رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedrussel
تحياتي ليك اخ سنيبر واخ kale2010 kale2010
صح كلامك
واخ سنيبر حضرتك كمان قلت هايات حديدة لو ىتزكر
بامر الله صاعد
نعم أخي محمد لم أنسى ماقلت سبق ونبهت الى هايات جديدة لكن لن يبلغها هذا الاسبوع ..ربما الاسبوع القادم له زيارات فوق 63 والله أعلم
لكن اليوم وهذا الاسبوع لا اعتقد ...وكل شي جايز الله أعلم
الآن عيني على 1.5968 وبإذن الله سيضربها مساءا وهذا رأيي المتواضع والله أعلم
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلال العراقي
مبروك عليك ضرب الهدف الاول
حاليا بايع اليورو افضل دخول بيع الباوند امر معلق من فوق 19090 باستوب 16135
يبارك برزقك وبعمرك أخي جلال ... برأيي اليورو يباع نعم ... والله أعلم
ربي يوفق الجميع ويبارك لهم
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
نعم أخي محمد لم أنسى ماقلت سبق ونبهت الى هايات جديدة لكن لن يبلغها هذا الاسبوع ..ربما الاسبوع القادم له زيارات فوق 63 والله أعلم
لكن اليوم وهذا الاسبوع لا اعتقد ...وكل شي جايز الله أعلم
الآن عيني على 1.5968 وبإذن الله سيضربها مساءا وهذا رأيي المتواضع والله أعلم
ربما يغلق تحت 15960 والله اعلم وعليه نتوكل
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kale2010
الكيبل راح يصعد الان ان شاء الله
انسب نقطه للشراء 1.5997
الهدف يحدد لاحقا
اتمنى التوفيق للجميع
سنكتفى اخوانى الاعزاء ب 1.6140
ونخرج من الصفقه عند هذا السعر 1.6140
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kale2010
سنكتفى اخوانى الاعزاء ب 1.6140
ونخرج من الصفقه عند هذا السعر 1.6140
الله يبارك لك ويرزقك اخي خالد
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
الله يبارك لك ويرزقك اخي خالد
تسلم اخى الحبيب Sniper man
بارك الله بيك وشكرا جزيلا على هل الموضوع الحلو الذى جمع اخواننا الاعزاء
واتمنى لكم دوام الصحه والرزق اللهم امين
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
الحمد لله والشكر تم تحقيق 468 نقطه خلال الثلاث ايام الماضيه
الاربعاء 170 نقطه
الخميس 155 نقطه
الجمعه 143 نقطه
اتمنى التوفيق للجميع
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
الاخ جلال العراقي
تحيه طيبه
قرأت هذه الكلمات في توقيعك اكثر من 10 مرات
وددت ان افهمها ولكن دون جدوى
ممكن تفسر لي شنو معنى هالكلمات بتوقيعك
همسه : القرائته بخلاف نفسيتك كمضارب نجاها كبيرجدا
واعتقد انه يوجد فيها اخطأء املائيه لذلك لم تُكتب بالشكل الصحيح حتى يتم فهمها
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علي2010
الاخ جلال العراقي
تحيه طيبه
قرأت هذه الكلمات في توقيعك اكثر من 10 مرات
وددت ان افهمها ولكن دون جدوى
ممكن تفسر لي شنو معنى هالكلمات بتوقيعك
همسه : القرائته بخلاف نفسيتك كمضارب نجاها كبيرجدا
واعتقد انه يوجد فيها اخطأء املائيه لذلك لم تُكتب بالشكل الصحيح حتى يتم فهمها
اهلا اخویه
ربما هناك اخطاء املائيه
من خلال تجربتي للسوق فهمت شي واحد في بعض الاحيان هو الناجح
اخالف نفسي وافكاري وهو بالغالب نفوس وافكار اكثر الجالسين امام الجهاز حين قرائت السوق
هنا في هذه الحالات دخولي يكون معاكس لدخول الاكثرية او على الاقل انتظر لدخول لحين اجد اشاره ايجابية
ان شاءالله فهمت عليه
تحياتي
همسه: عندي مشاركة بالامس ممكن تشاهدها كيف كانت قرائتي للذهب وكانت نظرة معاكسه والحمد الله تؤفقت بها ونزل الذهب 50$ ليوم واحدعلى هذا الرابط
https://forum.arabictrader.com/t1105...ml#post1913178
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلال العراقي
اهلا اخویه
ربما هناك اخطاء املائيه
من خلال تجربتي للسوق فهمت شي واحد في بعض الاحيان هو الناجح
اخالف نفسي وافكاري وهو بالغالب نفوس وافكار اكثر الجالسين امام الجهاز حين قرائت السوق
هنا في هذه الحالات دخولي يكون معاكس لدخول الاكثرية او على الاقل انتظر لدخول لحين اجد اشاره ايجابية
ان شاءالله فهمت عليه
تحياتي
همسه: عندي مشاركة بالامس ممكن تشاهدها كيف كانت قرائتي للذهب وكانت نظرة معاكسه والحمد الله تؤفقت بها ونزل الذهب 50$ ليوم واحدعلى هذا الرابط https://forum.arabictrader.com/t1105...ml#post1913178
فهمت عليك اخوي جلال
برافوا عليك
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
افتتح السوق لدي بهبوط للأسفل حوالي 20 نقطة والحمد لله
بانتظار متابعة الهبوط حتى نقطة معينة نهار الغد بإذن الله
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل عام وانتم بخير بمناسبه عيد الاضحى المبارك
اعاده الله علينا و عليكم وعلى الامه الاسلاميه بالخير واليمن والبركات
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اسبوع اخضر ملئ بالارباح ان شاء الله
الكيبل ان شاء الرحمن هابط
البيع من السعر الحالى
1.6135
الهدف 1.6000
اتمنى التوفيق للجميع
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kale2010
اسبوع اخضر ملئ بالارباح ان شاء الله
الكيبل ان شاء الرحمن هابط
البيع من السعر الحالى
1.6135
الهدف 1.6000
اتمنى التوفيق للجميع
عيدك مبارك بإذن الله أخي خالد ... وكل عام وانت بألف خير وان شاء الله وطاعتك وعبادتك مقبولة بإذن الله .... على الله ربي يكتبلنا نحج ونبقى ننادي لك حج خالد وتناديلي حاج ابو رامي ههههه
داخلين بيع بإذن الله وهدفي عند نقطتك تقريبا 1.6096 والله الموفق ...ربنا يرزقنا ويرزقك
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
عيدك مبارك بإذن الله أخي خالد ... وكل عام وانت بألف خير وان شاء الله وطاعتك وعبادتك مقبولة بإذن الله .... على الله ربي يكتبلنا نحج ونبقى ننادي لك حج خالد وتناديلي حاج ابو رامي ههههه
داخلين بيع بإذن الله وهدفي عند نقطتك تقريبا 1.6096 والله الموفق ...ربنا يرزقنا ويرزقك
ربنا يسمع منك اخى Sniper man
انت انسان رائع نكنو لك كل الود والحب والاحترام