رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
مستوى انعكاس محتمل للكيبل من 1.5578
البيع من هناك مناسب مع ستوب = 1.5610
الهدف باذن الله نشوفه الليله = 1.5483
التوفيق للجميع ان شاء الله :eh_s(7):
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي أبو رومي
وأنت بألف خير ..بارك الله بك ورزقك مايسعدك ويرضيك
كلام منطقي ..ولكن وضع السوق الآن غير منطقي
لذلك لا اراه اليوم في هبوط ..يحتاج وقت أكثر ..ربما غدا
وموضوع الـ 1.5475 اصبح كسرها صعبا بعد أن اجتازها وأصبحت دعما ..لذلك وجه نظرك للأعلى ....واترك معاكسة السوق لوقت لاحق
( اجعل معاكسة السوق بظهور اشارات لا بصعود مئات النقاط لمجرد الصعود )
نصيحة أخ ولك الخيار .. والله أعلم
كل شيء ممكن في هذا السوق
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي أبو رومي
وأنت بألف خير ..بارك الله بك ورزقك مايسعدك ويرضيك
كلام منطقي ..ولكن وضع السوق الآن غير منطقي
لذلك لا اراه اليوم في هبوط ..يحتاج وقت أكثر ..ربما غدا
وموضوع الـ 1.5475 اصبح كسرها صعبا بعد أن اجتازها وأصبحت دعما ..لذلك وجه نظرك للأعلى ....واترك معاكسة السوق لوقت لاحق
( اجعل معاكسة السوق بظهور اشارات لا بصعود مئات النقاط لمجرد الصعود )
نصيحة أخ ولك الخيار .. والله أعلم
كل شيء ممكن في هذا السوق
لو سمحت لي أخي sniperman أن أطرح وجهة نظري
فأنا أرى غدا وحتى نهاية الاسبوع صعود بالجملة لجميع الأزواج التي تبدأ ب eur
وصعود لجميع الأزواج التي تنتهي ب usd
فهل توافقني الرأي
رأيي هذا مأخوذ من عدة طرق مجتمعة مع بعضها وأنا واثق من قوتها
إضافة لمستويات المقاومة القوية التي تم اختاقها دون أي صعوبة متحولة إلى مستويات دعم قوية فما رأيكم أخوتي الكرام
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة business77
لو سمحت لي أخي sniperman أن أطرح وجهة نظري
فأنا أرى غدا وحتى نهاية الاسبوع صعود بالجملة لجميع الأزواج التي تبدأ ب eur
وصعود لجميع الأزواج التي تنتهي ب usd
فهل توافقني الرأي
رأيي هذا مأخوذ من عدة طرق مجتمعة مع بعضها وأنا واثق من قوتها
إضافة لمستويات المقاومة القوية التي تم اختاقها دون أي صعوبة متحولة إلى مستويات دعم قوية فما رأيكم أخوتي الكرام
:0031:
:015::015::015::015::015:
طالما أن لاشيء يدعم الدولا حاليا على المستوى المنظور ... فكلامك سليم وفي مكانه بإذن الله
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
:0031:
:015::015::015::015::015:
طالما أن لاشيء يدعم الدولا حاليا على المستوى المنظور ... فكلامك سليم وفي مكانه بإذن الله
بارك الله فيك أخي العزيز
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي أبو رومي
وأنت بألف خير ..بارك الله بك ورزقك مايسعدك ويرضيك
كلام منطقي ..ولكن وضع السوق الآن غير منطقي
لذلك لا اراه اليوم في هبوط ..يحتاج وقت أكثر ..ربما غدا
وموضوع الـ 1.5475 اصبح كسرها صعبا بعد أن اجتازها وأصبحت دعما ..لذلك وجه نظرك للأعلى ....واترك معاكسة السوق لوقت لاحق
( اجعل معاكسة السوق بظهور اشارات لا بصعود مئات النقاط لمجرد الصعود )
نصيحة أخ ولك الخيار .. والله أعلم
كل شيء ممكن في هذا السوق
بارك الله فيك اخي الكريم
اشكرك على النصيحه ولكن انظر الى السعر اين يقف الان
مستوى مقاومه قوي جدا
اجتياز الكيبل لمعدل حركته اليوميه بكثير
ثم اترك عمل الغد الى الغدفانا اتوقع ان اجني ربحي مع انتهاء الفتره الامريكيه
ولو اني لم اشارك بهذه الفرصه اخواني لتاثرت كثيرا
التوفيق للجميع ان شاء الله اخي الكريم
:eh_s(7)::eh_s(7):
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
حياك أبو رومي
الكيبل في عودة للـ 1.5485 بإذن الله ..لكن متى لا أعلم ربما اليوم أو غدا ...ليعيد اختبار قوة تلك النقطة كدعم
