رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اهلا اخى محمد ايش رايك البيع الان1.5747
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
بسم الله الرحمن الرحيم ،، ويوم تداول موفق للجميع
من هنا 1.5760 مستويات تستحق البيع في الباوند ، مع اخذ الاعتبار امكانية زيارة 1.5808 ... ومن هنا يستهدف غداً والعلم عند الله 1.5564 والله تعالى أعلى وأعلم
تأكيد النظرة الهبوطية هو الإغلاق اليومي أسفل 1.5747 .... وغداً المكار لديه سيناريو هبوطي يشيب له الرأس .. والله تعالى أعلى وأعلم
موفقين ونراكم يوم غداً بإذن الله ،،
اخی وعزيزي محمد
اسمح لي بمداخله تلميذ مع استاذه
اعتقد اليوم وغداً المكار لديه سيناريو صعودي
هذا ماتوصلت له بشرط الذهب لايكسر مستويات 1330
والله تعالى أعلى وأعلم
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
غدا الساعة 11.30 بتوقيت السعودية
القراءات الأولية للناتج المحلي الإجمالي
السابق : 1.2 %
المتوقع :0.4 %
يعني لو كان الناتج مثل المتوقع بيكون هبوط ولو كان اقل من المتوقع بيكون لاري
برأي عدم وضع هدف
ووضع استوب ونشوف اش راح يصير
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلال العراقي
اتمنى تعليقك اخويه الامر مهم
عندي امرشراء معلق 15684 باستوب 15635
وكذلك اليورو 13980 باستوب 13940
وبيع الفرنك 9715 باستوب 9762
وشراء الذهب 1338 باستوب 1330
الاهداف مفتوحه
تحياتي
بعد مااثبت القائد جدارته احتراما له
دخول شراء ماركت من هنا 15750 باستوب 15635
الهدف انشاءالله فوق 160
والله اعلم
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
بالتوفيق للجميع
لكن اخي جلال لماذا تضع امر شاء للكيبل بينما الكل يجزم في التحليل على ان الوجه العامه نزول للكيبل
للافادة ... مع حبي وتقديري
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
هلا بك أخي الكريم
بالنسبة لسؤالك أخي لا والله ما وصل للهدف واعمل على منصة تريدر ايضا يعني مثلك ...وصل السعر حد 1.5602 اي بفارق خمس نقاط ... واغلقت هناك لأنه بدأت تظهر اشارات صعود والمقاومة قوية هناك فقد ضرب 1.5604 وعاد سريعا للأعلى وعاد وضرب في المرة الثانية 1.5602 واغلقت هناك لشعوري بأنه له عودة للأعلى ولا فرق على خمس نقاط .. رغم اني كنت انوي الا اغلقها قبل الهدف المحدد وعلقت على هذا الموضوع باحدى الردود 1.5696 ولكني ترددت وكان الاغلاق والحمد لله وهاهو السعر عاد للصعود ونفدنا كما يقال
( ملاحظة : هذا لايعني ان السعر لن يصل لنقطة الهدف 1.5696 بإذن الله سيصل اليوم .... وعلى حسب اغلاق الشموع هناك سأرى ان كان بالإمكان الدخول شراء وسأحدد النقطة التي سأدخل منها لاحقا ان شاء الله )
بالنسبة للطريقة التي اتبعها ..لايوجد طريقة يومية اتبعها باستمرار ..ففي كل يوم اتبع اسلوب بطريقة احاول جعلها متناغمة مع السوق ..فبعض الايام تكون الاستراتيجية ناجحة وبعض الايام تفشل لهذا احاول التنويع
ولكن اعلم اخي ان ما اتبعه هو محصلة او متوسط حسابي لعدة مؤشرات او استراتيجيات جميعها معروفة ومتبعة عند الجميع مثل مستويات فيبو والشموع العاكسة وافتتاحات واغلاقات الشموع ..وهذا موضوع مهم يجب الانتباه له والدخول على اساسه ...وأخيرا وليس آخرا مرة نصيب ومرة نخيب والتوفيق من الله ( بالنسبة لليوم استعمل مستويات فيبو ) .. فحين ادخل على تحليل افتح 4 او خمس شارتات وربما هذا شيء غير جيد ويجعل البعض يضيع امام هذا التعقيد ولكني تعودت على ذلك ..وحتى لا ادخل في المتاهات اضع الامر واحاول الابتعاد عن الشاشة والعودة لرؤية ما جرى .
