رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعذرونا على الغياب كالعادة ياشباب
ما رأيكم بالكيبل ؟؟ طمنونا داخلين بيع أو شراء ؟
اتوقع والله اعلم لدينا تجاوز لـ 1.6200 اليوم وهو الآن 1.6142 وهو مجرد احتمال الرجاء ان كان أي شخص داخل بيع الا يهتم برأيي ..هو مجرد رأي قابل للخطأ أو الصواب
موفقين بإذن الله جميعا
علیکم السلام
اهلا یاغالی
نعم البیع وهو سید الموقف من مستويات جيدة
الف الحمد الله نقاط خضراء لليوم الرابع على التوالي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعادل
الكيبل ليس للشراء أبحث عن منطقه البيع الممتازة فقط .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلال العراقي
السلام علیکم
حان الوقت التفکیر بالنزول كما اسلفت بالسابق عليه اولا زيارة 16130-16205- وزرادها الى 16296
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kale2010
صباح الخير
الكيبل هابط
البيع من السعر 1.6175
الهدف يحدد لاحقا
اتمنى التوفيق للجميع
صباح الخير
سنكتفى اخوانى الاعزاء الى هنا ونخرج من الصفقه عند سعر 1.6020
وبذلك نكون قد حققنا ولله الحمد والشكر 155 نقطه
اتمنى التوفيق للجميع
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kale2010
صباح الخير
سنكتفى اخوانى الاعزاء الى هنا ونخرج من الصفقه عند سعر 1.6020
وبذلك نكون قد حققنا ولله الحمد والشكر 155 نقطه
اتمنى التوفيق للجميع
بالتوفیق للجمیع مع الارباح
للیوم الخامس على التوالی
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
الكيبل راح يصعد الان ان شاء الله
انسب نقطه للشراء 1.5997
الهدف يحدد لاحقا
اتمنى التوفيق للجميع
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
نعم دخول شراء 16004 باستوب 15960 الهدف 16030
الف شكرلله ضرب الهدف في بضع دقائق
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلال العراقي
نعم دخول شراء 16004 باستوب 15960 الهدف 16030
الف شكرلله ضرب الهدف في بضع دقائق
بيع امر معلق 16074 باستوب 16112
[B][SIZE="4"][COLOR="red"]ولله اعلم وعليه نتوكل
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلال العراقي
بيع امر معلق 16074 باستوب 16112
ولله اعلم وعليه نتوكل
معاً أخي جلال :0031::0021:
وبإذن الله أهدافه على التوالي
هدف أول 1.6035
هدف ثاني 1.6016
هدف ثالث 1.5968 وبإذن الله سيتحقق حتى لو طال لآخر الليل والله الموفق والله أعلم
والله الموفق
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلال العراقي
بيع امر معلق 16074 باستوب 16112
[B][SIZE="4"][COLOR="red"]ولله اعلم وعليه نتوكل
وصل السعر فقط بفارق نقطتين مع الاسف لم يتفعل
يلغى الامر المعلق
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
معاً أخي جلال :0031::0021:
وبإذن الله أهدافه على التوالي
هدف أول 1.6035
هدف ثاني 1.6016
هدف ثالث 1.5968 وبإذن الله سيتحقق حتى لو طال لآخر الليل والله الموفق والله أعلم
والله الموفق
تحقق الأول ومتوجهين الى الثاني بإذن الله
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلال العراقي
وصل السعر فقط بفارق نقطتين مع الاسف لم يتفعل
يلغى الامر المعلق
بسيطة أخي جلال نصيبك بالجنة ...
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
معاً أخي جلال :0031::0021:
وبإذن الله أهدافه على التوالي
هدف أول 1.6035
هدف ثاني 1.6016
هدف ثالث 1.5968 وبإذن الله سيتحقق حتى لو طال لآخر الليل والله الموفق والله أعلم
والله الموفق
اهلا اخي ابو رامي
مع الاسف وصل السعر الى 16074 وارتد للاسفل بقوة
هل تنصح الدخول ماكرت من هنا اي 16050
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلال العراقي
اهلا اخي ابو رامي
مع الاسف وصل السعر الى 16074 وارتد للاسفل بقوة
هل تنصح الدخول ماكرت من هنا اي 16050
البركة بغيرها بإذن الله ...بالنسبة لي عودته للـ 1.6050 يعني بيع ..ولكن مفعل عندي البيع الآن واغلقنا واحد على الهدف الاول على بركة الله
والآن بانتظار الاهداف الأخرى لإغلاق المتبقي :AA:
اذا عاد السعر للـ 1.6050 توكل على الله وادخل بيع والأهداف أمامك ... القرار قرارك أخي جلال:eh_s(7):
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
مبدئيا هدفنا اخوانى الاعزاء 1.6140
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
تحياتي ليك اخ سنيبر واخ kale2010
kale2010
صح كلامك
واخ سنيبر حضرتك كمان قلت هايات حديدة لو ىتزكر
بامر الله صاعد
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
البركة بغيرها بإذن الله ...بالنسبة لي عودته للـ 1.6050 يعني بيع ..ولكن مفعل عندي البيع الآن واغلقنا واحد على الهدف الاول على بركة الله
والآن بانتظار الاهداف الأخرى لإغلاق المتبقي :AA:
اذا عاد السعر للـ 1.6050 توكل على الله وادخل بيع والأهداف أمامك ... القرار قرارك أخي جلال:eh_s(7):
مبروك عليك ضرب الهدف الاول
حاليا بايع اليورو افضل دخول بيع الباوند امر معلق من فوق 19090 باستوب 16135