بإذن الله مع المتــيم نون... أنت فى أيــدٍ أمـــينة
Printable View
بإذن الله مع المتــيم نون... أنت فى أيــدٍ أمـــينة
بارك الله المتــيم نون 1... حقاً أنت فى أيــدٍ أمـــينة
نريد توصية حلوة حلوة حلوة مثل السكر في انتظارك
بسم الله
ما رأيك أخي البيع من 1.6325
ماشاء الله تبارك الله تعجبني طريقة التعزيز هذه وهي ناجحة جدا كما أعتقد في الفوركس بشرط ادارة جيدة لرأس المال ....
لماذا يتم مسح كلام المتيم ؟
أخي المتيم نون 1 عسى المانع خير ونحن بإنتظارك
الم تقل انه مستمر؟
وينكم شباب.. ووين التوصيات..
عسى المانع خير؟
مبروك تحقق الصفقات التي قمنا بها في تاريخ 5 ابريل تقريباً
حوالي أربع تعزيزات.. ليتحقق الهدف عند النقطة 1.6170
أكثر من 500 نقطة!!
لمن دخل بعقد واحد
فعلاً توصيات ممتازة.. وشكر جزيل للأخ المتيم
هذا هو السر الأكبر في الفوركس .. من يتقن الهيدج لن يخسر (بإذن الله) أي صفقة يدخلها .؟؟؟؟؟
بالتوفيق المتيم نون
اين انت اخي المتيم
متابعين
بالتوفيق ان شالله
جزاك الله خيرا ومتابعين معك