أما اليورو .. فإنه لن يستغني عما كسبه بسهولة
وهذه هي مختصر نظرتي ..عسى الله ان يهيدنا لما ينفعنا ويزيدنا علما وعملا طيبا
اسأل الله ان تجني أرباحك ويرزقك الله ويعطيك ويرضيك
بارك الله فيك أخي الغالي
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
أوامر ليلية معلقة : السعر الآن عند 1.5532
بيع عند 1.5555 بهدف 35 نقطة ( تيك بروفيت 1.5520 )
شراء عند 1.5475 بهدف 45 نقطة ( تيك بروفيت 1.5520 )
وبإذن الله فيها الخير
ملاحظة : غدا يجب الحذر وعدم الدخول على نظرة الأهداف الطويلة .. من 30 الى 50 نقطة حسب رأيي هي كافية لنأمن غدر السوق
ولكم المايك
والله أعلم
توكلنا على الله وسلام عليكم
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
أوامر ليلية معلقة : السعر الآن عند 1.5532
بيع عند 1.5555 بهدف 35 نقطة ( تيك بروفيت 1.5520 )
شراء عند 1.5475 بهدف 45 نقطة ( تيك بروفيت 1.5520 )
وبإذن الله فيها الخير
ملاحظة : غدا يجب الحذر وعدم الدخول على نظرة الأهداف الطويلة .. من 30 الى 50 نقطة حسب رأيي هي كافية لنأمن غدر السوق
ولكم المايك
والله أعلم
توكلنا على الله وسلام عليكم
اليوم 01:37 PM
:eh_s(7):
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
حياك أبو رومي
الكيبل في عودة للـ 1.5485 بإذن الله ..لكن متى لا أعلم ربما اليوم أو غدا ...ليعيد اختبار قوة تلك النقطة كدعم
أما اليورو .. فإنه لن يستغني عما كسبه بسهولة
وهذه هي مختصر نظرتي ..عسى الله ان يهيدنا لما ينفعنا ويزيدنا علما وعملا طيبا
اسأل الله ان تجني أرباحك ويرزقك الله ويعطيك ويرضيك
بارك الله فيك أخي الغالي
نعم احسنت عزيزي سنايبر اتفق معك إلى حد كبير في ذلك .. وأرى بأنه سوف يكتفي بمستويات 1.5503 وإن زاد عليها 1.5494 وبعدها اتوقع ضرب 1.5625 مباشرة .. وهذه ربما نراها غداً والله أعلم .
ولكي تكون هذه قمة غداً يجب أن تكون على بعد 125 - 145 نقطة من اللو اليومي ( مدى تذبذب الباوند في الفترة الأخيرة ) ولهذا 500 إلى 480 هي المناطق التي اتفقنا عليها كتصحيح بسيط للباوند يوم غداً والله أعلم .
موضوع شائق وجميل .. وسأحرص على متابعته بصورة مستمرة للإستفادة من آراء الإخوان .
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
أوامر ليلية معلقة : السعر الآن عند 1.5532
بيع عند 1.5555 بهدف 35 نقطة ( تيك بروفيت 1.5520 )
شراء عند 1.5475 بهدف 45 نقطة ( تيك بروفيت 1.5520 )
وبإذن الله فيها الخير
ملاحظة : غدا يجب الحذر وعدم الدخول على نظرة الأهداف الطويلة .. من 30 الى 50 نقطة حسب رأيي هي كافية لنأمن غدر السوق
ولكم المايك
والله أعلم
توكلنا على الله وسلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لو حصل المتداول كل يوم على 20 - 30 نقطة يومياً .. لكفى ذلك وحقق نسبة ربح سنوية عالية جداً ! .
تحياتي لك
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
تحياتي لك أخي محمد آل مسيري
وأشكرك لمشاركتنا رأيك وتحليلك للكيبل هنا
متابعين اليوم معا بإذن الله
موفق بإذن الله
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
منور أخ جلال .... يوم جدي ورزق جديد بإذن الله ... توكلنا على الله
اللهم زد عبادك نيما وارزقهم في هذا السوق ... وعوض على من خسر بالامس خيرا يارب
متابعين نصف اليوم فقط ( بسبب العمل )
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
السلام عليكم أخوتي
بالنسبة للمتابعين معنا
سعر الكيبل الآن 1.5491
مجهز للدخول شراء عند 1.5480 بهدف 50 نقطة بإذن الله
من يريد الدحول معي فليجهز نفسه ويتوكل على الله
باقي عشر نقاط ليصل الى نقطة الدخول
والتحية للجميع
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
تم الدخول والتوكل على الله
ياشباب الستوب 25 نقطة لاتنسوا