سامحني أخي معطي لأني حاولت عدة مرات من أكثر من اسبوع رفع الشارت وتحديد لماذا دخلت واين الخروج عدة مرات كما كنت افعل سابقا في بداية الموضوع ولكن بلا جدوى بسبب مشاكل حفظ الشارت عندي في الميتاتريدر والى الآن لم اعد تنصيب البرنامج لحل المشكلة .
شكرا لك على المتابعة اخي العزيز
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلال العراقي
تحياتي
بعد مااثبت القائد جدارته احتراما له
دخول شراء ماركت من هنا 15750 باستوب 15635
الهدف انشاءالله فوق 160
والله اعلم
أحييك أخي جلال على هذه الجرأة في طرح موضوع الشراء
..نعم هو للشراء ولكن ليس قبل اغلاق اليومي فوق 1.5746 أي أن اغلاق اليومي فوق هذا المستوى ..يمكننا الحديث وقتها عن الدخول شراء وبهدف محدود قد يصل 70 نقطة على اغلب تقدير ..وتحت هذا المستوى(1.5746 ) يجب ان نتحدث عن البيع ولا شيء غير ذلك ...ولكن مبدأيا يجب انتظار اغلاق اليومي ..وهذا رأيي ...والله أعلم
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
صحيح أخي pips
لكن أود منك أن تقرأ الرد على اخ معطي رقم 1668 وذكرت فيه سبب الخروج
ولم اسحب كلامي عن الهدف 1.5696 وأشرت له بملاحظة بالخط الأحمر وسط الرد
فمن دخل وباقي في العملية حتى الآن لا بأس بذلك وسأريك الهدف محقق على الشارت بعد قليل بإذن الله
ولاتزعل ولا يهمك :0021:
صباح الخير
رغم كل المماطلة والمكابرة من الكيبل وبعد ان اوهم الجميع بانه سوف يحلق صعودا دون بناء قواعد ارتكاز ينطلق منها ....هاهو قد ضرب ليلا النقطة التي اشرت اليها بالامس 1.5696 وعاد للصعود والحمد لله ... ليس المهم ان كان قد وصل لها متأخرا قليلا ...لكن المهم عندي انه زارها ولم يذهب التحليل ادراج الرياح بسبب بضع نقاط ...فبحمد الله ومنته يا اخي حين اضع النقطة بالتحديد في التحليل لا أضعها عبثا .. واتمسك برأيي عنادا دون حجة ومنطق
ومشكور يا اخي على ملاحظتك
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
أحييك أخي جلال على هذه الجرأة في طرح موضوع الشراء
..نعم هو للشراء ولكن ليس قبل اغلاق اليومي فوق 1.5746 أي أن اغلاق اليومي فوق هذا المستوى ..يمكننا الحديث وقتها عن الدخول شراء وبهدف محدود قد يصل 70 نقطة على اغلب تقدير ..وتحت هذا المستوى(1.5746 ) يجب ان نتحدث عن البيع ولا شيء غير ذلك ...ولكن مبدأيا يجب انتظار اغلاق اليومي ..وهذا رأيي ...والله أعلم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلال العراقي
اتمنى تعليقك اخويه الامر مهم
عندي امرشراء معلق 15684 باستوب 15635
وكذلك اليورو 13980 باستوب 13940
وبيع الفرنك 9715 باستوب 9762
وشراء الذهب 1338 باستوب 1330
الاهداف مفتوحه
تحياتي
اقتباس:
بعد مااثبت القائد جدارته احتراما له
دخول شراء ماركت من هنا 15750 باستوب 15635
الهدف انشاءالله فوق 160
والله اعلم
الله يحفظك اخويه نعم جرأة وقراءه صحيحة
والف الحمد الله على مااعطنا
اليورو ضرب الاستوب
الذهب غلقناه بهدف 1341.10 بربج جيد
