رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس . . .
السلام عليكم
انا دخلت بيع بسعر 1.5850
لا أقول لك سوى توكل على الله واصبر حتى المساء ...والله أعلم
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اخوانى الكيبل صاعد ولم تحن فرصه البيع بعد
مبدئيا لدينا 1.5894 مقاومه قويه اختراقها يقود الكيبل الى 1.5995
ولمن دخل من اول الموجه الصاعده حقق على الاقل 100 نقطه الى الان
والله تعالى اعلم
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
هـــــــــــ :) ــــلا
27.10.2010
تحديث
http://imgur.com/YVDDX.gif
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
الله يقويك احونا سنايبر
اخوي سنايبر الا تتوقع بعد بيانات الامس والتي ممن الممكن ان تلغي او تخفف التسهيل المزمع
مما قد يؤثر ويجعل الباوند يؤخر من هبوط ويحاول ملامسة 1.59.33
والله اعلم
سيناريو اتوقعه والله اعلم
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصفة الصحراء
الله يقويك احونا سنايبر
اخوي سنايبر الا تتوقع بعد بيانات الامس والتي ممن الممكن ان تلغي او تخفف التسهيل المزمع
مما قد يؤثر ويجعل الباوند يؤخر من هبوط ويحاول ملامسة 1.59.33
والله اعلم
سيناريو اتوقعه والله اعلم
حياك الله اخي عاصفة الصحراء
بغض النظر عن موضوع الاخبار لأني غير متابع لها نهائيا
اخي بالنسبة لموضوع الصعود لـ 1.5930 هو احتمال وارد ولكن لديه كسر 1.5874 ليصعد الى تلك النقطة .... وكما رأيت ارتد من مستوى 1.5864 وهو مستوى فيبو قوي لايمكن الاستهانة به
وهناك موضوع اغلاق الاسبوع على انخفاض قوي يجب ان يتم واذا صعد الى 1.5930 فهناك خلل في التحليل وهي مفاجأة من النوع الثقيل لعدم وجود مبررات على الشارت لهذا الصعود
اراه حتى الآن على اغلاق اسبوعي يلامس 1.5636 كأقل احتمال وكذلك الاغلاق الشهري للشهر الماضي يؤيد ذلك ..... ويعتبر هذا الاغلاق لاغيا في حال ظهور اي اشارة من اشارات انعكاس الاتجاه وهي التي لم نلحظها حتى الآن على الشارت
لذلك الصعود في هذه الحالة هو كسر لكل الموازين واختراق قوي لمؤشر فيبو ....وهذا غير وارد عندي حتى الآن
وربما أكون على خطأ ...والله اعلم
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
كنت اريد ان أشير لك لموضوع الستوب اللذي كنت تضعه ولكني ترددت لأني رأيت السعر أصبح قريبا من هدفك عند النقطة التي تكلمت عنها بالضبط 1.5812 لأن موضوع وصوله للـ 50 معظم الأوقات يعني وصوله للـ 64
ولكنه كله نصيب والحمد لله رب العالمين على كل شيء ...بسيطة أخي جلال معوضة
حیاك اخي
مزيد من العطاء والتواصل
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
السوق يجهز لحركة تفوق 100 نقطة خلال ساعة
والله اعلم
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
الباوند يصطدم بسعر 1.5815 ويرتد منها عشر نقاط للأعلى خلال ساعة لأكثر من 15 مرة وهذا يشير الى انحباس للسعر في مكان محدد وقرب الحركة القوية
بانتظار بشارة خير من الحركة في بدايتها
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
القاكم ليلا ان شاء الله ...سلام عليكم
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
الباوند يصطدم بسعر 1.5815 ويرتد منها عشر نقاط للأعلى خلال ساعة لأكثر من 15 مرة وهذا يشير الى انحباس للسعر في مكان محدد وقرب الحركة القوية
بانتظار بشارة خير من الحركة في بدايتها
مشاءالله
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
برأيي ان الباوند حقق الهاي اليوم عند النقطة 1.5864 ومن هنا سيبدأ رحلته اليوم الى 1.5711 بإذن الله
والله أعلم
بفضل الله ومنته ...ضرب نقطة 1.5719 أي بفارق 8 نقاط فقط عن النقطة التي أشرت اليها اليوم ظهرا :AA:
وهذا من فضل الله عسى ان يسدد رأينا وتحليلنا دوما
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
بفضل الله ومنته ...ضرب نقطة 1.5719 أي بفارق 8 نقاط فقط عن النقطة التي أشرت اليها اليوم ظهرا :AA:
وهذا من فضل الله عسى ان يسدد رأينا وتحليلنا دوما
عفوا وصل الى 1.5729 وليس 1.5719 يبدو ان للتعب والارهاق والسهر تأثيرا كبير على النظر:asvc:
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
صباح الخير
دخلت بيع بسعر 1.5805
هدف 1.5785 ( 20 نقطة )
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس . . .
صباح الخير
دخلت بيع بسعر 1.5805
هدف 1.5785 ( 20 نقطة )
تم الخروج من نقطة الدخول خوفا من افتتاح لندن
انا دخلت اعتمادا على مؤشر ناشونوايد الذي جاءت نتيجته سيئة
اتوقع السوق ينخفض في افتتاح لندن
ولكني احبذ الابتعاد عنه
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اين الاخ محمد المسيري "ابو علي" لعل المانع يكون خير افتقدناه.