رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
باقي ساعة وربع على موعدنا مع اليورو بإذن الله .. يقلع بقوة مع افتتاح سوق نيويورك إلى 1.3420 على أقل تقدير ،، بإذن الله
لاحظ ارتفاعات قوية جداً في اليورو الان .. الساعة 5 بتوقيت مكة المكرمة بإذن الله سوف نغلق الصفقة الآن وصل 1.3363
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد58
مشكور اخي ابو علي وبارك الله فيكم
المشكلة قبل قليل دخلت البيت وشفت مشاركتكم
الباوند اتوفع الان ليس للشراء اليس كذلك
مع التحية
ننتظر فرصة افضل في كليهما ان شاء الله ويتم الإشارة لها بإذن الله ،،
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wathik
لك منى اجمل تحيه بالتوفيق للجميع
اهلاً اخي الكريم ،،
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
حقق الأعلى 1.5705 واراه سيعود إلى 1.5708 او 1.5710 هناك أغلقوا عقود الشراء ولا تدخلوا في متاهات صانع السوق مع أرقامه المحببه فهو يريد اللعب بالأعصاب من 1.5747 إلى 1.5710 هذه المنطقة منطقة تردد بالنسبة للبائعين والمشترين ومنطقة تتجمع فيها الأوامر من كلا الطرفين .. لذلك الابتعاد عن هذه المنطقة ونخرج منها حتى نرى ماذا يحصل ونترقب .. رغم توقعي بأنه سوف يضرب 1.5747 لكن يكفي ما تم تحقيقه لا نريد محاولة اصطياد القمم والقيعان هنا .. بل الربح والقناعة به .
لاحظ الأعلى 1.5708 كما أشرنا .. وهنا من جديد الخروج لمن لم يخرج من الصفقة اليوم لا داعي للانتظار
+49 نقطة في الباوند ألف مبروك
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
الآن من يريد الخروج من اليورو يخرج ..
1.3370
+64 نقطة والحمد لله
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
حصلنا اليوم علي 113 نقطة من الباوند واليورو .. والحمد لله .. نراكم يوم غداً ان شاء الله تعالى مع السلامة
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
حصلنا اليوم علي 113 نقطة من الباوند واليورو .. والحمد لله .. نراكم يوم غداً ان شاء الله تعالى مع السلامة
بتستاهل كل الخير اخي ابوعلي
مع التحية
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اليوم الجمعة 24 سبتمبر 2010
----------------------------------
1.5564 هذا السعر مناسب للشراء وهدفنا يكون 1.5625 +61 نقطة ..
الباوند حينما وصل إلى سعر 1.5740 كأعلى سعر له ظهر عليه بوادر سلبية وامكانية هبوط .. لكن كما قلنا مراراً وتكراراً بأن الباوند في موجة صاعدة تقريباً إلى 1.6602 والله أعلم ويجب عدم بيع الباوند في هذه الموجة من وجهة نظري حتى على المقاومات القوية والاكتفاء بشرائه في حال التصحيح حتى نكون مع الاتجاه العام لأن الباوند بكل اختصار يمكن ألا يصحح ويواصل الصعود مباشرة .. لهذا هناك أهداف للتصحيح البسيط في الباوند والتي ربما يضرب فيها 1.5594 او 1.5564 اذا ضرب هذه الأرقام نحاول شرائه من هناك .. اذا صعد إلى مقاومته 1.5740 مرة أخرى فالحذر الشديد من البيع من هناك .. لأنه سوف يستهدف 1.5869 .
اذاً نرتب الأرقام جيداً حتى لا تنسوها
1.6602 ( هدف الباوند العام وهو صاعد بإذن الله )
1.5869 ( بمجرد لمس 1.5740 مرة أخرى يكون هذا الهدف مفعل )
1.5740 ( مجرد الاتجاه له يعني حدة الصعود ما زالت متواصلة والحذر من البيع )
1.5594 و 1.5564 ( الأهداف القريبة للتصحيح في الباوند وهي للشراء)
بالتوفيق اعزائي ،،
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
سلام عليكم ا محمد معنى كدة ان الباوند ممكن يهبط شوية قبل ما يكمل صعود
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedkaml
سلام عليكم ا محمد معنى كدة ان الباوند ممكن يهبط شوية قبل ما يكمل صعود
وممكن يصعد ، لكن نحن مع الشراء فقط وليس البيع
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اخي ابوعلي حسب توقعتكم ايهما ترجح يصل اليها الباوند ليتم الشراء 1.5594 او1.5564
بارك الله فيكم وجمعة مباركة
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد58
اخي ابوعلي حسب توقعتكم ايهما ترجح يصل اليها الباوند ليتم الشراء 1.5594 او1.5564
بارك الله فيكم وجمعة مباركة
1.5564 .. سنقرر ان شاء الله متى ما اتيحت الفرصة أو تغيرت النظرة ،، بالتوفيق
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اليوم كل شيء جائز .. بسبب وقوف الدولار اندكس عند 79.69 ولمدة ثلاثة أيام .. بعد هبوط لمدة 8 جلسات تداول .. لهذا افضل اليوم الابتعاد عن التداول في اليورو والباوند
لدينا اليورو/فرنك .. مستويات 1.3180 هبط الزوج منها .. اذا عاد لها البيع مرة أخرى من هذه النقطة بهدف 1.3070 ووقف خسارة اغلاق يومي فوق 1.3245 ان شاء الله تكون صفقة موفقة .
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
الدولار اندكس يتداول عند قاعه واليورو والباوند يتداولان عند قمتهما .. وهذه المناطق حساسة للغاية .. لأن أي حركة من هذه المناطق ستكون قوية سواء في الصعود او الهبوط ... وبما أننا في نهاية الأسبوع أيضاً .. فمن المفضل عدم بناء أي مراكز شراء او بيع هنا .. حتى لو كنا في بداية الأسبوع المفروض الابتعاد عن هذه المناطق لأن لو عكس عليك السوق الصفقة وعاد ستكون نقطة دخولك نقطة قوية سواء دعم او مقاومة .
اتمنى التوفيق للجميع ،،
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
جزاك الله خيرا اخي محمد للتوضيح :)