الباوند غلقناه بهدف 15791
ننتظر الفرنك
وبارك الله فيكم اخواني ودعائي لكم الربح الربح لا لا للخسائر
همسه الباوند للشراء فقط للشراء
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلال العراقي
همسه الباوند للشراء فقط للشراء
ليش ؟
لماذا للشراء فقط ؟
ومبروك عليك الارباح
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلال العراقي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلال العراقي
اتمنى تعليقك اخويه الامر مهم
عندي امرشراء معلق 15684 باستوب 15635
وكذلك اليورو 13980 باستوب 13940
وبيع الفرنك 9715 باستوب 9762
وشراء الذهب 1338 باستوب 1330
الاهداف مفتوحه
تحياتي
الله يحفظك اخويه نعم جرأة وقراءه صحيحة
والف الحمد الله على مااعطنا
اليورو ضرب الاستوب
الذهب غلقناه بهدف 1341.10 بربج جيد
الباوند غلقناه بهدف 15791
ننتظر الفرنك
وبارك الله فيكم اخواني ودعائي لكم الربح الربح لا لا للخسائر
همسه الباوند للشراء فقط للشراء
السلام عليكم
عفوا أخي جلال لم انتبه بأنك سألتني عن العقود والأوامر التي لديك ولكن بالنسبة لليورو تحديدا ....كان قد سبق واشرت بالامس في احدى الردود هنا بالموضوع بأن اليورو الآن على 1.4030 وله هبوط الى 1.3936 وبفضل الله هبط 100 نقطة كانت النظرة صحيحة أما بالنسبة للباقي الذهب والفرنك اعذرني فأنا غير متابع لهم حاليا
بالنسبة للباوند نعم انا عمعك على الشراء من النقطة الحالية الآن 1.5780 والهدف عند 1.5860 والتصفية هناك والدخول بيع
بالتوفيق أخي جلال
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
الكيبل
للشراء من 1.5780 اي من النقطة الحالية والهدف الاول عند 1.5820
ثم سيعود السعر والله اعلم الى 1.5796 ومن هناك الشراء مرة أخرى والهدف عند 1.5860 وبعد تحقق الهدف كأعلى مستوى ممكن ان يصله هذا الاسبوع يمكننا بدء الحديث عن هبوطه الاسبوعي ان شاء الله
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
نتيجة الناتج المحلي الاجمالي جاءت جيدة جدا
والكيبل انفجر الى الاعلى
ملاحظة : لحقت على الانفجار واخذت منه 20 نقطة :013:
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
الكيبل
للشراء من 1.5780 اي من النقطة الحالية والهدف الاول عند 1.5820
ثم سيعود السعر والله اعلم الى 1.5796 ومن هناك الشراء مرة أخرى والهدف عند 1.5860 وبعد تحقق الهدف كأعلى مستوى ممكن ان يصله هذا الاسبوع يمكننا بدء الحديث عن هبوطه الاسبوعي ان شاء الله
تحقق الهدف الأول عند 1.5820 والحمد لله وهاهو يتجه للهدف الثاني واصبح الآن على 1.5840 ولكن ما علينا الآن الا :
خروج من الشراء والانتظار لعودة السعر حتى 1.5796 والدخول مرة أخرى شراء والهدف الثاني كما اتفقنا عند 1.5862 تقريبا
والله الموفق
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
أخي سنايبر
وضعت امر بيع معلق عند 1.5875 ( قبل المقاومة بنقطتين )
اعتقد انها نقطة بيع جيدة
ما رأيك أخي
ياريت تجاوبني بسرعة لان يبدو ان السعر سيصلها