رائع تحقق هدف اليورو بعد المضاعفة الرابعة
وهذا من فضل الله واخونا وليد بارك الله فيك
:inlove:
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msaksek
بالتوفيق تفعل شراء اليورو
اخى الكريم لم يتفعل العقد بل ارتد السعر بنقطه واحده من تفعل العقد ولقد وصل لدى على 22 وليس 23
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares111
رائع تحقق هدف اليورو بعد المضاعفة الرابعة
وهذا من فضل الله واخونا وليد بارك الله فيك
:inlove:
بالتوفيق واتمنى تكون حققت ربح
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
افاااا توهقنا اجل تهئ تهئ
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
اخى وليد بتعمل على اى برنامج تداول انت هل فسكول ام ماذا ياريت الاجابة ؟؟
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msaksek
افاااا توهقنا اجل تهئ تهئ
لا افهم ماذا تقصد يرجى التوضيح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares111
اخى وليد بتعمل على اى برنامج تداول انت هل فسكول ام ماذا ياريت الاجابة ؟؟
ان شاء الله ابتداء من غدا سوف يتم التعامل باسعار ويندسور نظرا لما يحدث من اختلاف فى النقاط لدى العديد من الشركات
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
طيب الحين تفعل البيع لليورو ولا تقولي ما تفعل ههههههه
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
تفعل عقد البيع وفى انتظار الهدف على اليورو
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares111
اخى وليد بتعمل على اى برنامج تداول انت هل فسكول ام ماذا ياريت الاجابة ؟؟
انا بحلل على منصه يونايتد ورلد كابيتال نظرا لانه الاغلاق اليومى عندها بيكون الساعه 12 صباحا بتوقيت مصر
ولقد اطلعت على برنامج ويندسور ورايت انه نفس توقيت مصر وبالفعل سوف يتم العمل به من غدا ان شاء الله سوف يكون العمل على حسب ارقام منصه ويندسور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msaksek
طيب الحين تفعل البيع لليورو ولا تقولي ما تفعل ههههههه
راح اقولك حاجه افضل بكثير
لاتفتح خالص ولا تتابع الموضوع وريح بالك :0023:
ما رايك اعتقد حل جيد ؟
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msaksek
طيب الحين تفعل البيع لليورو ولا تقولي ما تفعل ههههههه
تفعل عقد البيع تماما يا اخى بنصف دولار مثلما قال الاخ وليد
:0031::0031::0031:
:0031::0031:
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
اخوانى الكرام لدينا الان
عقد بيع باوند ( تفعل )
عقد بيع يورو ( تفعل )
بالتوفيق
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
طيب وليد باشا متخليها fxdd لانها برضو بتفتح بنفس توقيت مصر الساعة 12 والبرنامج ممتاز ورائع فياريت يتم اعتماد ذلك لو تقدر
وعلى فكرة ستجدنى متابع جيد معاك ان شاء الله لانى اول مرة اعمل بالمضاعفات وان شاء الله نرى الخير معا
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
[QUOTE=waleed salah;1848557]انا بحلل على منصه يونايتد ورلد كابيتال نظرا لانه الاغلاق اليومى عندها بيكون الساعه 12 صباحا بتوقيت مصر
ولقد اطلعت على برنامج ويندسور ورايت انه نفس توقيت مصر وبالفعل سوف يتم العمل به من غدا ان شاء الله سوف يكون العمل على حسب ارقام منصه ويندسور
[SIZE="4"][B][CENTER]راح اقولك حاجه افضل بكثير
لاتفتح خالص ولا تتابع الموضوع وريح بالك :0023:
ما رايك اعتقد حل جيد ؟
هل انت متضايق من كلامي؟
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares111
طيب وليد باشا متخليها fxdd لانها برضو بتفتح بنفس توقيت مصر الساعة 12 والبرنامج ممتاز ورائع فياريت يتم اعتماد ذلك لو تقدر
وعلى فكرة ستجدنى متابع جيد معاك ان شاء الله لانى اول مرة اعمل بالمضاعفات وان شاء الله نرى الخير معا
ان شاء الله خير
:asvc:
رد: بسم الله لنبدء سويــــــــــــــــــا لتحقيق مانريده
[QUOTE=msaksek;1848568] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed salah
انا بحلل على منصه يونايتد ورلد كابيتال نظرا لانه الاغلاق اليومى عندها بيكون الساعه 12 صباحا بتوقيت مصر
ولقد اطلعت على برنامج ويندسور ورايت انه نفس توقيت مصر وبالفعل سوف يتم العمل به من غدا ان شاء الله سوف يكون العمل على حسب ارقام منصه ويندسور
[SIZE="4"][B][CENTER]راح اقولك حاجه افضل بكثير
لاتفتح خالص ولا تتابع الموضوع وريح بالك :0023:
ما رايك اعتقد حل جيد ؟
هل انت متضايق من كلامي؟
اخى الفاضل بخصوص اختلافنا انت تقول تفعل وانا قولت لا هذا يسبب التشتت عن الاعضاء وهذه مسئوليه كبيره ممكن دخول خطا يفسد الصفقه كلها الله يخليك
ومثل ما انا حددت المنصه التى اعمل بها لم يصل السعر الى الرقم
لذا ان شاء الله سوف يتم اعتماد ارقام منصه معينه وسوف يتم العمل بها بدايه من غدا باذن الله